👮‍♂️ Government

Qatar Post issues commemorative stamp for Asian Champions 2019

«بريد قطر» يصدر طابعاً تذكارياً تخليداً لأبطال «آسيا 2019»

DOHA: Qatar Post has issued commemorative stamps (special edition) for each player of national team as well as the technical and administrative staff of the same occasion.

The stamps will be available today at post offices, and the aim is to document the important events that country is going through.

On the occasion of this historic achievement of wining 2019 AFC Asian Cup, Qatar Post has offered its customers free week-long shopping at the e-shopping platform – the Turkish market.

Qatar Post Chairman and Managing Director, Faleh Mohammed Al Nuaimi, congratulated leadership for winning 2019 AFC Asian Cup for the first time in its history, with many individual and collective titles in a historic achievement that will remain immortal in memory.

He said: “We congratulate Amir H H Sheikh Tamim bin Hamad Al Thani for his good leadership and all the people of Qatar and the residents of this good land for this victory and historic achievement, which is a fruit of effort and work and good planning over the years.”

He explained that the great and unlimited support received by our football team from H H the Amir during the days of the tournament had a great impact on the players and a strong motivation to reap the historic title.

تقدّم السيد فالح محمد النعيمي -رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ «بريد قطر»- بالتهنئة لقيادتنا الرشيدة على فوز منتخبنا لكرة القدم بكأس آسيا لأول مرة في تاريخه مع حصد العديد من الألقاب الفردية والجماعية، في إنجاز تاريخي سيظل خالداً في الذاكرة.

وقال: «إننا نبارك لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وللقيادة الرشيدة ولكل أبناء الشعب القطري والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، هذا الفوز والإنجاز التاريخي، والذي يُعدّ ثمرة جهد وعمل وتخطيط سليم على مدار سنين، تُوّج في النهاية بتربّعنا على عرش القارة الآسيوية في كرة القدم.

وأوضح أن الدعم الكبير واللامحدود الذي تلقّاه منتخبنا الكروي من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، خلال أيام البطولة، كان له أثر عظيم في نفوس اللاعبين ودافع قوي لحصد اللقب التاريخي، حيث كان صاحب السمو دائم الحديث عن المنتخب وتحفيز اللاعبين معنوياً خلال رحلته الآسيوية الأخيرة إلى كوريا واليابان والصين، ووصفه بأنه مصدر فخر وسعادة للشعب القطري. وأضاف قائلاً: «إننا نفتخر بهذا الجيل الشاب الذي يُعدّ منذ سنوات ببرامج وخطط علمية مدروسة، وهو ما يؤكد أن قطر مليئة بالمواهب والشباب المخلص لتراب هذا الوطن».

وأشار قائلاً: «إن إحدى المسؤوليات المنوط بها (بريد قطر)، هي توثيق الأحداث المهمة التي تمرّ بها بلادنا. وبهذه المناسبة التاريخية، أصدرنا طوابع تذكارية (إصدار خاص)، خاصة لكل لاعب من منتخبنا الوطني، بالإضافة إلى الجهاز الفني والإداري للمناسبة ذاتها، وستكون الطوابع متوافرة اليوم الأحد في المكاتب البريدية في بريد قطر، وبطاقة بريدية تخليداً لهذا الفوز العظيم لمنتخبنا القطري؛ ليظل هذا الإنجاز محفوراً في ذاكرة القطريين والأجيال المقبلة على مر السنين».

وبمناسبة الإنجاز التاريخي لمنتخبنا الوطني والفوز ببطولة كأس آسيا 2019، يسر «بريد قطر» أن يقدّم لعملائه شحناً مجانياً لمدة أسبوع عند التسوق من خلال منصة التسوق الإلكتروني «السوق التركي».;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X