additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👩🏽‍💻 Projects

Kahramaa plants 70 rare trees at KAP

«كهرماء» تزرع 70 شجرة من البيئة القطرية

Doha: Qatar General Electricity and Water Corporation (Kahramaa), represented by the National Program for Conservation and Energy Efficiency (Tarsheed), has launched an initiative to plant 70 local rare trees in Kahramaa Awareness Park (KAP).

The initiative was launched in cooperation with the Environmental Association Al Shabhanah to increase the number of rare local trees in a bid to protect them from extinction.

A number of trees were planted to mark the beginning of the initiative.

The event was attended by Eng Abdula Aziz Al Hamadi, Director of Rationalization and Emergency Efficiency Department at Kahrmaa and others.

أقامت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء»، متمثلة في البرنامج الوطني للترشيد وكفاءة الطاقة «ترشيد»، فعالية زراعة 70 شجرة من البيئة القطرية في حديقة كهرماء للتوعية، أمس الأول الأربعاء، بالتعاون مع رابطة الشبهانة البيئية، من أجل توفير أشجار وطنية نادرة لحمايتها من الانقراض.

تأتي هذه الفعالية في إطار تحقيق إحدى ركائز رؤية قطر الوطنية 2030، وهي التنمية البيئية للحفاظ على الإرث البيئي الوطني، من أجل الأجيال المقبلة، من خلال تعريف مختلف فئات المجتمع بأهمية الأشجار القطرية، وضرورة الحفاظ على المزروعات التي توشك على الانقراض.

وقد حضر الفعالية كل من المهندس عبدالعزيز الحمادي مدير إدارة الترشيد وكفاءة الطاقة «كهرماء»، والمهندس عبدالله الخاطر رئيس رابطة الشبهانة، وبحضور مجموعة من المهتمين والمختصين من مركز نوماس، والسيد عبدالله الكواري، والدكتورة هيا المعضادي عضو في رابطة الشبهانة البيئية، بالإضافة إلى حضور مميز لطلاب المدارس. وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص المؤسسة واهتمامها بالمجال البيئي، من أجل ضمان تحقيق هدفها المؤسسي؛ المتمثل في زيادة التوعية الاجتماعية والامتثال للمتطلبات البيئية.

والجدير بالذكر أن هذه الفعالية تعد المرحلة الأولى من المشروع، حيث تمت زراعة خمسة أنواع من النباتات القطرية، وفي المراحل المقبلة سيتم اكتمال المشروع بزراعة 70 شجرة؛ تتضمن: (السمر، والغاف، والبمبر البري، والطلح، والسدر، وعوسج، والسلم)، وبذلك تكون هذه الأشجار مثالاً حياً لأول معرض بيئي للنباتات القطرية في الحديقة الخارجية لحديقة كهرماء للتوعية.

وتعد حديقة كهرماء للتوعية من الوجهات الأولى لمختلف الفئات، نظراً لتقديمها أحدث الأساليب التثقيفية والتوعوية عن طريق المزج ما بين التعليم والترفيه، مما يزيد الحافز لدى الزائر للبحث والتعلم، حيث صممت العروض باستخدام تقنيات حديثة تفاعلية كتقنية الهولوجرام والواقع المعزز. كما تشمل زيارة الحديقة جولة في مرافقها المختلفة، بالإضافة إلى الورش المتنوعة، والمحاضرات التوعوية، والعروض المسرحية التوعوية.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button