additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Al Attiyah Leads the Field for Oman MERC Final

العطية يتقدم قائمة المشاركين في رالي عُمان الجولة الختامية لبطولة الشرق الأوسط

QNA

Doha: Qatar’s Nasser Saleh Al Attiyah leads the list of participants in the 2021 Oman International Rally, the fifth and final round of the Middle East Rally Championship, (MERC) which will officially start Thursday, for three days.

Al Attiyah, Six-time winner will compete in the event with his French navigator, Mathieu Baumel, in a Volkswagen Polo R5, where the Qatari driver will face competition from 11 rivals in the FIA category, with 11 more drivers competing in the second and third rounds of the Oman Rally Championship, just behind the FIA official field.

The talented young Omani driver Abdullah Al Rawahi and the experienced Qatari driver Nasser Khalifa Al Attiyah, offer the main competition to top-seeded Al Attiyah.

Al Rawahi was the runner-up for Nasser Saleh Al Attiyah in 2020, as he meets again with his Jordanian navigator Atta Al Hamoud in a Skoda Fabia Evo, while Nasser Khalifa Al Attiyah is driving a Ford Fiesta with his navigator Giovanni Bernacini.

Oman Rally considered one of the oldest motorsport events in the Middle East, dating back to 1979, and it entered the first calendar of the MERC in 1984. 

قنا

الدوحة: يتقدم السائق القطري ناصر صالح العطية، قائمة المشاركين في رالي عُمان الدولي 2021، والذي يشكل الجولة الخامسة والختامية من بطولة الشرق الأوسط للراليات، والذي ينطلق رسميا /الخميس/ المقبل، ولمدة ثلاثة أيام متتالية وسط مشاركة مجموعة من أبرز السائقين في المنطقة.

ويخوض العطية الفائز بالرالي ست مرات، منافسات الحدث بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل على متن سيارة “فولكس واجن بولو R5″، حيث سيواجه السائق القطري منافسة من 11 سيارة ضمن فئته و11 سائقا آخر ينافسون في الجولتين الثانية والثالثة من بطولة رالي عُمان والتي تقام مباشرة خلف المشاركين المصادق عليهم من الاتحاد الدولي للسيارات “فيا”.

وسيكون السائق القطري في منافسة مباشرة في هذه الجولة مع السائق العماني عبدالله الرواحي، وكذلك السائق القطري الآخر ناصر خليفة العطية.

وكان الرواحي وصيفا لناصر صالح العطية في 2020، إذ يجتمع من جديد مع ملاحه الأردني عطا الحمود على متن سيارة سكودا فابيا إيفو، فيما يقود ناصر خليفة العطية سيارة فورد فييستا مع ملاحه جيوفاني بيرناتشيني.

ويسعى العطية لمواصل تفوقه في رالي عمان وتحقيق لقبه السابع في الحدث، ومن ثم حسم لقبه الثامن عشر في بطولة الشرق الأوسط للراليات، لتعزيز رقمه القياسي في الحدث الشرق أوسطي.

وبالانتقال إلى الفئة الثانية في بطولة الشرق الأوسط للراليات، فقد هيمن عليها في المواسم الأخيرة الكويتي مشاري الظفيري، إذ يقود سبع سيارات من طرازي ميتسوبيشي وسوبارو ضمن المعركة على الفوز في هذه الفئة.

وينظم الحدث من جانب الاتحاد العُماني للسيارات وينطلق رسميا من الواجهة البحرية في القرم مساء يوم الخميس المقبل، حيث سيخوض المتنافسون بعد ذلك 12 مرحلة و215.10 كلم تنافسية على مسار بطول 629.21 كلم في يومي الجمعة والسبت.

جدير بالذكر أن رالي عُمان يعد واحدا من أقدم أحداث رياضة السيارات في الشرق الأوسط، إذ يعود تاريخه إلى العام 1979 كما أنه دخل إلى الروزنامة الأولى لبطولة الشرق الأوسط للراليات في 1984.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button