😎 LifeStyle

‘More than 10,000’ people participate in Color Run

١٠ آلاف مشارك في «سباق الألوان»

The Color Run presented by Sahtak Awalan: Your Health First returned to the Qatar National Convention Centre yesterday. A “record-breaking turnout of more than 10,000 ‘Color Runners’ completed the ‘Happiest 5K on the Planet’ as they walked, ran, skipped, and, most importantly, laughed their way to the finish line yesterday, the organisers said in a statement. This edition of the Color Run was part of the Hero Tour, featuring an all-new Super Zone and Foam Zone as part of the 5k course. Nesreen al-Refai, chief communications officer for Weill Cornell Medicine – Qatar, which runs the Your Health First campaign, said: “The event is so much fun that it really inspires people to get active and make regular exercise part of their everyday routine, which is one of the core messages of Sahtak Awalan – Your Health First.”

أمطرت الألوان على المشاركين في سباق الألوان، الذي استضافته حملة «صحتك أولاً» للسنة الخامسة على التوالي في محيط مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وقد حقّق السباق الذي حمل شعار «جولة الأبطال» رقماً قياسياً، من حيث عدد المشاركين الذين بلغ عددهم هذا العام أكثر من 10 آلاف شخص. بدأ السباق بتمارين الإحماء قبل أن ينطلق المشاركون من جميع الأعمار ومستويات اللياقة البدنية في سباق الألوان والفرح، وهم يرتدون الملابس والإكسسوارات الخاصة بالسباق. وقد استمتعوا بالجري أو الهرولة مسافة خمسة كيلومترات ضمن أجواء مميّزة ومرحة، حتى وصلوا خط النهاية وتسلموا ميدالياتهم في سابقة أولى في تاريخ سباق الألوان، وانتهى بهم المطاف في منطقة الأبطال «Super Zone»؛ حيث جرى حفل الختام الذي تضمن فعاليات مصممة خصيصاً للفئات العمرية كافة.وقالت السيدة نسرين الرفاعي، الرئيس التنفيذي للاتصال في «وايل كورنيل للطب – قطر»، التي أطلقت حملة «صحتك أولاً»: «يتميّز سباق الألوان بأنه يجمع أفراد المجتمع من الفئات العمرية كافة، بهدف ممارسة الرياضة وقضاء لحظات ممتعة مع أفراد العائلة والأصدقاء».

وأضافت: «كانت الفعالية مرحة للغاية، وشجّعت المشاركين على ممارسة الرياضة وجعلها عنصراً أساسياً في نظام حياتهم اليومي، ويمثل هذا الأمر أحد أهداف حملة صحتك أولاً».;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X