additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

QNTC ties up with QF to host 10th QIFF at Oxygen Park

«حديقة الأكسجين» تحتضن الفعاليات الرئيسية لمهرجان الأغذية

Doha: The 10th edition of Qatar International Food Festival (QIFF) will be held from March 20 to 30 at Qatar Foundation’s (QF) Oxygen Park, officials from Qatar National Tourism Council (QNTC) and QF have announced.

The Festival is Qatar’s longest-running food and beverage tradition, combining culinary arts with family entertainment, and this year it celebrates its milestone edition at the heart of Education City, offering a whole new format and exciting festivities for residents and visitors of all ages.

Over the last decade, QIFF has grown as a festival and so has its contribution to the country’s thriving dining scene by attracting international chefs to open local outlets and support local businesses. This year, the Festival has dedicated 15 percent of its spaces to up-and-coming entrepreneurs and local SMEs to provide them with a suitable platform to introduce their F&B offerings in this market.

All participants interested in booking a stall at QIFF 2019 including hotels, restaurants, SMEs and others can register online through the QIFF link.

The deadline for registration is February 23.

Mashal Shahbik of QNTC said: “This year marks ten successful years of QIFF and we are very pleased to partner with Qatar Foundation to host this special edition. Through this festival, we showcase the destination’s unique venues and this year, we have chosen Oxygen Park to offer a new look and curated experiences for different age groups and palates in addition to popular features from previous editions.”

She added: “QIFF also inspires entrepreneurs to offer innovative initiatives and has been instrumental to the success of numerous local startups. We look forward to celebrating this success with our partners from the private and public sectors.”

Mohammed Fakhroo, Executive Director of Outreach and Institutional Advancement, QF, said: “We’re delighted to announce this collaboration with Qatar National Tourism Council which will see Qatar Foundation host the Qatar International Food Festival for the first time. By providing the use of our facilities for this event, we are striving to encourage community participation, while showing our support for local projects and initiatives that benefit the nation and ultimately help fulfil the country’s overarching goal of creating a sustainable economy.

ينطلق مهرجان قطر الدولي للأغذية في نسخته العاشرة خلال الفترة من 20-30 مارس 2019، حيث تستضيف فعالياته الرئيسية حديقة الأكسجين في المدينة التعليمية بمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، وذلك حسبما أعلن مسؤولون من الجانبين.

يُعدّ المهرجان هو الفعالية الأكثر استمرارية في قطاع الأغذية والمشروبات في قطر، حيث يجمع بين فنون الطهي والترفيه العائلي، ويحتفي هذا العام ببلوغه النسخة العاشرة في قلب المدينة التعليمية من خلال الشكل الجديد تماماً والأنشطة المثيرة التي سيقدّمها لسكان قطر وزوارها من جميع الأعمار.

وكان المهرجان -وعلى مدى 10 سنوات- قد عزز مكانته بوصفه أحد أهم المهرجانات في روزنامة الفعاليات السنوية في قطر، كما ساهم في تطوير قطاع الأغذية والمشروبات من خلال توفير الفرص للمواهب المحلية ورواد الأعمال القطريين ليعرضوا منتجاتهم وابتكاراتهم على قطاع عريض من الجمهور، كما أتاح الفرصة أمام مشاهير الطهاة في العالم لاستكشاف قطر وافتتاح مطاعمهم الخاصة فيها، بالإضافة إلى تشجيع شركات الفعاليات المحلية في تطوير عدة مهرجانات أخرى متخصصة في أنواع مختلفة من الأغذية والمشروبات.

ويخصص المهرجان هذا العام 15% من مساحته لرواد الأعمال الواعدين والشركات الصغيرة والمتوسطة؛ وذلك حتى يوفر لهم منصة ملائمة لتقديم عروضهم من الأطعمة والمشروبات في هذا السوق. ويمكن للراغبين من المطاعم والفنادق والمشروعات المنزلية وغيرها، أن يتقدموا لحجز مواقعهم في مهرجان قطر الدولي للأغذية 2019، عبر التسجيل الإلكتروني من خلال الرابط: http://qiff2019.live/registration وسوف يكون الموعد النهائي للتسجيل 23 فبراير الحالي.

شراكة

وقد علّقت مشاعل شهبيك -من المجلس الوطني للسياحة- قائلة: «في هذا

العام يكمل مهرجان قطر الدولي للأغذية 10 سنوات من النجاح، ونحن سعداء للغاية بالشراكة مع

مؤسسة قطر لاستضافة هذه النسخة المميزة. ويساهم هذا المهرجان في تسليط الضوء على أهم المعالم السياحية

في قطر، والتي يمكن لجمهور المهرجان من الزوار والمواطنين والمقيمين استكشافها. ونحن سعداء بالتعاون مع مؤسسة قطر خلال النسخة العاشرة من المهرجان، ونحن على ثقة أن حديقة الأكسجين ستضفي شكلاً جديداً على المهرجان، وستساعدنا على تقديم تجربة خاصة تلائم شتى الأعمار والأذواق».

وأضافت: «لقد أصبح مهرجان قطر الدولي للأغذية مصدر إلهام وتحفيز لرواد الأعمال حتى يقدّموا مبادرات مبتكرة، وكان ساهم بالفعل في إنجاح العديد من الشركات القطرية الناشئة. ونحن نتطلع إلى الاحتفال بهذا النجاح مع شركائنا في القطاعين الخاص والعام».

تسهيلات

من جهته، قال السيد محمد فخرو، المدير التنفيذي للتواصل الخارجي وتطوير العلاقات المؤسسية بمؤسسة قطر: «يسرنا إطلاق هذا التعاون مع المجلس الوطني للسياحة من خلال استضافتنا لمهرجان قطر الدولي للأغذية للمرة الأولى في حديقة الأكسجين. ونحن حريصون كما هي العادة في مؤسسة قطر على إتاحة مرافقنا وتوفير كل التسهيلات التي من شأنها تعزيز المشاركة المجتمعية، وتلبية الاحتياجات الوطنية، ودعم المشاريع والمبادرات التي تعود بالنفع على جميع أفراد المجتمع، جزءاً من مساعينا لتحقيق تطلعات الدولة نحو اقتصاد مستدام».

وأضاف فخرو: «يأتي هذا التعاون في إطار تعزيز دور المدينة التعليمية بوصفها بيئة مفتوحة ومتنوعة تستقطب الجميع، وتدعوهم على مدار العام إلى الاستمتاع بفعاليات تهدف إلى توفير تجربة اكتشاف مؤسسة قطر وما تضمه من مرافق وتقدّمه من خدمات ترفيهية، تصب في إطار تنمية المجتمع إلى جانب خدماتنا التعليمية والبحثية التي نسعى من خلالها إلى إحداث التأثير الإيجابي المنشود».

وأصبح المهرجان -الذي انطلقت نسخته الأولى في عام 2010 في إطار استراتيجية قطر لتطوير وتنويع عروضها السياحية بالتعاون مع القطاع الخاص- يحظى بشعبية واسعة ويعزز مكانته سنة بعد أخرى، حيث استقطبت فعالياته في نسخة العام الماضي أكثر من 400 ألف زائر.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button