additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🌍 World

Putin to visit Qatar ‘soon’: Russian envoy

السفير الروسي: بوتين يزور قطر قريباً

DOHA: Russian President Vladimir Putin is expected to visit Qatar “soon”, according to the Russian ambassador in Doha.

In an interview with Russia Today, Nour Mohamed Kholov said “high coordination is underway between the two countries to prepare for the visit”.

In July, the Amir H H Sheikh Tamim bin Hamad Al Thani, visited Moscow and discussed with Putin regional issues, including the Gulf crisis as well as hosting the FIFA World Cup in 2022.

He said the visit will mainly tackle bilateral relations, recent developments of the Syrian crisis and the possibility to provide Qatar with the S-400 missile defense system.

Moscow’s position on the Gulf crisis will also be addressed during the visit as well as coordination between the two countries in the international gas markets and cooperation in organizing the FIFA World Cup, scheduled to be held in Qatar in 2022, the envoy said.

By Mustafa Kamel / Anadolu Agency

السفير الروسي: زيارة بوتين المرتقبة إلى الدوحة بالغة الأهمية

أكد سعادة نور محمد خولوف سفير جهورية روسيا الاتحادية لدى الدوحة أن العلاقات القطرية – الروسية شهدت طفرة نوعية خلال السنوات الأخيرة مشيرا إلى أن الزيارة المرتقبة للرئيس فلاديمير بوتين إلى الدوحة تعد حدثا مهما وأن البلدين يتواصلان من أجل التحضير الدقيق وتنسيق مواعيد الزيارة المهمة في العلاقات الثنائية.

وقال سعادة السفير في حديث لـ«روسيا اليوم»، إن العلاقات بين البلدين حققت طفرة نوعية في السنوات الأخيرة بفضل علاقات الثقة وأن الاتصالات مستمرة فيما يخص العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وقال سعادته إن هناك تعاونا بين وزارتي الخارجية في البلدين وانعقاد اجتماعات وزيري الخارجية بالتزامن فيما يخص الشؤون الإقليمية والدولية، ويسعى البلدان إلى بلوغ الهدف المشترك المتمثل في تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة والعالم ، مشيرا إلى أن الحوار السياسي بين البلدين يتناول عددا من جداول الأعمال الإقليمية والسلام في الشرق الأوسط والتسوية السياسية في أفغانستان .

وحول الأزمة الخليجية قال سعادة السفير إن موقف بلاده معروف حيث تدعو روسيا إلى حل الخلافات بين الأطراف من خلال طاولة المفاوضات والأخذ في الاعتبار المصالح المتبادلة، كما تدعو إلى إظهار الصبر واتخاذ موقف بناء لإيجاد حل مقبول للجميع كما أن روسيا تؤيد بالكامل جهود الوساطة الكويتية والدول الأخرى في هذا الاتجاه.

وحول التعاون المشترك في مجال الغاز قال سعادة نور محمد خولوف إن لدى البلدين مشاريع مشتركة لتطوير الغاز خاصة فيما تم بحثه من خلال اللجنة المشتركة في مجال النفط والغاز وتم تضمينه في البرتوكول النهائي هذا العام وأنه منذ 2013 يقوم مكتب «غاز بروم» بعمل ناجح في توطيد العلاقات ، كما تم بحث السبل والاتجاهات الجديدة للعمل المشترك وأن أحد أهداف منتدى الدول المصدرة للغاز ضمان موثوقية الإمدادات والطلب على الغاز ومصادر الطاقة الأخرى، والمنتدى عبارة عن اتحاد الدول الرائدة في مجال الغاز 70% من الاحتياطات العالمية، وصادرات خط الأنابيب 64% والغاز الطبيعي 58% مؤكدا أن التعاون مع قطر يعد أمرا إستراتيجيا بالنسبة لروسيا حيث لعب البلدان دورا مهما في تشكيل هذه المنظمة وعاما تلو عام يترسخ دور المنتدى بشكل متزايد كمصدر موثوق للمعلومات التحليلية والإحصائية كما يشارك في مختلف المبادرات البيئية.

وأكد سعادة السفير أن التعاون الاستثماري بين الصندوق الروسي للاستثمار وجهاز قطر للاستثمار يشهد تطورا ملحوظا في إطار الاستثمارات المشتركة وتبلغ الاستثمارات القطرية ملياري ونصف المليار دولار وأنه يتوقع أن تزيد قيمة المشاريع لأكثر من 9 مليارات دولار في مشاريع البنية التحتية والزراعة والعقارات والطب والنفط والغاز.

ويمتلك جهاز قطر للاستثمار 19.25 % من «روسنفت»، وهناك محادثات حول شراء أسهم في مطارين في موسكو .وأكد سعادة السفير أن العلاقات الاقتصادية بين البلدين تتوسع عاما تلو عام وأن حجم التبادل التجاري لعام 2018 بين البلدين بلغ 80 مليون دولار، وتأمل اللجنة المشتركة أن يرتفع إلى 500 مليون دولار بحلول 2020 . وحول التعاون في المجال الرياضي قال سعادة السفير إن اتصالات مكثفة جرت بين اللجنة الأولمبية الروسية واللجنة العليا للمشاريع والإرث بشأن التعاون حول كأس العالم قطر 2022 والتنسيق مستمر أيضا في مجال بناء الملاعب والمعدات الرياضية والتدريب والطبي الرياضي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button