additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

😍 Offers

Ooredoo announces updated free data offer for National Day

«ooredoo» تهدي 1 جيجابايت من البيانات مجاناً إلى عملائها

Doha: Ooredoo announced yesterday its free data offer to celebrate the Qatar National Day has been updated and improved to give customers even more value.

From December 17 to 19, customers using their augmented reality cameras on the Ooredoo app to scan the relevant Ooredoo advertisements will receive a full 1GB of data absolutely free and, what’s more, they can double their data with an extra 1GB simply by redeeming just 200 Nojoom points.

Customers will need to do is watch out for the augmented reality compatible advertisement, use the augmented reality camera – available in the newest version of Ooredoo App- to scan the artwork on it and the 1GB free data will then be added immediately to their accounts. As for Nojoom customers, they can enjoy an extra 1GB by redeeming just 200 Nojoom points.

أعلنت «ooredoo»، أمس، أنها ستمنح عملاءها هدية جديدة ومميزة، ضمن سلسلة عروضها بمناسبة اليوم الوطني. فخلال الفترة من 17 إلى 19 ديسمبر 2018، سيحصل العملاء على 1 جيجابايت من البيانات مجاناً عند استخدام خيار الواقع المعزز في تطبيق «ooredoo»، وتمرير الهاتف على إعلانات «ooredoo» لليوم الوطني، وبالإضافة لذلك، يمكنهم الحصول أيضاً على 1 جيجابايت أخرى إضافية، مقابل 200 نقطة نجوم.

وللحصول على هذه الهدية المميزة، يجب على العملاء البحث عن إعلانات «ooredoo» لليوم الوطني المتوافقة مع خيار الواقع المعزز، حيث ستكون هذه الإعلانات متوافرة في عدد من المراكز التجارية، ومراكز «ooredoo»، وعبر صفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وستتم إضافة هدية البيانات المجانية في حسابات العملاء مباشرة، بمجرد استخدامهم خيار الواقع المعزز المتوفر في الإصدار الأحدث من تطبيق «ooredoo»، ثم تمرير الهاتف على الإعلانات واختيار قبول الهدية. أما إذا كان العملاء من أعضاء نجوم، فيمكنهم الحصول على 1 جيجابايت إضافية، من خلال استبدال 200 نقطة نجوم فقط.

هذا وتعد تقنية الواقع المعزز تجربة تفاعلية لبيئة العالم الواقعي، معززة بمعلومات إدراكية محوسبة، تكون في العادة على هيئة رسومات أو كتابات متحركة، تظهر على الشاشة، بحيث تتداخل هذه المعلومات مع العالم الذي يراه المستخدم في الواقع. وعلى عكس الواقع الافتراضي الذي ينتقل بالمستخدم إلى عالم مختلف تماماً عن الواقع، فإن تقنية الواقع المعزز تجمع بين العالم الواقعي والإضافات المحوسبة.

وفي هذا السياق، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في «ooredoo»: «أحببنا في «ooredoo» أن نشارك جميع أفراد المجتمع الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوبنا جميعاً، فأطلقنا سلسلة من العروض والهدايا اليومية، والآن نهديهم المزيد مع 1 جيجابايت من البيانات مجاناً، لنتيح لعملائنا الاستمتاع بمشاركة احتفالاتهم ولحظاتهم المميزة خلال اليوم الوطني. كما أننا حرصنا على اختيار طريقة جديدة ومبتكرة في تقديم هذه العروض والهدايا من خلال تقنية الواقع المعزز، ونأمل أن يستمتع العملاء بالحصول على هداياهم من خلال استخدام هذه التقنية».;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button