additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😎 LifeStyle

Qatar to participate in National Day celebrations of Kuwait

قطر تشارك في احتفالات الكويت باليوم الوطني

Doha: The State of Qatar, represented by the Ministry of Culture and Sports, is participating in the national celebrations of the State of Kuwait through a number of festivities which will begin today at Murouj area in the State of Kuwait.

The Qatari participation comes under the supervision and organization of the Qatar Center for Cultural and Heritage Events. The celebrations include a number of cultural, heritage and sports events. The participation by Qatar in celebration conveys the highest congratulations to the government and people of Kuwait.

It also comes under the slogan ‘Kuwait, Our Country’, which embodies a phrase echoed by the Kuwaitis in many different circumstances. The Qataris are now coming to celebrate with the State of Kuwait its National Day. The participation reflects the values of loyalty. The Qatari participation in the area of Murouj will continue until February 26, and includes about six cultural events, heritage and sports.

The Qatari participation also includes activities for children, with the aim of evaluating and enhancing the behavior of children, performed by the team of the Qatari Puppet Theater.

مشاركة قطرية فاعلة بمنطقة مروج تزامناً مع احتفالات «وطن النهار»

تشارك دولة قطر ممثلة بوزارة الثقافة والرياضة، في الاحتفالات الوطنية لدولة الكويت الشقيقة، وذلك عبر الفعاليات التي ستنطلق اليوم الخميس بمنقطة مروج في دولة الكويت الشقيقة.

تأتي المشاركة القطرية بإشراف وتنظيم مركز قطر للفعاليات الثقافية والتراثية، وتضم العديد من الفعاليات الضخمة والمتميزة، والتي تتنوع بين فعاليات ثقافية وتراثية وفنية ورياضية مختلفة، بالشكل الذي يليق باحتفالات دولة الكويت الوطنية، لتكون المشاركة القطرية بمنزلة تقديم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حكومة وشعب دولة الكويت الشقيقة.

كما تأتي المشاركة القطرية تحت شعار «الكويت.. بلادنا الكويت». ويجسّد هذا الشعار عبارة رددها الأشقاء الكويتيون كثيراً وفي مختلف الظروف، ليأتي القطريون حالياً لترديدها في احتفالات دولة الكويت الشقيقة بيومها الوطني، بما يعكس قيم الوفاء وتعظيم العطاء والتمسك بالطابع الإنساني الذي يسعى إلى نشر الخير لكل المجتمعات من مختلف الأعراق والأديان والبلدان، وهو ما تحرص عليه الدولتان الشقيقتان قطر والكويت.

ومن المقرر أن تتواصل فعاليات المشاركة القطرية في منطقة مروج حتى الثلاثاء 26 فبراير الحالي، وتضم حوالي 6 فعاليات ثقافية وتراثية ورياضية، تتمثل في المسرح الرئيسي الذي سيشهد تقديم فعاليات القطاع التعليمي للطلاب والطالبات من دولة قطر (عرضة هل قطر – لمراداه – عد القصيد)، علاوة على عروض العرضة والفنون البحرية «الفجري» بإشراف مركز شؤون الموسيقى، بالإضافة إلى تقديم عروض مسرحية خاصة بالأطفال بإشراف مركز شؤون المسرح.

ومن ضمن الفعاليات القطرية التي ستُقام بمنطقة مروج في دولة الكويت، فعالية المقطر، والتي تستعرض بيت الشعر، والذي يُستقبل خلاله الضيوف، بالإضافة إلى تقديم أمسيات شعرية وأدبية، عطفاً على فقرات للراوي والربابة، إضافة إلى تقديم مسابقات للألغاز الشعبية. وستتيح الفعاليات عروضاً للهجن، وتعليم الركوب، بالإضافة إلى شد الذلول، وتدريب المشاركين على كيفية وطرق شد الذلول، بإشراف مركز نوماس.

وحرصاً على أن تتسع المشاركة القطرية لتشمل الفعاليات الموجهة للأطفال مباشرة بهدف تقويم سلوكيات الأطفال وتعزيز ما هو قائم منها، تأتي عروض فرقة مسرح الدمى القطرية التابعة لمركز شؤون المسرح، والتي ستقدّم عروضاً للدمى ومسرحيات مختلفة لخيال الظل في حافلة الدمى.

وستضم المشاركة القطرية فعالية البدع، والتي تقدّم الحرف البحرية التراثية، ومجلس النوخذة، والمقهى الشعبي، ومسابقة الدامة التي حازت على إقبال جماهيري كبير خلال المشاركة القطرية في احتفالات الكويت باليوم الوطني خلال النسخة السابقة، بالإضافة إلى تقديم لعبة الكيرم، ولعبة التجديف وتركيب المحامل، حيث ستكون هناك مسابقة للعبة الدامة ولعبة الكيرم الشعبية بالتنسيق وتنظيم مجلس الدامه الكويتي، تستهدف هواة هذه الألعاب الشعبية التراثية.

وسوف تشمل فعاليات المشاركة القطرية أيضاً فعالية النصع، والتي ترتكز على مهارات الرماية، وهي الفعالية التي ستُتاح للجمهور من مختلف الفئات لتعلّم أصول الرماية تحت إشراف مدربين مختصين. وتشمل هذه الفعالية العديد من الأنشطة، منها السهم والرماية الإلكترونية والقوس.

وتأتي الفعالية الأخيرة من باب إحياء رياضة الأجداد والآباء، وتحظى بقدر كبير من الاهتمام في أوساط الجمهور؛ لما تعكسه من أوضاع الحياة قديماً، ومنها توفير صيد المعيشة، وتوفير الحماية اللازمة لها.

كما ستشهد فعاليات المشاركة القطرية في منطقة مروج فعالية الاتحاد القطرية لكرة القدم، وتُقدّم خلالها لعبة سرعة الكرة، ولعبة التصويب، ولعبة الحارس الإلكتروني، بالإضافة إلى تقديم فعالية مواتر، ويُقدّم خلالها عرض للسيارات الكلاسيكية بإشراف مركز مواتر.

وتترافق المشاركة القطرية في منطقة مروج بدولة الكويت مع مشاركة أخرى تشارك فيها دولة قطر بمهرجان الموروث الشعبي الخليجي التراثي، والمقام بقرية الشيخ صباح الأحمد التراثية «الموروث الشعبي»، والذي انطلق الخميس 14 فبراير الحالي، ويتواصل حتى السبت 2 مارس المقبل.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button