additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Qatar Charity sponsors over 4,000 Kenyan orphans

٤٠٠٠ يتيم كيني يحظون بكفالة «قطر الخيرية»

DOHA: The number of orphans, sponsored by Qatar Charity in Kenya, quadrupled during the current year, compared with last year. The number has so far reached 4,000 orphans while there were 1,110 orphans sponsored by QC until the end of 2017.

This quantitative development coincided with the qualitative improvement in the comprehensive care services, activities, events and leisure trips allocated to orphans, as their last visit was marked with the presence of Jabr bin Ali Al Dosari, Ambassador of Qatar to Nairobi.

As many as 200 orphaned girls and boys, accompanied by a number of supervisors, participated in this trip to the Paradise Lost park, 10km from the capital Nairobi.

The orphans spent a full day in an enjoyable atmosphere, participating in a variety of activities and games and having fun in the fresh air and a spacious beautiful green land.

Mohammed Hussein Omar, Director of QC’s regional office in Kenya, said that this trip was remarkable because the Ambassador of the State of Qatar to Nairobi participated with the orphaned children, which brought pleasure to their hearts and left a good impact on them.

Mohammed Hussein Omar also thanked the sponsors in Qatar and worldwide, who are credited with increasing the number of the sponsored children and providing specific activities for them.

It is worth mentioning that Qatar Charity attaches special attention to orphans since its establishment as part of its social welfare programmes. On December 31, 2013, the charity launched its “Rofaqa” initiative to provide the integrated care to the largest possible number of the orphaned children around the world. To date, the initiative managed to sponsor more than 153,000 orphans in Asia, Africa and Europe.

ارتفع عدد الأيتام الذين تكفلهم «قطر الخيرية» في كينيا 4 أضعاف خلال العام الحالي، مقارنة بالعام الماضي، وصل عدد المكفولين حتى الآن 4000 يتيم، فيما كان عددهم يزيد قليلاً عن 1000 يتيم حتى نهاية 2017، ويتزامن هذا التطور الكمي مع التطور النوعي في خدمات الرعاية الشاملة في الجوانب المختلفة والأنشطة والفعاليات التي تخصص لهم، ومنها الرحلات الترفيهية، والتي تميزت آخرها بحضور ومشاركة سعادة السيد جبر بن علي الدوسري سفير قطر في نيروبي.

شارك في هذه الرحلة إلى منتزه براديس لوست الواقع على بعد 10 كيلو مترات شمال شرق العاصمة نيروبي، 200 يتيم ويتيمة بصحبة عدد من المشرفين والمشرفات، حرصاً من مكتب «قطر الخيرية» بنيروبي على اتخاذ جميع التدابير اللازمة لضمان أمن وسلامة الأطفال الأيتام المشاركين، وحسن متابعتهم في الرحلة.

ألعاب ومغامرات

وقد قضى الأيتام خلال يوم كامل، وقتاً ممتعاً مليئاً بالعديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب المتنوعة في أجواء من المرح والمتعة، واستمتعوا بفضاءات الهواء الطلق والمساحات الواسعة من الأرض الخضراء الجميلة، ولم تخلُ الرحلة من الإثارة والمغامرة التي تمثلت في عبور الممرات الضيقة والملتوية عبر سلسلة من الكهوف والغابات الطبيعية، والقيام بجولة في القوارب عبر البحيرة الصغيرة المحاذية للمنتزه، كما قام الأيتام المشاركون بجولة ممتعة حول المنتجع السياحي واستمتعوا بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة كالأنهار والشلالات، ومارسوا ألعاباً متنوعة كالأراجيح ومسابقات الجري وكرة القدم وركوب الخيل.

وأوضح السيد محمد حسين عمر مدير المكتب الإقليمي لـ «قطر الخيرية» في كينيا، أن هذه الرحلة كانت مميزة لأن سعادة سفير دولة قطر في نيروبي شارك أبناءه الأيتام فيها، وهو ما أدخل السرور على قلوبهم، وترك أثراً طيباً مميزاً في نفوسهم، وأوضح أن سعادة السفير دأب على الحضور والمشاركة في العديد من فعاليات «قطر الخيرية»، كتشجيع منه للعمل التطوعي والإنساني، وأشار إلى أن سعادته قام بتوزيع الهدايا على الأيتام أثناء الرحلة، وأوصى بإعطاء أولوية خاصة للمتفوقين منهم والاعتناء بتعليمهم حتى الجامعة، ووجّه مدير «قطر الخيرية» بكينيا الشكر للكافلين الكرام في قطر والعالم، الذين يعود لهم الفضل -بعد الله عز وجل- في الارتفاع الكبير لعدد المكفولين وتقديم الأنشطة النوعية لهم.

وقد قدم سعادة السفير في ختام الرحلة شكره لـ «قطر الخيرية»، التي تخدم الطفولة عبر العالم، وتعمل على رعاية من فقدوا آباءهم، وتسعى لرسم البسمة على وجوههم، وعبّر عن سعادته للمشاركة في النشاط الترفيهي الذي يعد جزءاً مهماً في إطار الرعاية الشاملة المقدمة للأيتام المكفولين.

وتندرج هذه الرحلة ضمن الأنشطة السنوية التي تخصص للأيتام المكفولين، والتي من أهمها فعاليات الاحتفال بيوم اليتيم والمسابقات، وتكريم أمهات الأيتام والأيتام المميزين علمياً وتربوياً.

مبادرة «رفقاء»

الجديد بالذكر أن «قطر الخيرية» تولي كفالة ورعاية الأيتام اهتماماً خاصاً منذ تأسيسها، في إطار برامجها المخصصة للرعاية الاجتماعية، وفي 31 ديسمبر من عام 2013 أطلقت مبادرة «رفقاء» للاهتمام بالرعاية المتكاملة للأيتام والأطفال عبر العالم، وتوفير خدمات مبتكرة لصالحهم في مختلف المجالات كالتعليم والصحة والإيواء والتمكين الاقتصادي وغيرها، وقد تمكنت المبادرة حتى الآن -بدعم من أهل قطر- من كفالة أكثر من 153 ألف يتيم في قارات آسيا وإفريقيا وأوروبا.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button