💰 Business

QIB opens branch at Mesaieed City Road

فرع «المصرف» بمسيعيد ينتقل إلى مبناه الجديد

Qatar Islamic Bank (QIB) has announced the relocation of its Mesaieed Branch to a QIB building located along Mesaieed City Road.

The move was led by the substantial development of the first industrial city in Qatar where Hamad Port, one of the largest in the Middle East, is located and a home to many industries ranging from oil refineries, heavy equipment, petrochemical, steel, and aluminium.

The branch will serve customers Sunday to Thursday from 7.30am to 1pm. The new Mesaieed Branch incorporates QIB design’s philosophy that is being implemented in key branches.

The design melds together a palette of natural tones for a modern interpretation of the traditional Islamic values of purity, simplicity, and transparency. The branch is equipped with 24/7 ATM and cash and cheque deposit

machine.

QIB Personal Banking Group general manager D Anand said, “The new state-of-the-art building for QIB in Mesaieed serves a significant addition to our branch network as it sits at a strategic location in a promising area.

Customers can open bank accounts, apply for a suite of financing products and credit cards, and receive expert and personalised advice about Takaful services and other Islamic banking services.

QIB local network has reached 30 branches and more than 175 ATM and cash deposit machines, an advanced phone banking system, internet banking, and an award-winning

mobile app.

أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، أمس، عن انتقال فرع مسيعيد إلى مبناه الخاص الواقع على شارع مدينة مسيعيد، ويتماشى انتقال فرع «المصرف» مع النمو والتطور الملحوظ في المنطقة، باعتبارها أول مدينة صناعية في قطر حيث يتواجد ميناء حمد أحد أكبر موانئ الشرق الأوسط، وموطناً للعديد من الصناعات التي تتراوح بين مصافي النفط والمعدات الثقيلة والبتروكيماويات والصلب والألومنيوم. ويفتح الفرع أبوابه من يوم الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 1:00 بعد الظهر. ويحمل فرع مسيعيد الجديد فلسفة التصميم التي اشتهر بها المصرف ويتم تنفيذها في الفروع الرئيسية.

يجمع التصميم بين الألوان الطبيعية وتساعد على تقديم صورة عصرية للقيم الإسلامية التقليدية كالنقاء والبساطة والشفافية. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز الفرع بجهاز صراف آلي وجهاز للإيداع النقدي وإيداع الشيكات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، مما يسمح للعملاء بأداء معظم احتياجاتهم المصرفية في الوقت الذي يناسبهم.

إضافة

وتعليقاً على ذلك، قال السيد د. أناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد: «إن المبنى الجديد للمصرف في مسيعيد يعتبر إضافة استراتيجية لشبكة فروع المصرف، نظراً لموقعه الاستراتيجي والنمو المتزايد للأعمال في المنطقة. يسعدنا أن نكون قادرين على خدمة العملاء ومنحهم أجواء من الخصوصية، وبيئة مريحة لهم لكي نقدم مجموعة كاملة من الخدمات والبرامج المالية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية».

ومواصلة لسياسة المصرف واستراتيجيته التي تمنح العملاء أولوية قصوى، سيوفر الفرع الجديد للعملاء مجموعة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية التي تلبّي احتياجاتهم المالية اليومية والخاصة، مثل فتح الحسابات والتقدم بطلبات للحصول على مجموعة كبيرة من المنتجات التمويلية وبطاقات الائتمان والحصول على المشورة الخاصة من الخبراء حول خدمات تكافل وغيرها من خدمات المصرفية الإسلامية.

يمتلك «المصرف» شبكة من 30 فرعاً وأكثر من 175 جهاز صراف آلي وأجهزة إيداع النقد، وهاتف مصرفي بأحدث الأنظمة، والخدمة المصرفية عبر الإنترنت، وتطبيق الجوّال الحائز على العديد من الجوائز.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X