additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💉 Health

Prime Minister opens Hazm Mebaireek General Hospital

رئيس الوزراء يفتتح مستشفى حزم مبيريك العام

QNA
Doha: The Prime Minister and Minister of Interior H E Sheikh Abdullah bin Nasser bin Khalifa Al-Thani today inaugurated Hazm Mebaireek General Hospital of Hamad Medical Corporation (HMC).

Hazm Mebaireek General Hospital is located in the heart of the Industrial Area of Doha. It includes an emergency department and 118 beds distributed between inpatient and intensive care units, giving it the ability to treat hundreds of patients daily, provide the best levels of health care and enhance the capacity of the entire health care system within Hamad Medical Corporation’s network of hospitals.

The Prime Minister toured the hospital where he was briefed about the health services provided to people. He also visited the hospital’s various specialized clinics and facilities.

The hospital’s facilities also include helipad which allow the transfer of those in critical conditions by helicopters to Hamad General Hospital within 7 minutes.

The Prime Minister was accompanied by Minister of Public Health H E Dr Hanan bint Mohammed Al Kuwari, Minister of Administrative Development, Labor and Social Affairs H E Yousef bin Mohamed Al Othman Fakhroo and a number of senior officials at the Ministry and Hamad Medical Corporation.

افتتح معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صباح أمس، مستشفى حزم مبيريك العام، التابع لمؤسسة حمد الطبية. وعقب الافتتاح، قام معاليه بجولة في المستشفى؛ استمع خلالها إلى شرح عن الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين، واطلع على مختلف العيادات المتخصصة والمرافق التابعة.

يقع مستشفى حزم مبيريك العام في قلب المنطقة الصناعية بالدوحة، ويضم قسماً للطوارئ و118 سريراً موزعاً بين وحدات المرضى الداخليين ووحدة الرعاية المكثفة، ما يمنحه القدرة على علاج مئات المرضى يومياً، وتوفير أفضل مستويات الرعاية لهم، وتعزيز السعة الاستيعابية في منظومة الرعاية الصحية بكاملها ضمن شبكة مستشفيات مؤسسة حمد الطبية.

كما تتضمن مرافق المستشفى، مهبطاً لمروحيات الهليكوبتر، الذي يتيح نقل المرضى المصابين بحالات حرجة باستخدام المروحيات إلى مستشفى حمد العام في غضون 7 دقائق. رافق معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، سعادة الدكتورة حنان بنت محمد الكواري وزيرة الصحة العامة، وسعادة السيد يوسف بن محمد العثمان فخرو وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية، وعدد من كبار المسؤولين في الوزارة ومؤسسة حمد الطبية.

يرحب بجميع المرضى البالغين من الرجال

المستشفى يشهد تزايداً في حركة المراجعين

أفاد السيد حمد آل خليفة رئيس تطوير المرافق الصحية في مؤسسة حمد الطبية، بأن مؤسسة حمد الطبية على مدار السنوات القليلة الماضية قامت بتوسعة وتطوير مرافقها وخدماتها وفق وتيرة غير مسبوقة، موضحاً أن السبب وراء الدفع بعجلة هذا النمو هو حاجة المؤسسة إلى مواكبة الطلب المتزايد على خدمات الرعاية الصحية في ظل التنامي السريع للتعداد السكاني في دولة قطر.

وبدوره أكد السيد ويلسون روس الرئيس التنفيذي بالوكالة لمستشفى «حزم مبيريك» العام أهمية افتتاح هذا المستشفى، وقال: «منذ استقبال المجموعة الأولى من المرضى بعياداتنا الخارجية، شهد المستشفى تزايداً مضطرداً في حركة المراجعين، كما شمل ذلك تشغيل عدد من خدمات الطوارئ والمرضى الداخليين، إضافة إلى الاستعدادات الأخيرة السابقة لتدشين خدمات الجراحة المقرر إطلاقها في مطلع العام المقبل».

من جهته، نوه السيد حسين إسحاق المدير التنفيذي لمستشفى «حزم مبيريك» العام، بأهمية هذا المستشفى الذي يقع في قلب المنطقة الصناعية، وقال: «إن المستشفى الجديد يرحب بجميع المرضى البالغين من الرجال، وسيوفر لهم أفضل خدمات الرعاية الصحية والعلاج على مقربة منهم».

ويضم مستشفى «حزم مبيريك» العام قسماً للطوارئ يحتوي على 14 سريراً، فضلاً عن 118 سريراً تتوزع بين وحدات المرضى الداخليين ووحدة الرعاية المكثفة، مما يمنحه القدرة على علاج مئات المرضى كل يوم، وتوفير ليس فقط أفضل مستويات الرعاية للمرضى بل تعزيز السعة الاستيعابية في منظومة الرعاية الصحية بكاملها.

ويؤكد تدشين هذا المستشفى الجديد على التزام مؤسسة حمد الطبية المستمر بتحسين مستوى خدمات الرعاية الصحية، وزيادة السعة الاستيعابية لتوفير الرعاية المتخصصة على مستوى البلاد.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button