👮‍♂️ Government

Customs officials honoured

رئيس الجمارك يكرم المفتشين أصحاب الضبطيات المتميزة

The Chairman of General Authority of Customs, Ahmed bin Abdullah Al Jamal, honoured employees of customs from Hamad International Airport, Air Cargo Customs and Hamad International Airport Customs, for their efforts in detecting and thwarting the smuggling of a number of drugs. The General Authority of Customs succeeded in seizing a large quantity of hashish, marijuana, chewing tobacco and captagon tablets. The quantity of hashish seized is 7kg, marijuana 4kg, chewing tobacco 380kg and 199,000 tablets of captagon tablets. These banned materials were seized at Hamad International Airport, and Hamad International Port. The Chairman pointed out that the Authority provides all the means of support and continuous training to its employees so that they are aware of the latest methods of smuggling.

كرم سعادة السيد أحمد بن عبد الله الجمال رئيس الهيئة العامة للجمارك، تسعة من موظفي المنافذ الجمركية بجمارك مطار حمد الدولي وجمارك الشحن الجوي وجمارك ميناء حمد الدولي، وذلك نظراً لما قاموا به من جهود في كشف وإحباط تهريب عدد من ضبطيات المواد المخدرة.

وأشار سعادة رئيس الهيئة لدى تكريمه للمفتشين المتميزين الى أن الهيئة تقدم كل وسائل الدعم والتدريب المستمر لموظفيها حتى يكونوا على علم بأحدث وسائل وطرق التهريب التي يتبعها المهربون، كما أكد على أن الهيئة تحذر باستمرار من تسول له نفسه إلحاق الضرر بالبلاد عبر إدخال المواد المخدرة بكافة أشكالها وتؤكد بأن موظفي الجمارك لهم بالمرصاد.

وقد تمكن مفتشو الهيئة العامة للجمارك من ضبط كمية كبيرة من مواد الحشيش والماريجوانا والتمباك وأقراص الكبتاجون الممنوعة، تبلغ اجمالي أوزانها 7 كيلوجرامات من مادة الحشيش و 4 كيلوجرامات من مادة المارجوانا و 380 كيلوجرامت من مادة التمباك، وعدد 199 ألف قرص من مادة الكبتاجون.

جدير بالذكر أن ضبطية الحشيش والتي بلغت 7 كيلوجرامات قد تم ضبطها داخل احدى حقائب المسافرين عبر موظف ساحة التفتيش بمطار حمد الدولي، وضبطية التمباك والتي بلغت 380 كيلوجراما، قد تم ضبطها في شحنة واردة بميناء حمد الدولي وكانت المادة المضبوطة مخبأة داخل مضخات هواء، أما الضبطية الخاصة بأقراص الكبتاجون فقد حاول المهربون تهريبها عبر الاخفاء بطريقة سرية داخل شحنة من الألواح الخشبية وشحنة اخرى من الانابيب المعدنية والبلاستيكية.

وقد توجه كل من مديري الإدارات الجمركية البحرية والجوية والشحن الجوي بتوجيه الشكر الى المفتشين أصحاب الضبطيات على جهودهم وتفانيهم في العمل والذي نتج عنه اكتشاف هذه الضبطيات المميزة، كما توجهوا بالشكر الى الجهات الحكومية الشريكة على تعاونها الدائم في تعزيز سبل اكتشاف هذه الممنوعات بكافة امكانياتها المتاحة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X