additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Social media platforms cheer team’s return

وسائل التواصل الاجتماعي تزدحم برسائل التهنئة بعودة العنابي

Doha: The champions after winning Asian Cup yesterday not only received rousing welcome on their arrival in the country by thousands of fans lined up along Doha Corniche but also received showers of praise on social media platforms.

Social media platforms yesterday celebrated return of Qatar National Team and a Twitterati said that celebratory atmosphere in Qatar particularly on the Doha Corniche was perfect resemblance of National Day celebrations with only difference of month as this time activity was happening in February.

“The magnificent reception for players makes you wish to be a player,” Abdel Aziz Al Ishaq tweeted commenting on grand reception of players by H H the Amir and thousands of fans who were waving flags on the Corniche for the champions.

The team arrived yesterday evening at Doha International Airport and received by Amir H H Sheikh Tamim bin Hamad Al Thani. Later on, the champions rode on specially prepared double-decker bus for a parade on Doha Corniche. Among the top trends in Qatar yesterday on Twitter was #SeeYouAtAlCorniche and #QatarChampionsOfAsia2019.

Hundreds of praises were made about the team on social media platforms and citizens, expatriates kept on sharing latest news, pictures and videos of the team on their personal accounts Facebook, Twitter, Instagram etc.
They said that the winning football team of Qatar had brought happiness, joy and smiles on the faces of millions of Qataris, Arabs and Muslims across the world.

“The least possible thing we can offer to players is to celebrate their victory to the extent of happiness that they have brought to our hearts. We are very proud of you,” said a Twitterati.

Another one tweeted: “I could not be more proud and happy than that I am on the victory of Qatar in Asian Cup.” Hamed H tweeted that all the Arabs were proud of Qatari team’s achievement and its high ethics.

“Welcome to Al Annabi stars. The festive atmosphere at Corniche ca not be described in words and joy of people is worth watching. Many million congratulations,” Farah tweeted.

By Sidi Mohamed | The Peninsula

475 ألف تغريدة في تويتر.. ورؤساء دول ونجوم الكرة العالمية يهنئون قطر بكأس آسيا 2019

أنهالت التهاني والتبريكات على قطر ومنتخبها الوطني بعد تتويجه بلقب بطولة كأس آسيا لكرة القدم 2019 التي أقيمت بالإمارات، وذلك عقب تجاوزه نظيره الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي النتيجة الغالية التي كانت كفيلة بنثر الأفراح في قطر والمنطقة العربية كافة وأحتفى به رؤساء دول ونجوم الكرة العالمية الذين عبروا عن تهنئتهم لدولة قطر بهذا الانتصار التاريخي الفريد، كما شهد هذا الإنجاز الضخم الذي حققه العنابي بفوزه بكأس آسيا لأول مرة في تاريخه تفاعلات عفوية وتلقائية الداعمة لمسيرة دولة قطر ومنتخبها المنتوج الظافر.

حيث تلقى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالاً من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أعرب فيه الأخير عن “تهانيه لقطر قيادة وشعباً بفوز منتخبها بكأس آسيا لكرة القدم 2019”.

كما هنأ سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، قطر بالفوز بالبطولة، مشيدا بأداء لاعبي منتخب قطر طوال منافسات البطولة.

أما الرئيس الفلسطيني محمود عباس، فقد بعث برقية تهنئة باسمه واسم الشعب الفلسطيني لحضرة صاحب السمو، أعرب فيها عن تمنياته “بالمزيد من التقدم والنجاحات والرخاء لقطر وأهلها”.

وذكر المكتب الإعلامي لحركة “حماس” أن رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، اتصل بحضرة صاحب السمو امير البلاد المفدي للتهنئة و”أشاد بجهود لاعبي المنتخب القطري وفوزهم بكأس البطولة”.

كما عبر رئيس البرلمان الكويتي مرزوق الغانم عن سعادته بفوز المنتخب القطري وكتب على حسابه في موقع “تويتر”: “ألف مبروك لمنتخب قطر الشقيق، فوزه المستحق بكأس آسيا، وتهنئة من القلب إلى الأشقاء في الإمارات الحبيبة على التميز والإبداع في تنظيم البطولة”.

كما وجه الشيخ أحمد اليوسف الصباح رئيس الإتحاد الكويتي الدعوة لمنتخبنا الوطني لخوض مباراة ودية إحتفالية أمام الأزرق تزامناً مع الإحتفالات بالعيد الوطني وعيد التحرير.

وقال وزير الشباب والرياضة اليمني في تهنئته لمنتخبنا الوطني قائلاً: مبروك لنا كعرب فوز المنتخب القطري ومبروك لشعب قطر الشقيق لقب كاس آسيا 2019 .

وتقدم الاتحاد السوداني لكرة القدم بالتهنئة الحارة إلى منتخب قطر الشقيق بمناسبة تتويجه بكأس نهائي أمم آسيا، لأول مرة في تاريخه أمس الجمعة على حساب المنتخب الياباني في كأس آسيا 2019 بالإمارات، وكان الاتحاد السوداني قد بعث برسالة إلى رئيس الاتحاد القطري سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، عقب الترقي إلى النهائي لأول مرة في التاريخ.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد انهم يرتبون لزيارة السفارة القطرية في السودان خلال (48) ساعة برئاسة عدد من قيادات وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، من أجل تقديم التهئنة بالتتويج القاري لمنتخب قطر، متمنين المزيد من التوفيق والنجاحات للعنابي، والذي سجل انتصارات كبيرة في مونديال 2019م لأمم آسيا بالامارات.. وذلك في إطار مايجمع البلدين الشقيقين، والاتحاد السوداني لكرة القدم بنظيره القطري من علائق طيبة وإرتباط أزلي، وود عميق، وسعي حثيث لمواصلة تقوية الرباط في المستقبل.

وعبّر العديد من نجوم كرة القدم العربية والآسيوية واللاتينية وبعض الأندية العالمية عن سعادتهم بتتويج قطر الآسيوي، حيث كتب الحساب الرسمي لنادي إنتر ميلان الإيطالي: “كفو كفو يا عنابي تهانينا لجماهيرنا في قطر والوطن العربي بأكمله فوز المنتخب القطري ببطولة آسيا”.

فيما قالت صحيفة وان فوتبول العالمية إن الخبر الأكثر قراءة في الصحف العالمية هو فوز قطر بكأس آسيا 2019.

ومن جانبه هنأ الاتحاد الإسباني لكرة القدم “الليغا” منتخبنا الوطني بمناسبة تتوجيه بكأس آسيا 2019.

وقال النجم فيليبي جورج لاعب المنتخب البرازيلي والسد القطري سابقاً: أهنيء الشعب القطري وعلى رأسهم سمو الأمير والشيخ جاسم الذي أعلم أنه يقف على كل صغيرة وكبيرة في كرة القدم القطرية ومجهوده أتي بثماره.

وبدوره قال نجم الكرة الهولندية ويسلي شنايدر لاعب ريال مدريد السابق ولاعب نادي الغرافة حالياً أهنئ قطر على الإنجاز الكبير وأقول للاعبين أحسنتم وجعلتم الجميع فخوراً بكم.

ومن جانبه قدم النجم الألماني وبطل كأس العالم 2014 مع منتخب بلاده لوكاس بودولسكي التهنئة لقطر بأول لقب لكأس آسيا، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعتبر تطور عظيم للكرة القطرية وفوز اليابان الجيد في النهائي.

في حين كتب نجم الكرة التونسية السابق طارق دياب: “قطر بطل آسيا، ألف مبروك للشعب القطري بهذا التتويج التاريخي”.وحقق منتخب قطر بطولة آسيا لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على اليابان بنتيجة 3-1، حيث أحرز أهداف المباراة المعز علي في الدقيقة 12، وعبد العزيز حاتم في الدقيقة 26 وأكرم عفيف في الدقيقة 81، فيما أحرز هدف اليابان الوحيد مينامينو في الدقيقة 69.

من جهته، كتب نجم المنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة عبر صفحته في “تويتر”: “مبروك للمنتخب القطري الشقيق لقب بطل آسيا شرفتوا كل العرب، العنابي 2019 امتياز مع مرتبة الشرف”.

واستغل الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي الحدث التاريخي مطلقين عدة هاشتاغات في الدول العربية كافة حصدت أكثر من 300 ألف تغريدة.

ومن ناحية أخرى كان هاشتاغ #قطر_اليابان الأكثر تداولاً على منصة تويتر حيث حصد أكثر من 175 ألف تغريدة عبر من خلالها الجمهور القطري والعربي عن فرحته بفوز المنتخب القطري على المنتخب الياباني.

وتعليقا على الانجاز التاريخي والفوز المستحق، قال سعادة الشيخ ثاني بن حمد “تحقق الحلم، انتصرت الإرادة، رفرف العنابي عالياً فوق منصات التتويج بفضل أبطال الأدعم. الف مبروك لقطر قيادةً وشعباً الفوز بكأس اسيا. إنجاز ستسجله ذاكرة التاريخ.

وستبقي صورة هذه النسخة من البطولة راسخة وخالدة في أذهان القطريين والأمة العربية قاطبة لانها جاءت بفضل الأداء البطولي الرائع الذي عكس المستويات العالية التي وصلت اليها الكرة القطرية، واستطاعت بفضل ذلك حققت إنجازات غير مسبوقة علي مستوي تحطيم الأرقام القياسية الآسيوية، علاوة على تغلب المنتخب الوطني والبعثة الرياضية المرافقة له على كل التحديات التي واجهتهم والمتمثلة في المضايقات المتكررة من قبل السلطات الإماراتية والهجمة القذرة التي وجهتها وسائل الاعلام الإماراتية ضد قطر، ولكن على الرغم من كل ذلك كان أبطال الأدعم في الموعد واستطاعوا انتزاع البطولة من قلب مدينة أبوظبي أمام الساموراي الياباني في ليلة تاريخية، ليستحق هذا الإنتصار لقب أقوى ضربة ناعمة يمكن ان تسجلها الرياضة في مرمي التهور والمراهقة السياسية .

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button