additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Qatar Charity implements multi-service complex project for orphans in Sudan

«قطر الخيرية» تنفّذ مجمعاً متعدد الخدمات للأيتام بالسودان

Doha: Qatar Charity (QC) continues to implement the Taiba Complex, a multi-service project for the benefit of 400 orphans, in the Khartoum State, costing more than QR10m. This comes as part of Qatar Charity’s continuous efforts in the implementation of qualitative projects to serve orphans with generous support from benefactors in Qatar.

The 7,720-sqm complex project aims at providing an educational, health, and social environment for orphans and developing their skills and abilities. Some 80 percent of the project has been completed and is expected to be fully ready in May.

The project consists of a foundation school, a secondary school, an orphanage, an activity hall, a health centre, sports grounds, accommodation for supervisors and administrative offices.

The Taiba Complex is an integrated system that will effectively contribute to the creation and provision of a positive environment conducive to the development of the personality of an orphan and the improvement of his skills. The complex will provide care required by orphans in the fields of health, education, accommodation, sports, rehabilitation, training and development in addition to many programmes and facilities that will contribute to the improvement of the orphans’ capacities in order to prepare them to live and enjoy a normal live.

مواصلة لمشاريعها النوعية التي تخدم شريحة الأيتام وبدعم من محسني قطر، تنفذ «قطر الخيرية» مشروع مجمع طيبة للأيتام في ولاية الخرطوم بالسودان، بقيمة مالية تقدر بأكثر من 10 ملايين ريال، وينتظر أن يستفيد منه 400 يتيم. ويهدف المشروع، الذي يتم إنشاؤه على مساحة 7720 متراً مربعاً، إلى توفير بيئة تربوية وتعليمية وصحية واجتماعية للأيتام وتنمية مهاراتهم وقدراتهم. وقد تم الانتهاء منه بنسبة 80 %، فيما ينتظر أن ينتهي بصورة كاملة في مايو المقبل.

يتكون المشروع من مدرسة أساس، ومدرسة ثانوية وسكن للأيتام، وقاعة أنشطة ومركز صحي، وملاعب رياضية، بالإضافة إلى سكن للمشرفين ومكاتب إدارية. ويعد مجمع طيبة منظومة متكاملة تساهم بشكل فعّال في خلق وإعداد بيئة إيجابية مناسبة تعمل على تنمية شخصية اليتيم وتطوير مهاراته من خلال ما تحتويه هذه الوحدات من مواد وموضوعات تجذب اهتمامه وتساعده على الالتفات إلى الجانب الإيجابي، وتكسبه مهارة الاعتماد على الذات وغيرها من المهارات عبر الخدمات المقدمة من خلال هذه المنظومة الرائدة. ويوفر المجمع أوجه الرعاية كافة التي يحتاجها اليتيم من: صحة وتعليم وإيواء وتثقيف ورياضة وتأهيل وتدريب وتطوير، بالإضافة إلى العديد من البرامج والمرافق التي تساهم في تنمية قدرات اليتيم وتهيئته لمواجهة الحياة ومتغيراتها وتساعده على الاعتماد على النفس. كما يساهم في تنمية المجتمع من خلال توفير فرص عمل وتخريج أجيال تساهم في الارتقاء بالوطن، وتنمية وتطوير منطقة مجمع طيبة (قرية أم القرى السودانية)، كما سيقدم أنشطة متنوعة، منها أنشطة رياضية ورحلات ترفيهية وعلمية وأنشطة زراعية مختلفة، بالإضافة إلى أنشطة إنسانية مثل زيارة المستشفيات والمرضى ودور كبار السن وغيرها.

إجمالي الكفالات

ويبلغ عدد الأيتام المكفولين لدى «قطر الخيرية» بالسودان 13117 يتيماً ويتيمة، حيث توفر لهم «قطر الخيرية» بالإضافة إلى الكفالة المادية، خدمات صحية وترفيهية وتربوية، وتقيم لهم فعاليات رياضية وتعليمية دورية.

وكانت «قطر الخيرية» قد افتتحت في عام 2017 مدينة عائشة بنت حمد بن عبد الله العطية (رحمها الله) في شمال السودان. والتي تعد مدينة متكاملة تجمع بين مختلف الخدمات، وتتوفر فيها مرافق متنوعة، تعليمية وصحية، وتدريبية، وتضم 200 منزل، ولا تقتصر خدماتها على سكانها، بل تمتد لتشمل السكان المحيطين بها، يشار إلى أن «قطر الخيرية» كانت قد أطلقت في عام 2013 «مبادرة رفقاء» لرعاية الأيتام لتكون مظلة لرعاية الأيتام حول العالم، وقد وصل عدد مكفوليها نهاية العام الماضي أكثر من 157 ألف يتيم ومكفول حوال العالم.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button