🐎Various

Msheireb Properties launches annual walkathon in celebration of NSD

«مشيرب العقارية» تطلق ماراثون المشي السنوي

Msheireb Properties (MP), Qatar’s leading sustainable developer and a subsidiary of Qatar Foundation, celebrated Qatar National Sport Day at Msheireb Downtown Doha (MDD) with a walkathon around the city district -the largest covered public square in the Middle East.

The walkathon planned to be held annually, was held in Msheireb Downtown Doha to showcase the venue as a walkable city and new destination for leisure, living and business.

Employees and their families of MP, as well as team members from the two soon-to-be launched hotel properties Mandarin Oriental Doha and Al Wadi Hotel Doha MGallery by Accorhotels took part in fun filled sport activities which encourage participants to adopt a healthy lifestyle.

احتفلت «مشيرب العقارية» -شركة التطوير العقاري المستدام التابعة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع- باليوم الرياضي للدولة في مشروع مشيرب قلب الدوحة، وذلك باستضافة ماراثون مشي شارك فيه موظفو الشركة وعائلاتهم، فضلاً عن موظفي فندق «ماندارين أورينتال الدوحة»، وفندق «الوادي الدوحة أم غاليري من AccorHotels»، اللذان سيفتحان أبوابهما قريباً في «مشيرب قلب الدوحة». وبدأت احتفالات اليوم الرياضي بماراثون مشي حول «مشيرب قلب الدوحة»، كانت انطلاقته من ساحة وادي مشيرب، وانتهى في براحة مشيرب، أكبر ساحة عامة مغطاة في الشرق الأوسط.

ويعد هذا الحدث بداية لفعالية ماراثون المشي السنوي الذي سيقام في «مشيرب قلب الدوحة»، الوجهة الجديدة للترفيه والمعيشة والأعمال، والمدينة الصديقة للمشاة والرياضيين. وقد تضمن برنامج اليوم الرياضي في «مشيرب قلب الدوحة» أنشطة بدنية استمتع بها موظفو الشركة وعائلاتهم، وذلك سعياً إلى تشجيع الموظفين على اتباع نمط حياة صحي.

ويسعى مشروع مشيرب قلب الدوحة إلى التقليل من الاعتماد على السيارات ووسائل النقل الملوثة للبيئة والمباني المسرفة في استهلاك الطاقة، مما جعله واحداً من أكثر المشاريع الذكية والأكثر استدامة في العالم. يذكر أن «مشيرب قلب الدوحة» هو ثمرة ثلاث سنوات من الأبحاث والدراسات أجرتها «مشيرب العقارية» بالشراكة مع أسماء عالمية رائدة في مجال التصميم والهندسة المعمارية والتخطيط العمراني، وذلك لإعادة إحياء مركز المدينة القديم، في إطار ذكي ومستدام للعيش المعاصر.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X