additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🐎Various

Number of Haddad Al-Tahadi Qualifiers at Marmi 2024 Rises to 30 Falconers

ارتفاع عدد المتأهلين إلى نهائي هدد التحدي في مهرجان “مرمي 2024” إلى 30 صقارا

QNA

Doha: The number of qualifiers to the finals of Haddad Al Tahadi of the 15th Qatar International Falcons and Hunting Festival (Marmi 2024) rose today to reach 30 falconers with the conclusion of the tenth group qualifications.

Held under the patronage of HE Sheikh Joaan bin Hamad Al-Thani at Sabkhat Marmi Sealine and organized by the Qatari Al Gannas Association, Marmi 2024 will last until Jan. 27.

During the evening, Marmi 2024 witnessed the qualifiers for the Hadad Al Tahadi championship for the tenth group, amid an enthusiastic atmosphere and public attendance, resulting in the coronation and qualification of three falconers to the final of the tournament, where the finalists and winners of the Hadad Al Tahadi were crowned. The finalist receives an immediate financial sum of QR 10,000, in addition to a qualification shield. The crowned and finalists are: Khalifa Abdullah Al Marri from the UAE, Hamad Mohammad Al Baridi Al Marri, and Saleh Jaber Al Qashouti.

Head of Haddad Al Tahadi Committee Ali Sultan Nasser Al Humaidi said that the competition on the seventh day of the festival was strong between the falconers and the peregrines so that the peregrines could hunt. He noted that today, with the end of the tenth group qualifiers, the number of falconers who qualified for the final reached 30 falconers, which means that the coming period will witness more enthusiasm and excitement in anticipation of the final on two Lexus cars on Jan. 26, which will enhance the motivation of the participating falconers and increase their enthusiasm.

قنا

الدوحة: ارتفع اليوم عدد المتأهلين إلى نهائي بطولة هدد التحدي في مهرجان قطر الدولي للصقور والصيد في نسخته الخامسة عشرة (مرمي 2024)، إلى 30 صقارا مع نهاية تصفيات المجموعة العاشرة.

ويقام مهرجان مرمي تحت رعاية سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني، ويستمر إلى السابع والعشرين من الشهر الجاري وتنظمه جمعية القناص القطرية في صبخة مرمي بسيلين.

وشهد المهرجان اليوم خلال الفترة المسائية تصفيات بطولة هدد التحدي للمجموعة العاشرة وسط أجواء حماسية وحضور جماهيري لتسفر عن تتويج وتأهل ثلاثة صقارين إلى نهائي البطولة، حيث تم تتويج المتأهلين والفائزين في هدد التحدي، حيث يتحصل المتأهل فورا على مبلغ مالي قدره 100 ألف ريال، بالإضافة إلى درع التأهل. والمتوجون والمتأهلون هم: خليفة عبدالله المري من دولة الإمارات، وحمد محمد البريدي المري، وصالح جابر القاشوطي.

وقال السيد علي بن سلطان الحميدي رئيس لجنة هدد التحدي في مهرجان مرمي، إن المنافسة في سابع أيام المهرجان كانت قوية بين الزواجل والشواهين ليتمكن أهل الشواهين من الصيد، مشيرا إلى أن اليوم مع نهاية تصفيات المجموعة العاشرة وصل عدد المتأهلين إلى النهائي 30 صقارا مع انتهاء تصفيات حوالي ثلث المجموعات المشاركة تقريبا، ما يعني أن الفترة المقبلة سوف تشهد مزيدا من الحماسة والإثارة في ترقب للنهائي على سيارتي لكزس يوم 26 يناير الجاري وهو ما يعزز الدافعية لدى الصقارين المشاركين ويزيد من حماسهم.

وفي سياق متصل أقيمت خلال الفترة الصباحية تصفيات بطولة الطلع للمجموعات من 31 وحتى 34، لتنتهي تصفيات هذه المجموعات بدون تأهل أي صقار، حيث أخفقت في صيد الحبارى.

من جهته قال السيد محمد بن مبارك العلي رئيس لجنة الطلع، إن يوم غد سوف يشهد ختام تصفيات بطولة الطلع، حيث تقام الإعادة للمجموعات: الخامسة والثامنة والتاسعة ثم العاشرة، وقد تأهل حتى الآن في البطولة 12 صقارا في انتظار من ينضم إليهم من آخر المجموعات ليتم إجراء القرعة بعد ذلك والإعداد للدور قبل النهائي والذي سيتم فيه اختيار أفضل الصقور، حيث يفوز في البطولة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى.

وعبر الفائزون عن سعادتهم بالفوز، مؤكدين مواصلة جهودهم وتدريبهم للفوز بالنهائي مثمنين في الوقت ذاته جهود جمعية القناص القطرية وإدارة مهرجان مرمي في تقديم كافة الدعم للصقارين من قطر وخارجها بما يسهم في الحفاظ على هذا الموروث الشعبي في قطر ودول الخليج العربية.

وقال السيد حمد محمد البريدي المري: هذا التأهل توفيق من الله سبحانه وتعالى، وهو يحمل علينا مزيدا من الاهتمام والرعاية والتدريب استعدادا للمنافسة في النهائي.

وقال الصقار خليفة عبدالله المري، من الإمارات، هذه المرة هي الأولى التي أشارك فيها في مهرجان مرمي وقد أعددت الصقر المشارك خلال أسبوعين فقط قبل انطلاق المهرجان ولكن التوفيق من الله سبحانه وقد اخترت أن أشارك بشاهين من الشواهين التي تستخدم في المقناص وبالتالي الشاهين قادر على الصيد، ومن ثم قمت بتدريبه لهذه المسابقة التي أصفها بالأروع على الإطلاق، حيث فيها منافسة ومباراة حرة بين الزواجل والشواهين معبرا عن شكره وتقديره لجمعية القناص على جهودها في دعم تراث الصقارة في قطر ودول الخليج العربية.

وسوف يشهد مهرجان مرمي 2024 غدا الإثنين تصفيات المجموعات المؤجلة من بطولة الطلع في الفترة الصباحية، لتقام خلال في الفترة نفسها تصفيات المجموعة الحادية عشرة في بطولة هدد التحدي على أن تقام تصفيات المجموعة الثانية عشرة في البطولة في الفترة المسائية.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button