😎 LifeStyle

Fifth edition of The Color Run

إقبال كبير على تذاكر سباق الألوان الذي تستضيفه «صحتك أولاً»

The Color Run presented by Sahtak Awalan: Your Health First, the flagship public health campaign of Weill Cornell Medicine-Qatar (WCM-Q), takes place at Qatar National Convention Centre on January 26.

Tickets for the event are selling fast and can be purchased on the Color Run website or paid for in cash at Marriott Marquis City Center Doha Hotel, between January 20 and 25.

This year’s edition of the 5k annual run brings with it a new Hero Tour theme, encouraging all Color Runners to unleash their inner superhero and enter into a realm where they are unstoppable, and nothing is impossible.

Participants will soar to new heights in the new Super Zone and discover their inner superhero in the Foam Zone.

يعود سباق الألوان الذي تستضيفه حملة «صحتك أولاً» للسنة الخامسة على التوالي إلى محيط مركز قطر الوطني للمؤتمرات في 26 يناير الحالي، وذلك تحت شعار «جولة الأبطال».

وسيتسلّم كل المشاركين لأول مرة في تاريخ السباق، ميدالية مشاركة عند نقطة الوصول تحفزّهم على الاستمرار بممارسة التمارين البدنية من أجل حياة صحية.

وقد تهافت أفراد المجتمع في قطر للحصول على تذاكر المشاركة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالسباق http://thecolorrun.qa، على أن تتاح التذاكر يومي 24 و25 يناير في فندق ماريوت ماركيز – سيتي سنتر الدوحة أمام الراغبين بالمشاركة الذين لم يتمكنوا من شراء تذاكرهم من خلال الموقع.

وتأتي نسخة هذا العام من سباق الخمسة كيلومترات لتمنح جميع المشاركين في سباق الألوان مساحة لإطلاق العنان أمام «البطل الخارق» الذي بداخلهم، في تجربة لا وجود للمستحيل فيها. وسيستمتع المشاركون في أجواء منطقة الأبطال Super Zone الجديدة كلياً، حيث سيتمكنون من لعب دور الأبطال الخارقين في منطقة الرغوة وهم يرتدون رداء خاصاً يُطرح على الأكتاف كالرداء الذي يلبسه الأبطال.

وقال السيد كريستيان مفرج، مدير الفعالية من IMG: «نحن سعداء بتنظيم سباق الألوان مرة أخرى في قطر، فسباق الخمسة كيلومترات يتماشى تماماً مع رؤيتنا التي تهدف إلى تحويل الرياضة إلى نشاط مرح ومتاح للجميع. وقد نجحنا خلال النسخ الماضية في تغيير نظرة أفراد المجتمع برياضة الجري، وهذا ما تدلّ عليه نسب الإقبال العالية على الفعالية. كما يسعدنا أن نرى اهتمام أفراد المجتمع القطري بأنماط الحياة الرياضية والصحية، آملين أن تتخطى نسبة المشاركة هذا العام النسب المسجلة في الأعوام الماضية».

يُعتبر سباق الألوان من أكبر السباقات من نوعها في العالم.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format