🛡Team Qatar

Amir congratulates National Team

صاحب السمو يهنئ المنتخب الوطني

His Highness the Amir Sheikh Tamim bin Hamad al-Thani congratulated the Qatar team in a tweet.

“Many congratulations to our National Team, and Qatar and its people on this historic occasion of winning AFC Asian Cup 2019. Many regards to our champions and the technical and administrative teams that have made this championship an Arab achievement, and for presenting an exciting football epic, and realising the dreams of millions of fans of Qatari football team throughout the larger Arab world,” His Highness the Amir said in the tweet.

هنأ حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، منتخب قطر والشعب القطري بالفوز بكأس بطولة الأمم الآسيوية 2019.

وغرد سموه عبر الحساب الرسمي قائلاً: ألف مبروك لمنتخبنا ولقطر وشعبها هذا الفوز التاريخي بكأس آسيا ٢٠١٩ .. ألف تحية لأبطالنا وللجهازين الفني والإداري الذين جعلوا هذه البطولة إنجازا عربيا وقدموا ملحمة كروية مثيرة وحققوا أحلام الملايين من مشجعي الكرة القطرية عبر الوطن العربي الكبير”.

ودخل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم التاريخ، بعد الفوز الكبير الذي حققه أمام نظيره الياباني وحصوله على كأس الأمم الآسيوية 2019 المقامة حالياً في الإمارات.

أحرز منتخب قطر الأول لكرة القدم، الهدف الثاني في مرمى نظيره الياباني في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الآسيوية 2019 المقامة حالياً في الإمارات.

أحرز الهدف الثاني لاعب منتخبنا عبدالعزيز حاتم في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول

وكان لاعب منتخبنا الوطني المعز علي قد أحرز الهدف الأول في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول.

فيما أحرز منتخب اليابان الهدف في الدقيقة 68 من زمن المباراة

وكان المنتخب القطري تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الآسيوية بالإمارات، برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، حيث فاز على لبنان 2- صفر وعلى كوريا الشمالية 6-صفر وعلى السعودية 2- صفر، ثم فاز في دور الـ16 على العراق 1- صفر، وفاز في ربع النهائي على كوريا الجنوبية 1- صفر.. كما اكتسح العنابي منتخب الإمارات بأربعة أرهداف دون رد في مباراة نصف النهائي.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
2
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X