💰 Business

Barwa Bank launches new mobile application

بنك بروة يطلق تطبيق الجوال البنكي الجديد

Barwa Bank has launched its mobile application “for customers to meet their daily financial needs.”

Barwa Bank new mobile application can be used on smart devices and is compatible with both IOS and Android.

The new application is designed to offer customers speed, efficiency and maximum security while accessing their accounts and executing the banking transactions.

This application includes new services and features including Barwa Bank rewards, money transfer with Western Union and cardless cash withdrawal services.

With Barwa Bank Rewards, customers can now view their loyalty points and redeem at a wide range of redemption options including booking flights or hotel bookings, car rentals or shopping.

They can also transfer their loyalty points to Qatar Airways, Nojoom or Shukran.

Furthermore the new mobile application allows customers to manage their credit or debit cards; they can activate and stop the card at any time using the application. When travelling abroad, the new app allows the user to change the PIN number of debit and credit cards and to also make payments on the account of minors linked in parents account.

Barwa Bank Group Chief Executive Officer Khalid al-Subeai said, “In the fast-paced growth of tech-enabled economy, we are pleased to launch our new mobile application to offer convenience to our esteemed customers who can manage their bank account on the go amid their busy schedules.

“The launch of Barwa Bank’s new mobile application is a continuation of our efforts and commitment to provide customers with convenient financial solutions. We remain committed in our endeavours to provide excellent products and services to our customers, as well as reward them for choosing Barwa Bank as their trusted banking partner.”

More details about the new mobile application can be had from Barwa Bank’s website www.barwabank.com or 800 8555.

أعلن بنك بروة أحدث البنوك المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في قطر؛ عن إطلاقه لتطبيق الجوال البنكي الجديد بمميزات جديدة، بهدف تعزيز وتطوير الخدمة المصرفية التي تلبي احتياجات العملاء بشكل يومي بكل سهولة ويسر.

يمكن استخدام التطبيق على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي iOS وأندرويد كما أصبح استخدامه أكثر سهولة وسرعة.

تم تصميم التطبيق الجديد لتقديم خدمات مصرفية جديدة توفر للعملاء السرعة والفعالية وأقصى درجات الأمان في تنفيذ معاملاتهم المصرفية.

يحتوي هذا التطبيق على خدمات ومزايا جديدة منها: خدمة تحويل الأموال عبر «ويسترن يونيون»، بالإضافة إلى الاطلاع على مكافآت بنك بروة والتي تقدم للعملاء مجموعة كبيرة من خيارات استبدال النقاط، مثل حجز تذاكر الطيران أو الحجوزات الفندقية أو استئجار السيارات أو قسائم التسوق. كل ما على العملاء فعله، هو تحميل تطبيق بنك بروة عبر الجوال والتسجيل للبدء بكسب، واستعراض، واستبدال نقاط الولاء الخاصة بهم.

خدمات

وفي إطار التزامه نحو عملائه الكرام بمنحهم خدمات سريعة ومتطورة، أضاف بنك بروة مؤخراً إلى تطبيقه أسهل طريقة لإرسال الأموال حول العالم عبر خدمة تحويل الأموال «ويسترن يونيون» من خلال القنوات المصرفية وأجهزة الصراف الآلي، وذلك من خلال خطوات بسيطة.

فضلاً عن ذلك؛ قام البنك بطرح خدمة السحب النقدي بدون بطاقة ضمن تطبيقه، وهي خدمة محلية لتحويل الأموال عبر الخدمات المصرفية للجوال من بنك بروة والتي تمنح العملاء الراحة في إرسال الأموال إلى أي مستفيد في قطر. كل ما يحتاج إليه العميل هو معرفة رقم جوال المستفيد ليتمكن من تحويل الأموال في جميع أنحاء الدولة. كما ضمت تحديثات تطبيق الجوال، خدمة تحويل التبرعات للجمعيات الخيرية المحلية.

ويمكن للعملاء أيضاً بواسطة التطبيق الجديد إدارة بطاقاتهم المصرفية الائتمانية أو الخصم المباشر، وذلك بتفعيل وإيقاف البطاقة في أي وقت، وتفعيل استخدام البطاقة عند الحاجة له أثناء السفر للخارج، كما يتيح التطبيق الجديد للمستخدم تغيير الرقم السري لبطاقات الخصم والائتمان. ويمكن أيضاً الاطلاع على حسابات الأبناء القصر وربطها في حساب ولي الأمر وإمكانية فتح حسابات جديدة.

وبهذه المناسبة، قال السيد خالد السبيعي الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بروة:

«تماشياً مع النمو المتسارع للاقتصاد القائم على التكنولوجيا، يسرنا في بنك بروة إطلاق تطبيق الجوال الجديد الذي يتيح لعملائنا إمكانية إدارة حساباتهم المصرفية، بالإضافة إلى العديد من المزايا والخدمات لتنفيذ معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر في أي وقت. ومن خلال إطلاق هذا التحديث، نقدم للعملاء مجموعة مميزة مع برامج المكافآت التي تمنحهم الراحة والمتعة أثناء التسوق أو عند القيام بحجوزات السفر. كما أسفرت استراتيجيتنا الطموحة إلى إنشاء شراكة مميزة مع ويسترن يونيون بهدف تقديم تسهيلات تحويل الأموال لعملائنا المسجلين أثناء حركتهم وتنقلاتهم. يأتي تدشين هذا التطبيق في إطار التزامنا في بنك بروة بتوفير أفضل المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات وتطلعات عملائنا الكرام».;

Barwa Bank launches new mobile application

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X