💰 Business

‘Sharkena’ receives nomination for Hermes Creative Awards 2018

«شاركنا» يترشح لجائزة «هيرميس 2018» الدولية

The “Om Jassim & Om Saeed” Ad, a short animated film promoting “Sharkena, an innovative real estate product, will compete for the global Hermes Creative Awards 2018, in the category of creative social networking ads which are made with 3D animation technology.

The film invites female-landowners to embrace the concept of real estate investment, and to use their real estate product, “Sharkena” to become a member of a long series of real estate partners who have benefited from real estate partners with SAK Holding Group.

The brand-new promotional film for “Sharkena” designated “Om Jassim & Om Saeed” will compete for “Hermes Creative Awards” with many advertising and artworks selected from around the world as part of an annual international competition for innovators in the world of optics. An event organized and supervised by the “Association of Marketing and Communication Professionals”.

It is an international organization founded in 1994 in the United States for holding a fair independent, inexpensive, and open international competition that includes several thousand professionals recognized for their integrity and professionalism. They will judge proposed contributions from 200 categories: Printed media, public relations/communications and electronics/social/interactive media, as well as individual creations and works such as ads, publications, websites and videos clips. In addition to strategy campaigns, multi-media sites, marketing & communications programs, and emerging technologies

SAK Holding Group, under the guidance of Sheikh Thani bin Abdullah Al Thani, continued to develop Sharkena until it rose to be unprecedented fully integrated real estate solution. “Sharkena”, presents multiple solutions for a large segment of landowners allowing them to embark on the experience of real estate investment. It is based on entering into a partnership with landowners, who stand to benefit from transforming their vacant land into a lucrative investment project serving the best interests of the real estate investor, and giving him good investment returns in line with of the ongoing urban and real estate development in Qatar.

The film holds an open invitation to female-landowners in Qatar to contest the world of real estate investment. To join its long list of real estate partners, who benefited from Sharkena, which have produced numerous successful investment real estate projects. This invitation addressed to this important segment of the society, is a high-tech 3-dimensional animated promotional ad. It features a dialogue between two female characters about all what female landowners need to know about Sharkena and how owning a land suitable for building a real estate investment project will enable them to transform their land into a successful project that protects their future and the future of their families.

دخل إعلان «أم جاسم وأم سعيد» الترويجي لمنتج «شاركنا»، حلبة المنافسة العالمية على جائزة «هيرميس» الإبداعية 2018 (Hermes Creative Awards-2018)؛ ضمن فئة إعلانات التواصل الاجتماعي الإبداعية، المنتجة بتقنية ثلاثية الأبعاد، مواصلاً بذلك رحلة النجاح والانتشار التي حققها الفيلم الإعلاني الترويجي الأخير، والذي أنتجته مجموعة «صك القابضة»، ليكون بمثابة دعوة مبتكرة وغير مسبوقة على مستوى شركات التطوير العقاري، والتي تدعو فيها مالكات الأراضي إلى خوض تجربة الاستثمار العقاري، والانضمام من خلال منتجها العقاري «شاركنا» إلى مجموع شركائها العقاريين الذين جربوا الشراكة العقارية مع «صك القابضة».

يتنافس إعلان «أم جاسم وأم سعيد» الترويجي لمنتج «شاركنا» على الفوز بجائزة هيرميس الإبداعية المرموقة، مع العديد من المساهمات الإعلانية والفنية المختارة من حول العالم، في مسابقة دولية سنوية للمتخصصين المبدعين في مجال البصريات، والتي تديرها وتشرف عليها رابطة محترفي التسويق والاتصالات (Association of Marketing and Communication Professionals)، وهي عبارة عن منظمة دولية تأسست عام 1994 في الولايات المتحدة؛ بهدف توفير منافسة مستقلة وغير مكلّفة على المستوى الدولي، تكون عادلة ومحترمة ومفتوحة للجميع، وتتكون من عدة آلاف من المحترفين المبدعين المشهود لهم بنزاهتهم ومهنيتهم الرفيعة، والذين يقومون بالتعامل مع مساهمات مترشحة عن 200 فئة موزعة تحت عناوين: (وسائل الإعلام المطبوعة، العلاقات العامة / الاتصالات الإلكترونية / الاجتماعية / وسائل الإعلام التفاعلية، بالإضافة إلى الأعمال والإبداعات الفردية، مثل الإعلانات والمنشورات والمواقع الإلكترونية ومقاطع الفيديو، وتشمل الفئات أيضاً الحملات الاستراتيجية، ومواقع الوسائط، وبرامج التسويق والاتصالات، والتقنيات الناشئة).

توجيهات

وقد عملت مجموعة «صك القابضة»، بتوجيهات من سعادة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني، على تطوير «شاركنا»، حتى بات يرقى إلى مستوى المنتج العقاري المتكامل وغير المسبوق، كونه يوفّر خيارات عديدة أمام شريحة كبيرة من أصحاب الأراضي الفضاء لخوض تجربة الاستثمار العقاري؛ إذ تقوم فكرته على الدخول بشراكات عقارية وفق نظام الشراكة مع أصحاب وملّاك ومالكات الأراضي التي يوجد جدوى اقتصادية من تحويلها إلى مشاريع استثمارية تفيد أصحابها، وذلك بهدف خدمة المستثمر العقاري، بما يحقق له عوائد استثمارية جيدة، في ظل هذا النمو العمراني والعقاري الذي تشهده دولة قطر.

ترويج

والفيلم الترويجي «أم جاسم وأم سعيد» يحمل دعوة مباشرة لمالكات أراضي الفضاء في دولة قطر، لخوض تجربة الاستثمار العقاري، والانضمام إلى مجموع شركائها العقاريين الذين جرّبوا منتج «شاركنا»، وكان من ثمارها أن أُنجزت لهم العديد من المشاريع العقارية الاستثمارية الناجحة، فجاءت دعوتها لهذه الفئة المجتمعية المهمة على شكل فيلم ترويجي ثلاثي الأبعاد تم إنتاجه بتقنية عالية، ومحوره محاكاة تحاول أن تقارب في شخصياتها وحواراتها كل ما تحتاج مالكات أراضي الفضاء إلى معرفته حول منتج «شاركنا» العقاري، وكيف أنهن بمجرد امتلاكهنّ أرضاً مناسبة تصلح لمشروع عقاري استثماري، يمكنهن من خلال منتج «شاركنا»، تحويل أراضيهن إلى مشروع ناجح، يضمن مستقبلهن ومستقبل عائلاتهن.

وكان فيلم «أم جاسم وأم سعيد»، الذي دشّنت من خلاله مجموعة «صك القابضة» مرحلة جديدة من مراحل خطتها الترويجية لمنتج «شاركنا»، قد أشعل جميع مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجموعة، ورفع معدّل ونسب المتابعات والانطباعات الإيجابية بشكل كبير تجاوز التوقعات؛ حيث تأتي سلسلة الحملات الترويجية لـ «شاركنا»، للتعريف بشكل واضح ومن دون تعقيد بالمنتج العقاري الذي ابتكرته «صك القابضة» خصيصاً لملّاك ومالكي الأراضي الفضاء، لتشجيعهم على أن يخوضوا تجربة الاستثمار العقاري، والدخول في شراكات عقارية نوعية معها.

الفيلم يبرز سبل الاستفادة من البناء على الأراضي

يلخّص فيلم «شاركنا» الجديد، من خلال شخصيات الفيلم «أم سعيد» و»أم جاسم»، والحوار الذي يدور فيما بينهن؛ أهم المشاكل أو المعوقات التي غالباً ما تكون السبب وراء عزوف هذه الفئة من المجتمع، وبالأخص مالكات الأراضي من ربات البيوت عن محاولة الاستفادة من البناء على الأراضي التي يمتلكنها، وتحويلها إلى مشاريع عقارية ذات عائد، خاصة ممن لا يمتلكن التمويل الكافي لمباشرة مشاريعهن بأنفسهن، أو كذلك الخبرة بكيفية الحصول على التمويل من المصادر الممولة، إضافة إلى أن معظمهن تنقصهن التجربة لإدارة أعمال البناء والتعاقد مع المقاولين، وكذلك القيام بمهام الإشراف الميداني وإدارة النفقات، وإنجاز التراخيص، وغيرها.. إلى جانب طبعاً تفضيلهن الابتعاد عن المشاكل التي تكمن في التفاصيل، والتي قد تستجد حيث إنها وفي أفضل حالاتها ممكن أن تؤدي إلى هدر غير متوقع؛ وبالتالي تدنّي الربحية، وربما إلى تعثّر المشروع والوقوع في الخسارة، فتجدهم يفضّلن بيعها أو تركها فضاء مهملة غير مستفاد منها.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X