additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

62 candidates apply for CMC polls

62 طلباً لخوض انتخابات «البلدي» في أول أيام الترشح

Doha: Sixty-two candidates applied for the Central Municipal Council (CMC) yesterday among them five women, said Brigadier Abdulrahman Ali Al Farahid Al Malki, Chairman of the Technical Committee for CMC Elections.

The second stage of the CMC (stage of submitting candidacy applications) began yesterday and will run until Thursday.

The registration process will continue until February 21 after which the registration committees will prepare the initial candidates’ lists for those who submitted their applications that will be announced at the electoral stations headquarters on February 28.

The period of receiving applications for appeals and grievances shall start at the same day and continue until Thursday (March 7) and then the announcement of the final candidates on March 21 who are running in the elections of the Central Municipal Council in its sixth session, which is scheduled to take place on April 16.

The CMC will continue its sessions until June and the last session for the current CMC will be in June, said CMC Chairman Mohamed Hammoud Al Shafi in a statement.

انطلقت، أمس الأحد، المرحلة الثانية من مراحل انتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته السادسة بتلقي طلبات قيد المرشحين، وذلك من الساعة الرابعة عصراً وحتى السابعة مساء. وأكد العميد مهندس عبدالرحمن علي الفراهيد المالكي -مساعد مدير عام نظم المعلومات رئيس اللجنة الفنية للانتخابات- أن عدد طلبات الترشح التي تم تسجيلها في اليوم الأول في جميع الدوائر الانتخابية التسعة والعشرين بلغ 62 طلباً، منها 5 طلبات للنساء.

وسوف تستمر عملية تلقي طلبات قيد المرشحين حتى يوم الخميس 21/2/2019، على أن تقوم بعدها لجان القيد بإعداد كشوف المرشحين الأولية للذين تقدّموا بطلباتهم لإعلانها في مقارّ الدوائر الانتخابية يوم الخميس 28/2/2019، على أن تبدأ فترة تلقي طلبات الطعون والتظلمات في اليوم نفسه، وتستمر حتى يوم الخميس 7/3/2019، ثم الفصل في الطعون والتظلمات تمهيداً لإعلان الجداول النهائية للمرشحين يوم الخميس 21/3/2019 الذين يخوضون انتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته السادسة، والتي من المقرر أن تجرى يوم الثلاثاء السادس عشر من شهر أبريل المقبل حسب المرسوم الأميري الذي صدر بهذا الشأن.

وقد شهدت العديد من الدوائر الانتخابية حضوراً من المواطنين لتسجيل أسمائهم في جداول قيد المرشحين وفي الدائرة السادسة، ومقرها مدرسة الإسراء الابتدائية للبنات، والتي تضم مناطق السد جنوباً وفريج بن محمود وفريج النصر وفريج السودان جنوباً والعزيزية والغانم الجديد والوعب والمرقاب الجديد.

وأكد القاضي غانم راشد الخيارين -رئيس اللجنة- أن مرحلة تلقي طلبات قيد المرشحين، والتي بدأت أمس، تسير حتى الآن على أفضل وجه، وهذا يعود لكفاءة اللجان المختارة وخبراتهم التراكمية السابقة في هذا المجال؛ مشيداً بالجانب التنظيمي الذي سارت عليه العملية الانتخابية في مرحلتها السابقة، كذلك الدور الحيوي الذي تقوم به وزارة الداخلية ممثلة في اللجنة الإشرافية على الانتخابات، مما ساهم في إثراء العملية الانتخابية.

وأشار الملازم عبدالعزيز المال -عضو اللجنة- إلى انتظام عملية قيد المرشحين حتى الآن مشيراً إلى أن المواطن الذي يقدم لتسجيل اسمه في جداول قيد المرشحين لديه إلمام تام بجميع إجراءات عملية التسجيل، وهذا يدل على وعي المواطن القطري وإيمانه بأهمية العملية الانتخابية.

وفي الدائرة الثانية عشرة (معيذر) -ومقرها مدرسة معيذر الإعدادية للبنات- أكد القاضي جاسم عبدالعزيز عبيدان -رئيس اللجنة- أن إجراءات تسجيل المرشحين تتم في سلاسة ويسر؛ حيث يقوم المرشح بتعبئة نموذج التسجيل بالبيانات المطلوبة، على أن يتم ختم النموذج من قِبل اللجنة ويعطى المرشح إيصالاً بذلك؛ مشيراً إلى أن تلك الإجراءات تتم تحت إشراف قضائي وبتسهيلات من وزارة الداخلية ممثلة في اللجنة الإشرافية على الانتخابات.

ومن جانبه، أوضح الرائد حسين حمزة -عضو اللجنة- أن اللجنة تفتح أبوابها من الرابعة عصراً وحتى السابعة مساء، لقيد المرشحين الذين يرغبون في تسجيل أسمائهم في جداول المرشحين لانتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته السادسة، ولا توجد أية معوقات تخص عملية التسجيل نظراً للدعم الكبير الذي تقدمه اللجنة الإشرافية على الانتخابات.

جاسم المالكي يترشح عن الدائرة الأولى

تقدّم المهندس جاسم بن عبدالله جاسم المالكي -عضو المجلس البلدي المركزي، ممثل الدائرة الأولى- بأوراق الترشح للجنة انتخابات المجلس البلدي عن الدائرة الأولى، وذلك في أول يوم لفتح باب الترشح للانتخابات المقرر إقامتها في أبريل المقبل.

.. والغالي يمنح الفرصة لتجديد الدماء

أعلن السيد خالد بن عبدالله الغالي المري عضو المجلس البلدي المركزي ممثل الدائرة رقم 22، أنه لن يترشح في انتخابات الدورة السادسة للمجلس، الجاري الترشح لها الآن.

وأرجع الغالي قراره إلى أنه يريد فتح المجال للشباب وتجديد الدماء لمقعد الدائرة بالمجلس، وأنه يرى ما تم إنجازه على مدار السنوات الماضية بتضافر جهود الجهات المعنية، والاستجابة لمطالب أهالي الدائرة الكرام، وقد شهدت مناطقها على مدار الدورة الخامسة للمجلس البلدي الكثير من المشاريع الحيوية في مجال الطرق السريعة والبنية التحتية، وتحسين الشوارع الرئيسية، وتنفيذ وافتتاح عدد من المشاريع، بالإضافة إلى تقديم عدد كبير من المقترحات المهمة للأهالي، والخروج بتوصيات من المجلس إلى الجهات المعنية.

وقال الغالي: بفضل الله –عز وجل- بذلت أقصى ما أستطيع خلال فترة عضويتي، وتحققت الكثير من المرافق والخدمات التي طالبت بها، ودائماً أضع كل خبراتي في خدمة الأهالي الكرام، والوقوف معهم ومع المرشح الفائز لاستكمال المتطلبات والمشاريع كافة للنهوض بدائرتنا».;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button