additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

MoI organises seminar for Asian community representatives

«الداخلية» تنظم ندوة تعريفية لممثلي الجاليات الآسيوية

QNA
Doha: The Ministry of the Interior organised an awareness seminar for representatives of the Asian communities in the country, joined by many departments of the ministry.

The seminar discussed different topics such as an introduction to the services provided by the Unified Services Department, awareness on the dangers of drugs and how to be protected from it, road and public safety and how to deal with risks and fires.

The seminar presented the missions of the Unified Services Department, which aims to facilitate the completion of many services of the Ministry of Interior through sixteen centers, spread out across the country and receives visitors from 6 am to 6 pm.

The department offers its services to citizens, residents and companies such as visa services, residency approvals, transfer of sponsorship and registration of companies.

The seminar provided guidance on the concept of safety and its requirements, especially the safety of pedestrians, safety of driving motorcycles and how to use them in traffic congested areas. The seminar confirmed the need to take all safety measures during driving and follow all rules issued by the General Directorate of Traffic for the safety of road users.

It also addressed the problems of trucks and the danger they cause while driving on highways, and called on road users to adhere to the tracks identified for trucks as well as the timings of when they are allowed to drive these vehicles.

The General Directorate of Civil Defense also gave a presentation on the fire extinguishers and how to use them and deal with the fire, informing them of shelter process, as well as the evacuation plan in case of emergency, such as a fire or natural disaster, how to deal with it, procedures to be followed in the event of such accidents. The Directorate also distributed pamphlets and brochures to the audience.

نظمت وزارة الداخلية، مساء الأربعاء الماضي، ندوة توعوية تعريفية لممثلي الجاليات الآسيوية، شاركت فيها عدة إدارات، وتضمنت مجموعة من المحاور حول التعريف بالخدمات التي تقدمها إدارة الخدمات الموحدة، وكذلك التوعية بمخاطر المخدرات وكيفية الحماية منها، وسلامة مرتادي الطريق والسلامة العامة، وكيفية التعامل مع المخاطر والحرائق.

تحدث في الندوة كل من النقيب ناصر زايد الحساوي مساعد مدير إدارة الدراسات والشؤون الدولية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والملازم أول سعيد خاطر الكواري الضابط بإدارة الخدمات الموحدة، والملازم أول ناصر سعد الكعبي رئيس مركز خدمات مسيعيد، والملازم محمد صالح المري الضابط بإدارة شرطة الفزعة.

وفي بداية الندوة؛ تحدث الملازم أول سعيد خاطر الكواري عن مهام عمل إدارة الخدمات الموحدة، موضحاً أنها تعمل على تيسير وإنجاز العديد من خدمات وزارة الداخلية، من خلال ستة عشر مركزاً، موزعة على كل مناطق الدولة، وتستقبل المعاملات من الساعة السادسة صباحاً، وحتى الساعة السادسة مساءً.

وأشار إلى أن الإدارة تقدم خدماتها للمواطنين والمقيمين والشركات من خلال مراكزها، ومنها خدمات التأشيرات التي تتضمن الزيارة والموافقات الشخصية والإقامة، وجميع أنواع السمات، فضلاً عن خدمات نقل الكفالة، واستقدام الكفالة الشخصية، وكذلك قيد المنشأة.

من جانبه، قال الملازم أول ناصر سعد الكعبي إن وزارة الداخلية وفرت جميع خدماتها التي تقدمها للجمهور عبر «مطراش2»، الذي يقدم أكثر من 174 خدمة تتعلق بالجوازات والمرور والأدلة والمعلومات الجنائية، وغيرها من خدمات وزارة الداخلية، التي تمكن المستخدم من خلال هاتفه أن ينجز معاملته في أي مكان.

وأوضح أنه في حالة عدم توفر الدراية الكافية بالتعامل مع خدمة مطراش2، فإن هناك عدة خيارات أمام طالب الخدمة، وهي إما الاتصال على إدارة الخدمات الموحدة، أو الاتصال من خلال الرابط الموجود بنظم المعلومات الخاص بخدمة مطراش2، أو تقديم الطلب عبر الحكومة الإلكترونية، وفي حالة تعذر عليه ذلك باستطاعته تقديم الطلب أو المعاملة يدوياً في أي من المراكز الخدمية، وسوف يقوم الضباط بخدمته على أكمل وجه.

دوره، تحدث النقيب ناصر زايد الحساوي عن تأثير المخدرات على عقل الإنسان، وكيف تتلف خلايا الدماغ غير القابلة للتجديد بفعل المخدرات، التي تدخل للجسم بأي طريقة، وكذلك أثرها المدمر على أهم أجهزة وظائف الجسم، من خلال الإصابة بالأمراض المزمنة، مثل أمراض القلب والرئتين، والفشل الكلوي والكبدي، وغير ذلك من الأمراض.

وأشار إلى أن التدخين هو الباب الرئيسي للوقوع في الإدمان، حيث تبدأ المشكلة بدافع التجريب والفضول، ومنها تكون البداية للدخول في عالم الإدمان، موضحاً كيف يتحول متعاطي المخدرات في مرحلة تالية إلى مجرم مروج للمخدرات تحت وطأة الاحتياج والإغراء بالحصول على ما يريد.

وتناول الحساوي بالشرح طرق الوقاية من تلك الآفة، من خلال الابتعاد عن المسببات التي تدفع لتعاطي المخدرات، وتقوية الوازع الديني، وشغل أوقات الفراغ فيما يفيد الفرد والمجتمع، والإقبال على الرياضة البدنية لبناء الجسم والعقل.

من جهته، قدم الملازم محمد صالح المري إرشادات حول مفهوم السلامة ومتطلباتها، خاصة سلامة المشاة من قواعد العبور السليم في الطرقات التي تضمن لهم عبوراً آمناً، وتحدث عن الدراجات الهوائية وكيفية قيادتها في المناطق ذات الحركة المرورية الكثيفة، مؤكداً على ضرورة اتخاذ كل وسائل السلامة أثناء القيادة بإتباع الإرشادات والتوجيهات التي تصدرها الإدارة العامة للمرور، من أجل سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.

وأشار إلى مشاكل الشاحنات؛ وما تسببه من خطورة أثناء سيرها على الطرق السريعة، مطالباً مستخدمي الطريق بضرورة التقيد بالمسارات التي تم تحديدها للشاحنات، وكذلك الأوقات التي يسمح فيها بقيادة تلك المركبات.

وقدمت الإدارة العامة للدفاع المدني عرضاً عن طفايات الحريق، وكيفية استخدامها، والتعامل مع الحريق، وإطلاعهم على عملية الإخلاء والإيواء، بالإضافة إلى خطة الإخلاء في حالة الطوارئ، مثل حدوث حريق أو أية كارثة طبيعية، وكيفية التعامل معها، والإجراءات التي يجب اتباعها في حالة وقوع تلك الحوادث، وكيفية الخروج الآمن من الأماكن التي تحدث فيها حرائق، فضلاً عن توزيع الكتيبات والمطويات التوعوية على الحضور.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button