😎 LifeStyle

Shop Qatar 2019 announces winners of first raffle draw

٩ فائزين بالسحب الأول لمهرجان قطر للتسوق ٢٠١٩

Doha: The first of the Shop Qatar’s four raffle draws was held at Tawar Mall last Thursday picking nine winners who won two Jaguar cars and QR 200,000 in cash prizes.

At the time of the raffle draw, there was also a ‘Wheel of Fortune’ which saw 15 shoppers walk away with valuable prizes courtesy of the mall’s shops.

Jassim Jabr Tawar Al Kuwari, Chairman of Tawar Mall, commented: “We are delighted to be taking an active part in Qatar’s biggest and most-anticipated shopping festival. Our participation in the campaign is an important step in becoming the most sought-after shopping and entertainment destination in Qatar and the region. The first raffle draw event surely introduces colourful and exciting surprises to our guests. With this event, Tawar Mall furthers its commitment to a prosperous Qatar and continues to create a balance between Qatar’s vibrant retail landscape, shopping experience and brand exposure.”

Shop & Win

Visitors and residents still have a chance to win by shopping or dining at any of the festival’s 13 mall partners or at The Pearl-Qatar. For every QR 200 spent at any of the participating retailers or restaurants, shoppers can enter one of the festival’s three remaining raffle draws, with two cars and 7 cash prizes ranging from QR 10,000 to QR 100,000 to be won each week.

Next week’s Shop Qatar Raffle Draw will be held at 7:30 pm on Thursday January 3 at Hyatt Plaza.

Enter the raffle draws in 4 easy steps
1- Keep your receipts after your shop at stores in the participating malls
2- Go to the Shop Qatar info kiosk in the mall and show your receipts
3- For every 200 QAR spent, receive 1 voucher
4- Drop your voucher(s) in the Shop Qatar raffle box

Explore local taste and culture

In addition to the mall shopping experiences, residents and visitors interested in exploring the local culture, sights and tastes can join guided shopping tours led by Embrace Doha at Souq Waqif. The last of three weekend tours will be on Saturday, January 5 and tour prices are QR 200 per individual (100 for children above 10 years) and registration can be done by calling 66725272.

وعن إجراء السحب الأول لمهرجان قطر للتسوق، علَّق السيد جاسم بن جبر بن طوار الكوارى -رئيس مجلس إدارة طوار مول- قائلاً: «يسرنا للغاية أن نساهم بدور فعال في مهرجان التسوق الأضخم في قطر والأكثر ترقباً، وإن مشاركتنا في المهرجان تمثل لنا خطوة مهمة على طريق سعينا لأن نصبح وجهة التسوق والترفيه الأكثر حيوية في قطر والمنطقة. لقد تضمنت الفعالية -التي صاحبت السحب الأول للمهرجان- العديد من المفاجآت السارة والمثيرة. ومن خلال هذه الفعالية، يؤكد طوار مول التزامه بالمساهمة في ازدهار قطر وحفاظه على التوازن بين مشهد التسوق في قطاع التجزئة الحيوي في قطر، وتجربة التسوق والوعي بالعلامات التجارية».

تسوق واربح

ولا تزال فرصة الفوز بالجوائز متاحة أمام زوار المهرجان عن طريق التسوق أو تناول الطعام في أي من مراكز التسوق الـ 13 المشاركة وفي «اللؤلؤة-قطر». ويمكن للمتسوقين عند إنفاقهم 200 ريال في أي من المتاجر أو المطاعم المشاركة، الدخول في أي من السحوبات الثلاثة المتبقية للمهرجان، والتي سيشهد كل منها الإعلان عن الفائزين بسيارتين و7 جوائز نقدية تتراوح قيمتها ما بين 10 آلاف ريال، و100 ألف ريال كل أسبوع.

وسوف يقام السحب الثاني للمهرجان في الساعة 7:30 مساءً من يوم الخميس 3 يناير في حياة بلازا.

أربع خطوات سهلة للدخول في السحب الأسبوعي:

-1 احتفظ بإيصالات الشراء بعد انتهائك من التسوق في المجمعات التجارية المشاركة.

-2 توجه إلى مكتب الاستعلامات الخاص بمهرجان قطر للتسوق في المجمع التجاري وقدِّم الإيصالات.

-3 في مقابل كل 200 ريال، يمكنك الحصول على قسيمة واحدة.

-4 ضع القسيمة (أو القسائم) في صندوق السحب الخاص بالمهرجان.

الفرصة الأخيرة لخوض تجربة تسوق مفعمة بالأصالة

وبالإضافة إلى تجارب التسوق التي توفرها مراكز التسوق العصرية، يمكن لسكان قطر وزوارها الراغبين في خوض تجربة تسوق وسط أجواء تراثية أصيلة، الانضمام إلى إحدى جولات التسوق الإرشادية التي توفرها شركة «احتضن الدوحة» في سوق واقف. وسوف تقام آخر جولة ضمن الجولات الأسبوعية الثلاثة يوم السبت 5 يناير، حيث يبلغ سعر التذكرة للفرد الواحد 200 ريال (100 ريال للطفل الذي يتجاوز 10 سنوات)، ويمكن التسجيل عبر الاتصال برقم الهاتف: 66725272.

تابعوا المهرجان عبر الإنترنت

ولمعرفة المزيد عن أخبار المهرجان وفعالياته، يمكنكم تحميل تطبيق مهرجان قطر للتسوق المتوفر عبر نظامي «أندرويد»، و»آي.أو.أس»، أو زيارة الموقع الإلكتروني للمهرجان: www.shopqatar.qa، ومتابعة حسابات وصفحات شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بمهرجان قطر للتسوق على كل من «إنستجرام»، «تويتر»، و«فيس بوك». ويحتفي مهرجان قطر للتسوق بتنوع العروض التي يقدمها قطاع التجزئة القطري. ونظراً لأن المهرجان يقام شتاءً حيث الطقس الشتوي البديع الذي تتميز به قطر، فقد أصبح يمثل فرصة رائعة لزوار البلاد وسكانها للاستمتاع بتجربة تسوق متكاملة، سواء داخل المتاجر الراقية، ومراكز التسوق الفاخرة، أو في الأسواق والبازارات التقليدية المفتوحة، التي تستلهم روح التراث القطري. ويأتي المهرجان ضمن استراتيجية المجلس الوطني للسياحة الرامية إلى تنمية وتنويع العروض السياحية التي تزخر بها قطر، ولا سيما في قطاع الترفيه العائلي والحضري. وبفضل روح التعاون والجهود المتضافرة للشركاء في القطاعين العام والخاص، يتيح المهرجان لزوار قطر وسكانها إمكانية الاستفادة من عروض السفر والإقامة والتخفيضات الكبيرة التي يتم إطلاقها بالتزامن مع المهرجان. وتُقدَّر المساهمة الإجمالية للنسختين الأولى والثانية من مهرجان قطر للتسوق في الاقتصاد الوطني، واللتين أقيمتا عامي 2017 و2018، بحوالي 1.06 و1.5 مليار ريال على التوالي. #مهرجان قطر_للتسوق;

Shop Qatar 2019 announces winners of first raffle draw

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X