additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Al Meera increases foreign ownership limit to 49%

الميرة ترفع سقف التملك الأجنبي إلى 49% من رأس المال

DOHA:Al Meera Consumer Goods Company held its Extraordinary General Assembly on Sunday at La Cigale Hotel, in the presence of Abdulla Abdulaziz A T AL-Subaie, Chairman of the Board of Directors, as well as members of the Board of Directors, shareholders and investors.

The meeting approved the agenda to increase the percentage of foreign ownership in the company’s capital to 49 percent.

عقدت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية، أمس الأول الأحد، اجتماع الجمعية العامة غير العادية برئاسة سعادة السيد عبدالله عبدالعزيز عبدالله تركي السبيعي رئيس مجلس الإدارة، وحضور أعضاء مجلس الإدارة والمساهمين والمستثمرين.

وافق المساهمون على تجزئة القيمة الاسمية للسهم لتكون بواقع ريال واحد بدلاً من عشرة ريالات، وهو ما تطلب تعديل النص الخاص برأس المال المُصدر والمكتتب فيه؛ الذي أصبح 200 مليون ريال موزع على 200 مليون سهم.

وقد تم إقرار تعديل بند من النظام الأساسي والخاصة بنسبة مساهمة عضو مجلس الإدارة من (2000) سهم عند ترشحه، لتُصبح (20.000) سهم عند ترشحه.

تفويض

وخلال الاجتماع، تمت الموافقة على جميع البنود التالية المدرجة على جدول الأعمال، حيث تم إقرار طلب بورصة قطر بالنظر في زيادة نسبة التملك الأجنبي في رأسمال الشركة إلى 49%.وتمت المصادقة على تفويض مجلس الإدارة بكل الصلاحيات اللازمة لتنفيذ القرارات وإنهاء إجراءاتها أمام الجهات الرسمية للدولة.

كما تمت الموافقة على التبرع بمبلغ (104.364.21) ريال للجهات الخيرية، وهو مبلغ بيع كسور الأسهم وفقاً لتوجيهات شركة قطر للإيداع المركزي للأوراق المالية بالتخلص من كسور الأسهم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button