additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Sadd ease past Al Khor, El Arabi rescues Duhail

السد يكتسح الخور بسداسية والدحيل يقتنص فوزاً صعباً من السيلية

Leaders Al Sadd scored a convincing 6-2 win over Al Khor, while Yousef El Arabi scored the all-important goal as second-placed Al Duhail scraped past Al Sailiya 1-0 at the QNB Stars League yesterday. Sadd were in smashing form as goals rained at the Al Sadd stadium, with Akram Afif (seventh, 10th and 64th minutes), Hamed Ismail (41st), Jung Woo-Young (55th) and Baghdad Bounedjah (57th) scoring for the hosts. Wagner Ferreira (15th minute) and Thiago Queiroz (90+2 penalty) scored Al Khor’s goals as they remained on nine points. Al Sadd, with 41 points, thus kept their two-point lead over Al Duhail.

Akram scored his first goal off a pass from Qatar national team captain Hassan al-Haydous. He scored his second after Gabi Fernandez did the spadework. Hamed Ismail found the net with a long rising shot as Al Sadd went into the half-time break with a 3-1 lead. Al Sadd continued from where they left off. Jung, tournament top scorer Bounedjah and Akram again were on target in the space of 19 minutes. Jung sent in a free-kick past the defensive wall and goalkeeper Mohammed al-Bakri.

Bounedjah found the mark as his shot landed in the goal off a deflection from Al Khor defender Khaled Radwan. Akram completed his hat-trick with an assist from Bounedjah.

Even as it looked easy for Al Sadd came another consolation for Al Khor when Jung ‘handled’ a free-kick taken by Thiago in stoppage time. Referee Abdulhadi al-Ruaile pointed to the spot and Thiago himself converted from it past a diving goalkeeper Meshaal Barshim to make the final scoreline read 6-2 in Al Sadd’s favour.

Meanwhile, El Arabi scored in the 70th minute for Duhail at home against third-placed Al Sailiya. Duhail missed the services of Qatar’s Asian Cup-winning heroes Almoez Ali and Bassam al-Rawi due to injuries, while Al Sailiya sorely missed their ace striker Rachid Tiberkanine, also through an injury. Both teams created opportunities in the first half, reigning champions Al Duhail more of them. They were unlucky not to have scored despite dominating possession way more than their rivals.

After Al Duhail’s Paolo Edmilson tested goalkeeper Saoud A Khater, who had a good game overall, Al Sailiya’s Abdulqadir Ilyas came up with a cracker of a shot, after he capitalised on a defensive mistake, only to be blocked by goalkeeper Amine Lecomte.

Al Duhail’s top scorer Yousef El Arabi and Al Sailiya’s Nadir Belhadj too made attempts at the goal. Soon after the restart, there were brisk activities at the Al Sailiya goal as The Red Knights upped the ante. The Al Duhail ranks thought they were in the lead when El Arabi sent a cracker of a shot against the bar in the 54th minute.

Soon, El Arabi came close off a free-kick, but was thwarted again. Japanese professional Shoya Nakajima, whom Al Duhail signed recently in place of injured South Korean playmaker Nam Tae-Hee, rose to the occasion on his debut. It was Nakajima who set the stage for the goal by giving a through pass to Edmilson before the latter cut the ball squarely for El Arabi to score. Before the goal, Ilyas got another chance. However, Lecomte showed good reflex to block his shot from close range. Al Sailiya made desperate efforts for an equaliser, but in vain.

السد يكتسح الخور بسداسية

حافظ الزعيم السداوي على قمة دوري «نجوم QNB» بانتصاره العريض على ضيفه الخور 6-2، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس في ختام مباريات الأسبوع الـ 16، ليرفع رصيده إلى النقطة 41 بفارق نقطتين عن مطارده الدحيل، في حين تكبد الخور هزيمته الـ 11، وتجمد رصيده عند 9 نقاط في المركز قبل الأخير.

السد سيطر على اللقاء بعدما صمد الخور في الشوط الأول، حين أبلى بلاء حسناً واعتمد على اللعب المفتوح والانضباط العالي للاعبيه، لكن بعض الجزئيات أسهمت في تحول المسار لصالح أصحاب الضيافة، لعل أبرزها التقدم المبكر للسداوي.

الخور أغفل التنظيم الدفاعي، الأمر الذي منح السد الأفضلية ليسجل أكرم عفيف هدفين «د. 7 ود. 10»، بعدما استثمر توغلات الهيدوس وحامد إسماعيل في الجبهة اليمنى، مستفيداً من غياب الرقابة من جانب يوسف رمضان، ولم ينجح الفرنسي كازوني في معالجة الأخطاء في الأطراف، وبقي السد يلجأ إلى الجبهة اليمنى ولم يعتمد فقط على مناورات عبدالكريم حسن في اليسرى، بعد أن وجد كل الطرق مؤدية إلى مرمى محمد البكري.

وعاد الفرسان بهدف رائع لواجنر دي سانتوس بعد 5 دقائق على هدف الزعيم الثاني، حين تلقى البرازيلي كرة وتعامل معها بحرفية الكبار داخل المربع، لم يتمكن مشعل برشم من ردّها.

وسجل السد الهدف الثالث قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول، بإمضاء حامد إسماعيل الذي استلم كرة يمينا،ً وفتح أمامه المساحات وصوّب في شباك الدولي محمد البكري، ليدخل الزعيم إلى الاستراحة متقدماً 3-1.

في الشوط الثاني، كان كازوني يعرف أنه لا بد من المجازفة، مما دفعه إلى الاستمرار في اللعب المفتوح والمغامرة، لكن فيريرا عاقبه وضاعف من همومه، حين سجل الكوري يونج جونج هدف السد الرابع «د. 55» من ركلة حرة مباشرة خدعت البكري، وجاء الخامس بإمضاء الجزائري بغداد بونجاح -هداف الدوري- بعد أقل من دقيقتين، موقّعاً على هدفه الشخصي رقم 30، وسجل أكرم عفيف الهدف السادس والشخصي الثالث «د. 64» من هجمة سريعة، قبل أن يقلّص الخور النتيجة «د. 90 +2» من علامة الجزاء سجله تياجو بيزارا.

كازوني: لن أطلق الأعذار

فيريرا: همّنا بطولة الدوري

عبّر البرتغالي مانويل جوزفالدو فيريرا -مدرب فريق السد- عن سروره بالانتصار العريض، مشيراً إلى أن الفوز كان هدفه، وأضاف: «راضٍ عن الفريق في المحصلة، وكانت فترة التحضير الماضية إيجابية بالنسبة لنا، والتي امتدت لشهرين و5 أيام، وشارك جميع لاعبي المنتخب وهم في حالة إرهاق إلى جانب الكوري ويونج، والآن أتطلع إلى استشفاء جميع اللاعبين بحكم الاستحقاقات المقبلة التي تنتظرنا محلياً وآسيوياً، وهمّنا في المقام الأول الظفر ببطولة الدوري». ولفت فيريرا إلى أنه طلب من اللاعبين عدم بذل مجهود كبير واستنفاذ المخزون البدني، حرصاً على عدم مضاعفة حالة الإرهاق لديهم.

من جهته، وصف الفرنسي بيرنارد كازوني -مدرب فريق الخور- الخسارة التي مُني بها فريقه بالثقيلة، مضيفاً: «تلقينا هدفين ومن ثم قلّصنا الفارق، وكنّا على وشك التعديل قبل نهاية الشوط الأول، وكنا نتمنى أن تخرج النتيجة بصورة مغايرة لما حدث، ولكن الأخطاء كانت كبيرة أمام أفضل فريق في الدوري، ويضم 7 لاعبين من المنتخب ونوعية عالية من المحترفين». وختم كازوني: «لست راضياً عن الفريق، وكانت هناك أخطاء عديدة، والنتيجة الكبيرة تمنعني من التحجج بالأعذار».;

الدحيل يقتنص فوزاً صعباً من السيلية

حقق فريق الدحيل فوزاً غالياً على السيلية، بهدف حمل توقيع القناص يوسف العربي في الدقيقة 70 من المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل في الجولة الـ 16 من دوري نجوم «QNB»، ليستأنف الدحيل رحلة السباق على الصدارة بحثاً عن الدفاع عن اللقب. وواجه فريق الدحيل صعوبة كبيرة في بلوغ هدفه من المباراة عندما اصطدم بتنظيم دفاعي كبير لفريق السيلية في وسط الملعب وجانبيه؛ ليعاني حامل اللقب كثيراً في الوصول إلى المرمى في الشوط الأول، الذي عرف ندية كبيرة من السيلية الذي هاجم المرمى عن طريق لاعبيه عبدالقادر إلياس من العمق وفهد اليوسف، وكاد الفريق يخطف هدفاً في الشوط الأول إثر كرة تباطأ في إبعادها يوسف العربي ووصلت إلى عبدالقادر إلياس، الذي أطلق منها تسديدة قوية ردها الحارس كلود أمين. وفي الشوط الثاني، اندفع فريق السيلية بحثاً عن مباغتة الدحيل، وكاد عبدالقادر إلياس يوقّع على التقدم للسيلية لولا براعة وخبرة المهدي بن عطية الذي تصدى لكرته لحظة محاولاته للتسديد داخل الست ياردات. وعمل الدحيل على اللعب على المساحات خلف دفاع السيلية، ليهدر مهدي بن عطية فرصة التقدم بكرة أبعدها راموس مدافع السيلية. وبالمقابل، أهدر ناكاجيما فرصة التسجيل بكرة سددها وحوّلها الدفاع السيلاوي إلى ركنية. وفي الدقيقة 70، حوّل أدميلسون عرضية أودعها يوسف العربي الشباك هدفاً حرر الفريق من الضغط ومنحه نتيجة المباراة كاملة، ليرتفع الدحيل إلى النقطة 39 ويبقى السيلية في نقاطه الـ 28

تشكيلة الدحيل

المهدي بن عطية، محمد موسى، مراد ناجي، لويس مارتن، كريم بوضياف، ناكاجيما شويا، أدميلسون سلفا، سلطان البريك، يوسف العربي، محمد مونتاري (علي عفيف، عاصم مادبو)

تشكيلة السيلية

سعود الخاطر (في المرمى)، جورج كواسي، بلال سيعداني، ماوريسيو راموس، حمد العبيدي، أحمد المنهالي، فهد يوسف، عبدالقادر إلياس، محمد مدثر، نذير بالحاج (مشعل الشمري، ماهر يوسف، عبدالرحمن محمد)

الطرابلسي: افتقدنا رشيد

في الفعالية الهجومية

عبّر سامي الطرابلسي -مدرب السيلية- عن افتقاد الفريق مهاجمه رشيد تيبركانين ولاعب الوسط مجدي صديق، وقال إن الفريق كان يحتاج للحسم الهجومي في العديد من الكرات، بجانب حاجته للسيطرة على وسط الملعب الذي يجيده مجدي صديق، ولكنه عاد وأكد أن فريقه لعب جيداً أمام الدحيل وأهدر فرصاً في التسجيل، وعليه أن يعمل على استعادة قوة الفريق ونتائجه؛ مشيراً إلى أن فريقه لعب جيداً أمام فريق كبير ولكنه تلقى هدفاً عكس سير المباراة. وأعرب البرتغالي روي فاريا -مدرب الدحيل- عن سعادته بفوز فريقه على السيلية بهدف، وقال إن الفريق واجه خصماً قوياً، وقد توقّع هذا الأمر ولكن المهم بالنسبة له هو الفوز والنقاط الثلاث؛ مشيراً إلى أنه من الصعب على اللاعبين العودة بشكل قوي من فترة توقف تنافسي، وكان من الطبيعي أن يظهر الفريق بهذا المستوى على أمل أن يعود الدحيل أقوى بمرور الوقت.

وكشف المدرب عن طموحه بأن يحقق الفريق الأداء الجيد والنتائج معاً من أجل الدوري، مشيداً بأداء اللاعبين الجدد في الفريق، وقال إن الدحيل سيكون جيداً بمرور الأيام والتنافس.;

Al Sadd ease past Al Khor, El Arabi rescues Duhail

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button