additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

QC renovates 215 homes for the poor in Gaza

«قطر الخيرية» ترمم 215 بيتاً للفقراء في غزة

Qatar Charity’s (QC) office in the Gaza Strip, with the generous support from benefactors in Qatar, has renovated 215 homes for poor families living under the harsh economic and social conditions. The total cost of this project, which was recently completed, amounted to around QR5.5m, benefiting nearly 1,742 people.

Other home renovation projects are expected to be implemented in the Gaza Strip during 2019 to contribute to improving the living conditions of poor and needy families.

Mohammed Abu Haloub, director of QC’s office in the Gaza Strip said the project contributed effectively to creating a healthy environment suitable for the poorest people by providing services and aids in the field of home renovation for the poor. He added that Qatar Charity would spare no effort in providing safe and secure housing for poor and needy families to ensure a decent life for them.

He also pointed out that the main factor that has driven the decision to renovate the homes is the deteriorating economic and living conditions of underprivileged families in the Gaza Strip.

The beneficiaries of the project expressed their pleasure at moving to safe homes, as they were used to suffer from rainwater flowing into their homes every winter.

Fadel Al Wahidi, a beneficiary of the home renovation project, who lives in the Jabalia refugee camp in the northern Gaza Strip, thanked the people in Qatar, saying “Thank you for protecting my family and children from the risk of seasonal drowning as a result of rainfall.”

تمكّن مكتب «قطر الخيرية» في قطاع غزة، وبدعم كريم من أهل قطر، من ترميم 215 بيتاً من بيوت فقراء غزة حتى تصبح صالحة ومناسبة للإيواء والسكن، في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية القاسية التي تعيشها هذه الأسر.

بلغت التكلفة الإجمالية لهذا المشروع، الذي تم الانتهاء منه مؤخراً، حوالي 5.5 مليون ريال، واستفاد منه حوالي 1742 شخصاً.

ومن المتوقع أن تستأنف مشروعات ترميم بيوت الفقراء في قطاع غزة خلال العام الحالي 2019، بما يساهم في تحسين فرص الحياة للأسر الفقيرة والمعوزة.

مساكن آمنة

وقال المهندس محمد أبو حلوب مدير مكتب «قطر الخيرية» في قطاع غزة، «إن المشروع يساهم بطريقة فعالة في توفير البيئة الصحية الملائمة لأشد الناس فقراً، من خلال تقديم الخدمات والتدخلات الإغاثية في مجال ترميم منازل الفقراء والتي تعتبر أحد أشكال الإغاثة في مجال الإسكان، وكذلك تخفيف الأعباء الاقتصادية والاجتماعية عن كاهل الأسر الفقيرة، فضلاً عن تفعيل دور المؤسسات الدولية للمساهمة في مشروعات الإسكان لخدمة الشرائح الضعيفة».

وأضاف أن «قطر الخيرية» لن تدخر وسعاً في توفير مساكن صحية وآمنة للأسر الفقيرة المكفولة وغير المكفولة، وضمان حياة كريمة لهذه الأسر من خلال تقديم المساعدات المختلفة، سواء المتعلقة بالكفالة النقدية أو المساعدات العينية أو بناء المساكن الاجتماعية وغيرها.

وأوضح أن من أهم مبررات المشروع أن البيئة المعيشية غير ملائمة للعديد من الأسر الفقيرة في قطاع غزة، فضلاً عن عدم قدرة هذه الأسر على تأهيل مساكنها نتيجة الوضع الاقتصادي والمعيشي المتردي.

تطور نوعي

وعبر المستفيدون من المشروع عن بالغ سعادتهم بتحقيق هذا التطور النوعي على صعيد تحسين مساكنهم، وانتقالهم للعيش في مساكن آمنة، بعد أن كان غالبيتهم يعانون من كوارث على صعيد تدفق مياه الأمطار إلى منازلهم كل شتاء.

وقال فضل الوحيدي وهو أحد المستفيدين من مشروع ترميم بيوت الفقراء، والقاطن في مخيم جباليا للاجئين الفلسطينيين شمال قطاع غزة: «شكراً لأهل قطر لأنهم أمنوا أسرتي وأطفالي من خطر الغرق الموسمي بالأمطار»، فيما عبر أطفال عائلة الوحيدي عن سعادتهم نتيجة الفرحة التي أدخلتها «قطر الخيرية» على الأسرة. أما إياد النمنم (40 عاماً)، والذي يعيل أسرة مكونة من خمسة أفراد، وحصل على منحة الترميم، فقد ارتسمت على محياه ابتسامة عريضة، قائلاً: «والله إنكم أدخلتم الفرحة على قلوبنا.. نحن لم نكن نحلم بمثل هذا المسكن الجميل من قبل»، مؤكداً أنه هو وأبناءه كانوا يعيشون ظروفاً قاسية في ظل عدم توفر نوافذ وأبواب تسترهم في ضوء موجات البرد، غير أنهم الآن ينعمون بواقع مختلف تماماً، يعيشون حياة كريمة يسودها الرخاء والاطمئنان.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button