😎 LifeStyle

Ooredoo marathon to witness record number of participants

«ماراثون ooredoo» يجذب أكثر من 4 آلاف مشارك

Doha: Ooredoo Doha Marathon 2019 is set to witness record number of participants, as some 4,000 participants are set to take part in this year’s edition. The marathon is set to be held on Friday, with the gathering point located at the Museum of Islamic Art park.

“We’ve always been proud to host the Ooredoo Doha Marathon and have been incredibly encouraged to see it go from strength to strength each year. This year, we’re delighted to confirm it’s a record year on all fronts; we’ve got more participants than ever, more sponsors than ever and more prizes than ever,” Yousuf Abdulla Al Kubaisi, Chief Operating Officer, Ooredoo said at a press conference.

“We can’t wait to see all the runners at the start line on Friday and we wish them all the very best of luck in their race,” he added.

At the press conference, Ooredoo also announced an impressive list of prominent sponsors including Qatar Airways, Huawei, Aspire, StarkLink, AlKass Sports Channels, Katara Hospitality, Lekhwiya, Ministry of Interior, Ministry of Culture and Sports, Qatar Sports for All Federation, Damaan Islamic Insurance Company (Beema), Qatar Athletics Federation, Evergreen Organics, Recharge Qatar, The St. Regis Doha, Qatar Museums, Sports Corner, Radio Olive, Radio Suno and Burrda Sport.

“We have a record-breaking 4000 participants signed up and ready to take their places at the start line on January 11, for the full marathon and for all the other race categories as well. We’re delighted to be able to make this event accessible to all, from serious marathon runners to families taking part in shorter distances together,” said Al Kubaisi.

This year’s prize fund is also the best ever, with the first placed male and female runner in the open category standing to take away an impressive QR45,000 each.

There will also be generous cash prizes for winners and runners up in all other categories.

“Prize funds are the most generous ever this year, with the first-placed male and female in the Open category set to take home an amazing QR45,000 each and cash prizes for winners and runners up in all other categories too,” he added.

To encourage participation in the marathon, Ooredoo held a raffle draw for its customers to win up to an amazing 125,000 Nojoom points, simply for entering the event. Three lucky winners scooped the prize points; Jafer Ajanur won 125,000 as first prize, Jowhara Al Qahtani won 75,000 points as second prize and Hadji Raytos won 50,000 points as third prize.

By Sachin Kumar | The Peninsula

كشف يوسف عبدالله الكبيسي رئيس العمليات – ooredoo قطر، أمس، أن عدد المشاركين المسجلين في النسخة السابعة من ماراثون ooredoo الدوحة 2019 -والذي سيقام صباح يوم الجمعة 11 يناير- قد بلغ حوالى 4000 متسابق، ويشمل ذلك المشاركين في سباق الماراثون الكامل، ونصف الماراثون، والسباقات الأخرى. وأوضح الكبيسي أمس خلال مؤتمر صحافي أن ماراثون ooredoo الدوحة يتميز بأنه يستقطب مشاركة واسعة من جميع فئات وشرائح المجتمع في قطر، ابتداء من مشاركة العدائين المحترفين ووصولاً للمشاركات العائلية في السباقات الأقصر مسافة للاستمتاع بأجواء الماراثون.

وقال: «يعد ماراثون ooredoo الدوحة واحداً من الفعاليات السنوية واسعة الانتشار ويحظى بإقبال جماهيري كبير، وهو ما يشجع العديد من الشركات المحلية والدولية البارزة للمبادرة بدعم ورعاية هذا الحدث».

وفي هذا السياق، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في ooredoo قطر: «نشعر بالسعادة والاعتزاز ونحن تفصلنا أيام قليلة على انطلاق النسخة السابعة من ماراثون ooredoo الدوحة، تلك الفعالية السنوية التي باتت تحظى بانتشار واسع وإقبال جماهيري كبير، فهي لا تعد حدثاً رياضياً فحسب، بل فعالية مجتمعية هادفة نسعى من خلالها لتعزيز الوعي حول أهمية الرياضة واتباع نمط حياة صحي، ونساهم من خلالها بدعم الأهداف النبيلة من خلال تخصيص كامل ريع الماراثون لصالح الجمعيات الخيرية. وستكون نسخة هذا العام هي الأفضل على الإطلاق، وذلك من حيث عدد المشاركين المسجلين والجهات الراعية وقيمة الجوائز. ونحن متشوقون لانطلاق الماراثون يوم الجمعة ونتمنى لجميع المشاركين التوفيق».

جوائز

وحول جوائز الماراثون، قال الكبيسي: «ستكون جوائز الفائزين هذا العام هي الأكبر على الإطلاق، إذ سيحصل الفائز بالمركز الأول في سباقات الفئة المفتوحة لكل من الرجال والسيدات على جائزة 45,000 ريال، وسيتم تقديم جوائز نقدية لأصحاب المراكز الأولى في سباقات الفئات الأخرى».

وأوضح أن ماراثون ooredoo الدوحة ليس حدثاً رياضياً فحسب، بل هو أيضاً فعالية مجتمعية هادفة. وفي هذا السياق قال الكبيسي: «انطلاقاً من التزامنا بالخدمة المجتمعية، فإننا سنخصص – كما هو الحال في كل عام- جميع عوائد وريع الماراثون لصالح الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي تهدف إلى دعم الأعمال والأهداف النبيلة».

وتابع: «حرصنا هذا العام على منح المكافآت للأفراد الذين سجلوا للمشاركة بالماراثون، من خلال إدخالهم في سحب عشوائي للفوز بآلاف النقاط من برنامجنا «نجوم» المخصص لمكافأة ولاء العملاء. ويسرنا أن نعلن بعد قليل عن أسماء الفائزين بهذه الجوائز. وسيتمكن الفائزون من استخدام نقاط نجوم هذه في الحصول على عدد كبير من القسائم والخدمات المجانية لدى ooredoo وشركاء برنامج نجوم الآخرين».

وقد أعلنت الشركة عن أسماء الفائزين بهذه الجوائز، إذ فاز بالجائزة الأولى «جعفر أجانور» وحصل على 125,000 نقطة نجوم، وفازت بالجائزة الثانية «جوهرة القحطاني» وحصلت على 75,000 نقطة نجوم، فيما كانت الجائزة الثالثة من نصيب المتسابق «هادجي رايتوس» والذي حصل على 50,000 نقطة نجوم. وسيتمكن الفائزون من استخدام نقاط نجوم هذه في الحصول على عدد كبير من القسائم والخدمات المجانية لدى ooredoo وشركاء برنامج نجوم الآخرين.

رعاية الماراثون

وأعلن مدير العمليات عن قائمة الشركات والمؤسسات الراعية لماراثون 2019 والتي تشمل كلاً من الخطوط الجوية القطرية، وهواوي، وأسباير، وستارلينك، وقناة الكأس، وكتارا للضيافة، ولخويا، ووزارة الداخلية، ووزارة الثقافة والرياضة، والاتحاد القطري للرياضة للجميع، وشركة الضمان للتأمين الإسلامي «بيمه»، والاتحاد القطري لألعاب القوى، وإيفرجرين، وريتشارج، وسانت ريجيس، ومتاحف قطر، والركن الرياضي، وراديو أوليف، وراديو سونو، وبوردا سبورت.

وتوجه بالشكر الجزيل إلى جميع هذه المؤسسات والجهات الراعية للماراثون لمبادرتها بدعم ورعاية هذه الفعالية الرياضية الاجتماعية البارزة، ومشاركتَنا رؤيتَنا في الاهتمام بتعزيز الوعي وتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X