additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Sheikh Joaan: The Legacy of Achievement Will Be Remembered In History

جوعان بن حمد: الإنجاز إرث سيخلّد في التاريخ

QNA /Doha

HE the President of Qatar Olympic Committee (QOC) Sheikh Joaan bin Hamad al-Thani congratulated His Highness the Amir Sheikh Tamim bin Hamad al-Thani and the people of Qatar on the occasion of the national team’s victory of the 2019 Asian Cup.

HE Sheikh Joaan praised Qatar’s performance, saying that the Qatari team had an exceptional tournament and earned everyone’s respect.

He added that the players were the best example and role model for the youth. The team has proven its strength, unity, and sportsmanship, despite the surrounding atmosphere of the tournament, he further added.

HE Sheikh Joaan pointed out that the national team’s winning the Asian Cup is an achievement that the entire nation is proud of, noting that this victory is the result of continuous efforts spread over the past years which have begun to bear fruit, and is a legacy that will be remembered in the history of Qatari sports.

HE the President of QOC expressed thanks and appreciation to the players, the technical and administrative staff, the Qatar Football Association and all those who contributed to the team building.

HE Secretary-General of QOC Jassim bin Rashid al-Buenain congratulated His Highness the Amir Sheikh Tamim bin Hamad al-Thani, and HE the President of QOC Sheikh Joaan bin Hamad al-Thani as well as the Qatari people and residents of the country.

HE the Secretary-General of QOC added that the unlimited support of the wise leadership, and the proper planning and professional work of the technical and administrative staff as well as the fighting spirit of the players, resulted in achieving the Asian title.

He pointed out that the Qatari team won the championship deservedly after playing at exceptional levels that enabled them to win the championship for the first time in their history.

He congratulated all players, coaches, officials, and fans at this historic Qatari victory.

تقدّم سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، بالتهاني إلى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله، وإلى الشعب القطري وكل من يقيم على أرض قطر، بمناسبة فوز منتخبنا الوطني ببطولة كأس آسيا لكرة القدم. وأشاد سعادته بأداء «الأدعم» في كأس آسيا لكرة القدم 2019؛ حيث قال: «قدّم فريق الأدعم أداء رائعاً واستثنائياً، وكسب احترام الجميع من خلال المستوى الفني والأخلاقي، استحق من خلالها لقب البطولة؛ حيث كان اللاعبون خير مثال وقدوة للشباب، وقد أثبت الفريق عن جدارة مدى قوته وتكاتفه وتمتع لاعبيه بالروح الرياضية الحقيقية بعيداً عن الظروف المحيطة التي صاحبت أجواء البطولة منذ بدايتها».

وأضاف سعادته: «إن ما حققه الأدعم بفوزه بكأس آسيا هو إنجاز نفخر به جميعاً، دولة وشعباً، وجاء نتيجة ثمرة جهود متواصلة امتدت على مدار السنوات الماضية بدأنا نجني ثمارها، كما يعتبر إرثاً سيخلّد في تاريخ قطر الرياضي العريق».

كما تقدّم سعادة رئيس اللجنة الأولمبية القطرية بالشكر والتقدير للاعبين والجهازين الفني والإداري، وللاتحاد القطري لكرة القدم، ولكل من ساهم في بناء الفريق.

الأمين العام

ومن جهته، قال سعادة السيد جاسم راشد البوعينين، أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية: «أتقدم بالتهنئة إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله، وإلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، والشعب القطري والمقيمين على هذا الإنجاز القاري الذي حققه منتخبنا الوطني».

وأضاف سعادته: «‏إن الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، مع التخطيط السليم والعمل الاحترافي من الجهازين الفني والإداري، اختلط بروح قتالية من اللاعبين أثمرت عن تحقيق هذا الإنجاز. لقد شهدنا منافسات قوية وممتعة خاضها أبطال الأدعم، وقدموا فيها أداء رياضياً استثنائياً على المستويين الاحترافي والأخلاقي، وتمكّن لاعبو الأدعم من تحقيق كأس آسيا لأول مرة في تاريخه، وهو إنجاز كبير نعتز به جميعاً. نُهنئ الجميع من لاعبين ومدربين ومسؤولين ومشجعين بهذا الفوز التاريخي القطري.. وإلى الأمام دوماً».

أكرم عفيف: تشريف القيادة سيخلّد في نفوسنا

قال أكرم عفيف، لاعب منتخبنا الوطني: «إن تشريف القيادة الرشيدة لاستقبالنا، ممثلة بحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، وكل أبناء قطر؛ سيبقى خالداً في نفوس جميع اللاعبين، وشعوره لا يمكن أن يوصف. وكل هذا التقدير لحصولنا على الإنجاز التاريخي في كأس آسيا على حساب المنتخب الياباني، في أول إنجاز في تاريخ كرتنا».

وأضاف عفيف: «ما تحقق كان خلفه عمل كبير، وما وصلنا إليه لم يأتِ من فراغ، وقد فاز المنتخب القطري في هذه البطولة على أقوى المنتخبات الآسيوية، وتحدينا كل الظروف منذ بداية البطولة وحتى ختامها.

إسماعيل محمد:

وجداني كان مع المنتخب

قال إن اللقب سينقل كرتنا لمصاف عمالقة آسيا

عبدالكريم حسن: الاستقبال التاريخي يعني الكثير

أعرب عبدالكريم حسن -لاعب منتخبنا الوطني- عن سعادته للاستقبال التاريخي الذي حظي به المنتخب في مطار الدوحة، من خلال تشريف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى «حفظه الله ورعاه»، وسمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي لسمو الأمير، معتبراً أن هذا الاستقبال يعني الكثير لجميع اللاعبين ولكل أبناء قطر.

وأضاف: المنتخب لعب بروح الرجل الواحد، من أجل الفوز، وتحقيق حلم اللقب، مشيراً إلى أن الروح العالية والرغبة في إسعاد الشعب القطري، هي التي صنعت الانتصارات في كل لقاءات المنتخب السابقة.

وأكد عبدالكريم حسن أن اللقب الآسيوي ستكون له أبعاده الكبيرة، وسينقل الكرة القطرية إلى مصاف عمالقة الكرة الآسيوية، وسيجهز لمنتخب لامع في كأس العالم المقبلة في قطر.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button