additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Qatar Airways is Official Airline Partner for Qatar-India Music Extravaganza

«القطرية» شريك الطيران الرسمي لمهرجان قطر-الهند الموسيقي

Doha: Qatar Airways is the Official Airline Partner for the Qatar-India Music Extravaganza, a spectacular event that will see Bollywood’s ‘Sultans of Swag’ Vishal Dadlani and Shekhar Ravjiani perform live for the first time ever in Doha, Qatar.

The concert will be presented by FAB Entertainment and will take place at the state-of-the-art Ali Bin Hamad Al Attiyah Arena in Doha on March 1, 2019.

The much-anticipated concert will also include a special performance by Qatari singer Fahad Al Kubaisi, who will wear a bespoke ensemble by global fashion designer Manish Malhotra.

This Qatari-Indian duet performance will take place as part of the Qatar-India Year of Culture 2019, a year-long collaboration that sees both nations jointly celebrate their unique cultural legacies. The concert will feature globally-acclaimed Indian singer-songwriter duo Vishal and Shekhar, who are known for delivering chart-toppers ever year for the Indian music industry.

Their biggest hit, “Swag Se Swagat”, became the world’s fastest song to hit 100 million views on YouTube before going on to reach nearly 700 million views. The pair have composed music for more than 60 films, released more than 300 songs, and have performed in more than 500 live concerts.

Salam Al Shawa, Qatar Airways Senior Vice-President Marketing and Corporate Communications, said: “We are delighted to be the Official Airline Partner for the ‘Qatar-India Music Extravaganza’ featuring one of Bollywood’s most celebrated duos – Vishal and Shekhar, in an event that will draw thousands of spectators and fans of all ages. As the Official Airline Partner, Qatar Airways looks forward to being the bridge between Qatar and India, whose close partnership will be highlighted in this concert that will acknowledge the universal language of music shared between both the nations.”

FAB Entertainment Chief Executive Officer, Fauzia Adeel Butt, said “After the spectacular success of Fashion Weekend International, we are delighted to again be partnering with Qatar Airways for this concert which will see the first-ever Indian-Qatari voice collaboration, with Fahad Al Kubaisi taking the stage with Vishal and Shekhar. 2019 is a special year indeed, where Qatar and India celebrate an entire year of cultural exchange. We at FAB are proud to be associated with Qatar-India Year of Culture 2019 and are curating events to showcase the very best of India in Qatar.”

Vishal Dadlani is an Indian singer, music record producer, composer, and performer and Shekhar Ravjiani is an Indian music composer, trained classical singer and lyricist.

أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن مشاركتها في مهرجان قطر-الهند الموسيقي كشريك الطيران الرسمي، والذي سيشهد تأدية النجمين الهنديين فيشال دادلاني وشيخار رافجياني لأولى حفلاتهما في العاصمة القطرية الدوحة. وستقام الفعالية التي تحظى بتنظيم من فاب إنترتينمنت، في قاعة علي بن حمد العطية في الدوحة في 1 مارس 2019.

كما سيشهد الحفل المميز مشاركة الفنان القطري المميز فهد الكبيسي الذي سيتولّى المصمم العالمي الشهير مانيش مالهوترا تصميم ملابسه. وسيقام هذا الحفل على هامش فعاليات العام الثقافي قطر الهند 2019، والذي سيشهد تعاون على مدار عام كامل ما بين قطر والهند يحتفي خلاله كلا البلدين بتراثهما الثقافي الفريد.

ويعدّ كل من فيشال دادلاني وشيخار رافجياني من مشاهير الموسيقى الهندية بفضل موهبتهما في الغناء وكتابة الأغاني. وقد أنتج الثنائي أغنية «سواج سي سواجات» الشهيرة التي حققت رقماً قياسياً باعتبارها أسرع أغنية في العالم تحقق 100 مليون مشاهدة على يوتيوب، قبل أن تصل عدد مرات مشاهداتها إلى 700 مليوناً تقريباً. هذا، وقد قام الثنائي بكتابة الألحان الموسيقية لأكثر من 60 فيلماً، وإنتاج أكثر من 300 أغنية، والأداء في أكثر من 500 حفلة موسيقية حية.

وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: “يُسعدنا المشاركة في مهرجان قطر-الهند الموسيقي كشريك الطيران الرسمي، والذي سيشهد حفلة مميزة للثنائي الشهير فيشال وشيخار. ومن المتوقع لهذه الحفلة أن تستقطب الآلاف من الجماهير من كافة الفئات العمرية. ونتطلع في الخطوط الجوية القطرية إلى المساهمة في بناء جسر من التواصل الثقافي بين قطر والهند، ونتمنى إبراز هذه الشراكة الوثيقة خلال الحفل الذي سيؤكد أن الموسيقى هي لغة عالمية من شأنها التقريب بين الشعوب”.

وفي هذا السياق، قالت فوزية عادل بوت، الرئيس التنفيذي لفاب إنترتينمنت: “بعد النجاح الباهر الذي حققه الأسبوع العالمي للموضة، يسرنا أن نتعاون مع الخطوط الجوية القطرية مجدداً في هذا الحفل الذي سيشهد أول تعاون موسيقي ما بين قطر والهند على الإطلاق، مع ظهور النجم فهد الكبيسي مع الثنائي الهندي فيشال وشيخار. إن عام 2019 هو عام مميز بالفعل، حيث تحتفل كِلا الدولتين بعام كامل من التبادل الثقافي. ونحن فخورون بمساهمتنا الفعّالة في فعاليات العام الثقافي قطر الهند 2019 ونبذل كل ما في وسعنا لتقديم فعاليات تبرز الإرث الثقافي الهندي هنا في قطر “.

وفيشال دادلاني هو مطرب هندي يشتهر أيضاً بإنتاجه للأغاني وتأليفه للألحان وتأديته للعروض، فيما يعتبر شيخار رافجياني مؤلف أغاني هندية ومطرب وكاتب كلمات. كما يعدّ فيشال أحد أعضاء فرقة بنتاغرام الموسيقية التي تأسست في عام 1994، وأحد روّاد الموسيقى الهندية المستقلة ومن الذين حازت أعمالهم على استحسان محلي وعالمي.

وتهدف فعاليات العام الثقافي قطر الهند 2019 الى تحفيز الجمهور في كل من قطر والهند لاستكشاف التراث الثقافي المشترك للدولتين من خلال مجموعة مميزة من البرامج، بما في ذلك سلسلة متنوعة من المعارض والعروض الموسيقية وعروض الأزياء والسينما والعروض الفنية. وقد تم تطوير برنامج العام الثقافي برعاية سعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس أمناء متاحف قطر، وقد استمر في النمو تحت قيادتها في كل عام. ويشار إلى أن برنامج العام الثقافي قطر روسيا في 2018 يعدّ أكبر تعاون ثقافي حتى اليوم ضمن فعاليات البرنامج.

وتسيّر الخطوط الجوية القطرية حالياً 102 رحلة أسبوعية بين الدوحة و13 وجهة في الهند، بما في ذلك أحمد أباد، أمريتسار، بنغالور، تشيناي، دلهي، جوا، حيدر أباد، كوتشي، كولكاتا، كوزيكود، مومباي، ناغبور وثيروفانانثابورام.

وحازت الخطوط الجوية القطرية مؤخراً على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2018. كما حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر جائزة أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم، وجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم أكثر من 230 طائرة تتجه إلى أكثر من 160 وجهة رئيسية للعمل والسياحة عبر مقر عملياتها مطار حمد الدولي.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية عن مجموعة من الوجهات الجديدة مؤخراً، بما في ذلك غوتنبرغ في السويد؛ ومومباسا في كينيا ودا نانغ في فيتنام. وستضيف الناقلة الوطنية عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية في عام 2019، بما في ذلك مالطا وغيرها الكثير.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button