additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

QIC Group celebrates victory of Al Annabi team with QHF

مجموعة «قطر للتأمين» تكرّم أبطال «أدعم اليد»

DOHA: Qatar Insurance, the leading insurance group in the MENA region recently celebrated the triumphant victory of Al Annabi team with Qatar Handball Federation (QHF).

The celebratory event that was held at the Sheraton Hotel marked the coveted win of the Al Annabi team at the Asian Games 2018. The team won the first gold medal during the 2014 Asian Games in Incheon, South Korea.

The high profile event was attended by Salem Al Mannai, Deputy Group President & CEO QIC MENA region and other QIC officials, who welcomed the President of the Qatar Handball Federation, Ahmed Mohamed al Shaabi, the coaches, the players of team Al Annabi and media.

Al Annabi team defended their title by defeating their opponent with a dominant late display, scoring seven goals in ten minutes of extra-time to register a 32-27 win to clinch the country’s sixth gold medal.

Congratulating the team for its outstanding performance, Salem Al Mannai, stated, “Being the leading national insurer, QIC takes pride in extending its relentless support and good wishes to Qatar Handball Federation. In fact we consider such initiatives as a way of demonstrating our commitment towards Corporate Social Responsibility (CSR) and promoting the incredible sporting talent in Qatar.”

“Under the wise leadership of the Amir H H Sheikh Tamim bin Hamad Al Thani and guidance of the President of Qatar Olympic Committee, His Excellency Sheikh Joaan bin Hamad al Thani, the team has made a significant contribution towards achieving Qatar National Vision 2030,” Al Mannai added.

في ظل الإنجازات المتواصلة لـ «أدعم اليد» القطرية فخر المنتخبات القطرية، جددت مجموعة «قطر للتأمين» عقد رعايتها لاتحاد كرة اليد، لتكون بذلك الراعي الذهبي لأنشطته ولمنتخبنا الوطني. جاء ذلك على هامش الاحتفالية التي أقامتها مساء أمس بقاعة دخان بفندق «الشيراتون»، لتكريم منتخبنا الوطني لكرة اليد؛ لتتويجه بطلاً لدورة الألعاب الآسيوية 2018 (الآسياد)، ونجاحه في الاحتفاظ بالميدالية الذهبية واللقب، في إنجاز تاريخي يُضاف إلى السجل الحافل لإنجازات اليد القطرية، التي حققت نجاحات مشرّفة وكبيرة وضعتها في مكانة مرموقة على المستويين القاري والعالمي. وقام بتوقيع عقد تجديد الرعاية بين الطرفين كل من أحمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد، وسالم خلف المناعي نائب رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط، في حضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد اليد. كما حضر عدد من منتسبي «قطر للتأمين»، من بينهم عبدالله يوسف الملا الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية، وكذلك أعضاء الجهازين الفني والإداري لمنتخبنا، إضافة إلى اللاعبين أصحاب الإنجاز.

دعم معنوي كبير

وجاءت الاحتفالية المميّزة التي أقامتها المجموعة لمنتخبنا، للتأكيد على أهمية الترابط بين مؤسسات الدولة المختلفة، ومجموعة قطر للتأمين حريصة دائماً على دعم ومساندة المنتخب الوطني لليد منذ وقت طويل في إطار اتفاقية الشراكة التي تربط الجانبين. وقامت المجموعة بتكريم المنتخب في فبراير الماضي عقب عودته من كوريا بلقب البطولة الآسيوية للمرة الثالثة على التوالي، ودائماً ما تكون المجموعة سبّاقة للاحتفاء بصورة مميزة واستثنائية بأبطال منتخبنا الوطني لليد، الذي يُعدّ خير سفير للرياضة القطرية في المحافل المختلفة على الصعيدين القاري والعالمي، كما أن هذا التكريم جاء ليعكس الشراكة المتميزة بين الطرفين، ودافعاً قوياً للمنتخب قبل المشاركة في النسخة المقبلة من المونديال.

وقد خرجت احتفالية مجموعة «قطر للتأمين» في أبهى صورة، حيث قام سالم خلف المناعي -نائب رئيس المجموعة، والرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط- بتسليم الأبطال جوائز خاصة؛ تقديراً لتميّزهم وتقديمهم صورة مشرّفة للرياضة القطرية.

أحمد الشعبي:

تكريم «قطر للتأمين» لـ «الأدعم» ليس غريباً

رفع أحمد الشعبي -رئيس اتحاد اليد- أسمى آيات التهاني لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى «حفظه الله»، راعي الرياضة والرياضيين، ولسعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية؛ على الدعم والمساندة حتى تحقق الإنجاز القطري بتتويج المنتخب «الأدعم» بذهبية دورة الألعاب الآسيوية.

كما تقدم رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد بخالص شكره إلى مجموعة «قطر للتأمين» على احتفائها بالمنتخب الوطني الأول لكرة اليد بعد التتويج بلقب دورة الألعاب، كما قدّم التهنئة للشعب القطري.

قال الشعبي إن ذلك ليس غريباً على مجموعة «قطر للتأمين» التي تحرص دوماً على تقديم الدعم والمساندة للمنتخبات الوطنية، ودائماً ما يشكل ذلك الدعم حافزاً كبيراً بالنسبة لنا من أجل تقديم الأفضل وإظهار صورة مشرفة لكرة اليد القطرية.

وأضاف رئيس الاتحاد: «والحمد لله نجحنا في تحقيق إنجازات كبيرة بفضل الدعم اللا محدود من قيادتنا الرشيدة، وسنواصل العمل من أجل رفع راية الوطن عالية في مختلف البطولات والمنافسات التي سنشارك فيها».

وتابع: «لا شك أن هذه الاحتفالية تعكس عمق العلاقة والترابط بين مجموعة قطر للتأمين واتحاد اليد والشراكة القوية التي تجمعنا معاً».

عادل هلال العنزي:

نثمّن شراكتنا مع مجموعة «قطر للتأمين»

ثمّن عادل العنزي، عضو اتحاد اليد، التكريم الكبير لمجموعة «قطر للتأمين» للمنتخب الوطني، بعد التتويج بلقب الآسياد، وقال إنها بادرة طيبة، وموقف مشرّف من المجموعة التي تحظى بشراكة مميزة مع اتحاد اليد، ودائماً ما تكون مواقفها مميزة في تقديم الدعم والمساندة من أجل تحقيق الإنجازات التي تساهم في وصول اليد القطرية إلى مكانة مميزة قارياً وعالمياً. وقال: «نقدم الشكر لقطر للتأمين على هذا التكريم، ونجدد التهنئة لقيادتنا الرشيدة وللشعب القطري، بمناسبة تتويج منتخبنا الأدعم بلقب دورة الألعاب الآسيوية في إنجاز جديد للرياضة القطرية، ونقدم كذلك الشكر والتهنئة إلى رئيس الاتحاد أحمد الشعبي، وكذلك للجهازين الفني والإداري، واللاعبين.

أكد حرصهم على تكريم الأبطال

سالم المناعي: اليد القطرية حققت إنجازات مشرّفة

أكد سالم خلف المناعي، نائب رئيس مجموعة «قطر للتأمين»، والرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط أن الإنجاز الذي حققه «أدعم اليد» بالاحتفاظ بلقب دورة الألعاب الآسيوية يعد إنجازاً كبيراً ومشرفاً، وأضاف في كلمته التي ألقاها أثناء الاحتفالية الخاصة بتكرم منتخبنا أن كرة اليد القطرية حققت إنجازاً مشرفاً، وتابع: «تعيش دولة قطر أزهى عصورها، في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وتحظى الرياضة بدعم لا محدود ساهم في رفع اسم قطر عالياً في المحافل الدولية، تحقيقاً لرؤية قطر 2030».

وأضاف «نتقدم بأسمى تهانينا إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، بمناسبة الإنجاز الذي حققته كرة اليد القطرية، ونفخر بمساهمة سعادته في تحقيق تلك الإنجازات المتتالية التي تحققها الرياضة القطرية في شتى المجالات، إقليمياً ودولياً، وكذلك نهنئ رئيس وأعضاء الاتحاد القطري لليد على هذا الإنجاز القاري الكبير».

عبدالله الملا:

نسعد دوماً بنجاحات اليد

القطرية في المحافل كافة

قال عبدالله الملا -الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية بمجموعة قطر للتأمين- إن الحرص على الاحتفاء بالمنتخب الوطني الأول لكرة اليد بعد التتويج بلقب دورة الألعاب الآسيوية «آسياد»، يأتي تقديراً للجهود التي بذلت من أجل رفع اسم قطر عالياً في سماء القارة الآسيوية، وحافزاً لمختلف المنتخبات الوطنية لتحقيق إنجازات للرياضة القطرية، وقال: «نقدم التهنئة لمجلس إدارة اتحاد كرة اليد والجهاز الفني والإداري واللاعبين، على ما قدموه من جهود خلال دورة الألعاب الآسيوية، وتوجت تلك الجهود بالاحتفاظ باللقب وهو إنجاز كبير وغير مسبوق يعكس حجم العطاء الذي تم تقديمه، والتخطيط السليم من أجل الوصول للإنجازات، ونبارك لهم هذا النجاح الذي تحقق بفضل دعم قيادتنا الرشيدة، ومساندتها للمنتخبات الوطنية كافة، لذا حرصنا على الاحتفاء بالمنتخب الوطني، خاصة أن هناك شراكة تربطنا، حيث تُعد مجموعة قطر للتأمين راعياً رسمياً لكرة اليد القطرية.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button