😎 LifeStyle

Qatari traditions on display at Kahramaa celebrations

«كهرماء» تحتفل باليوم الوطني للدولة 2018

Several cultural and historical traditions of the country were showcased at an event organised by the Qatar General Electricity and Water Corporation (Kahramaa) yesterday as part of the Qatar National Day celebrations. The function at Kahramaa headquarters in West Bay Towers Zone, was attended by many senior officials, including president Essa bin Hilal al-Kuwari. Children of many Kahramaa staff were also among those who performed at the function.

احتفلت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء» باليوم الوطني للدولة، الذي يوافق الثامن عشر من شهر ديسمبر من كل عام، بإقامة برنامج حافل بالفعاليات لموظفيها، أمس الاثنين، بالساحة الأمامية لمبنى «كهرماء» الرئيسي بالدفنة، بحضور سعادة المهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس المؤسسة، ومديري الشؤون والإدارات، ورؤساء الأقسام، وموظفي «كهرماء»، وعدد من ضيوف المؤسسة. وقد تزين مبنى «كهرماء» بشعارات اليوم الوطني لهذا العام، وبأعلام الدولة بما يعكس الفرحة والبهجة والاعتزاز بالانتماء لهذا للوطن.

وكعادتها كل عام، تضمن برنامج احتفال «كهرماء» العديد من المفاجآت والفقرات المميزة، والفعاليات التراثية التي تحيي ذكرى المؤسس، وتعكس شعار اليوم الوطني لهذه العام «فيا طالما قد زينتها أفعالنا»، حيث قدم الحفل الشاعر حمد الجميلة، بقصيدة حصرية أهداها لـ «كهرماء».

الحفل

وبدأ الحفل بالنشيد الوطني والمسير العسكري. ثم تتابعت العديد من الفعاليات والفقرات الحصرية والمميزة التي تقدمها «كهرماء» هذا العام، والتي شملت العرضة القطرية، والألعاب الشعبية للأطفال، واللوحات الفنية، والشيلات، والقصص الشعبية، والقصائد الحصرية، بجانب الأغاني الوطنية المستمدة من التراث. وقد شمل الاحتفال فقرات متنوعة، قدمها نخبة من مبدعي الوطن، منهم الشاعر ناصر الوبير، والمنشد صالح المانعة، والشاعر حمد البريدي، وبحضور الإعلامي خالد جاسم والإعلامي فاهد العذبة، وعدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهد الحفل عرضاً فنياً قام خلاله الفنان التشكيلي طالب الجميلة، أحد موظفي «كهرماء»، برسم لوحة فنية عن اليوم الوطني، خاصة لـ «كهرماء» في هذه المناسبة، وقام بإهدائها إلى سعادة المهندس عيسى بن هلال الكواري، رئيس المؤسسة، خلال الاحتفال.

التزام

وفي نهاية الفعالية، خاطب سعادة المهندس عيسى بن هلال الكواري، رئيس المؤسسة، الحضور، معرباً عن تقديره لهم، والمشاعر التي أبدوها في هذه المناسبة الغالية، مؤكداً التزام «كهرماء» بالعمل نحو تحقيق المزيد من الإنجازات نحو رفعة وتقدم دولة قطر.

يأتي احتفال «كهرماء» بهذه المناسبة للتعبير عن حب الوطن، والفخر بالانتماء والولاء له، والتزاماً بتحقيق المزيد من الإنجازات، وبذل قصارى الجهد لدفع مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد، لا سيما في ظل الظروف الحالية التي تشهدها دولتنا الحبيبة.

هذا وقد شهد الاحتفال تفاعلاً كبيراً من موظفي «كهرماء» ومن جميع المشاركين، الذين عبروا عن سعادتهم بتنظيم هذا الاحتفال، وبالتميز والتنوع في الفعاليات، والمشاركة الكبيرة من العديد من الشخصيات.

وهذا تحرص إدارة العلاقات العامة والاتصال بـ «كهرماء» على الاحتفال بذكرى اليوم الوطني كل عام، من خلال إقامة فعاليات مميزة لموظفي المؤسسة، مما يعزز الانتماء لهذا الوطن المعطاء.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X