🏪Shopping
Trending

SHOP QATAR 2019

 

مهرجان قطر للتسوق

 

 

Qatar’s biggest shopping festival is back for its third edition, with dazzling discounts, prizes, performances and fashion-forward events. A colorful celebration of the country’s retail and entertainment offerings, Shop Qatar has something for everyone, including fun shows for the family; makeup and fashion masterclasses; live concerts; cultural experiences and more. A highlight and new addition this year is the Design District, the festival’s hub for trendy pop-up boutiques and fashion shows. The excitement doesn’t end at Shop Qatar, but when the day does, you can even pamper yourself at discounted luxury hotels.

Shop Qatar is the destination for bargain hunters this winter, with discounts reaching 50% on clothes, electronics, cosmetics, accessories and more. Whether you’re a high-street fashion fanatic, an electronics geek, an automobile lover or any kind of shopper at all, you’re sure to land incredible deals.

Ready for a winning spree? Shoppers who spend 200 QAR or more at any of our participating retailers can enter a weekly raffle draw for the chance to win luxurious cars and cash prizes worth up to 3 million QAR.

 

 

يقدم ١٤ مركزاً تجارياً بالإضافة إلى متاجر جزيرة اللؤلؤة – قطر المشاركة في مهرجان قطر للتسوق عروضاً وخصوماتٍ هائلة تصل حتى 50% لرواد المهرجان من سكان قطر وزوارها، والتي تشمل متاجر التجزئة والمطاعم في هذه المجمعات التجارية.

وتُتاح للمتسوقين الذين ينفقون 200 ريال قطري في أيٍ من مراكز التسوق الأربعة عشر المشاركة فرصة الدخول في سحب أسبوعي والفوز بسيارات وجوائز نقدية قيمتها 3 ملايين ريال، حيث سيتم الإعلان في كل أسبوع عن الفائزين بـ 7 جوائز نقدية قيمتها 200 ألف ريال قطري وسيارتين.

ويحتفي مهرجان قطر للتسوق بتنوع العروض التي يقدمها قطاع التجزئة القطري. ونظراً لأن المهرجان يقام شتاءً حيث الطقس الشتوي البديع الذي تتميز به قطر، فقد أصبح يمثل فرصة رائعة لزوار البلاد وسكانها للاستمتاع بتجربة تسوق متكاملة، سواء داخل المتاجر الراقية ومراكز التسوق الفاخرة أو في الأسواق والبازارات التقليدية المفتوحة التي تستلهم روح التراث القطري.

ويأتي المهرجان ضمن استراتيجية المجلس الوطني للسياحة الرامية إلى تنمية وتنويع العروض السياحية التي تزخر بها قطر، ولا سيما في قطاع الترفيه العائلي والحضري. وبفضل روح التعاون والجهود المتضافرة للشركاء في القطاعين العام والخاص، يتيح المهرجان لزوار قطر وسكانها إمكانية الاستفادة من عروض السفر والإقامة والتخفيضات الكبيرة التي يتم إطلاقها بالتزامن مع المهرجان.

وتُقدَّر المساهمة الإجمالية للنسختين الأولى والثانية من مهرجان قطر للتسوق في الاقتصاد الوطني، واللتين أقيمتا عامي 2017 و2018، بحوالي 1.06 و1.5 مليار ريال قطري على التوالي.

السحب الأول

ومن جهة ثانية يستضيف المجمع التجاري «طوار مول» السحب الحصري الأول لجوائز مهرجان قطر للتسوق في حفل يقام اليوم في الساعة السابعة مساءً في منطقة النافورة الموسيقية في المول.

وقد بدأت النسخ الثلاثة من مهرجان قطر للتسوق، وهو أكبر مهرجان للتسوق والترفيه في قطر، في الأسبوع الماضي في حفل افتتاح خلاب حضره كبار المسؤولين من مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية على رأسها المجلس الوطني للسياحة.

ويعد طوار مول، المعروف بإمكانياته المتطورة في إدارة الفعاليات الناجحة، جمهوره من الرواد بأمسية متميزة حافلة بالمفاجآت لكل من المتسوقين والضيوف المشاركين في حفل السحب على الجوائز.

وقال السيد جاسم جبر طوار الكواري، رئيس مجلس إدارة طوار مول: يُسعدنا استضافة إحدى الفعاليات الأساسية في أكبر وأهم مهرجان للتسوق في قطر. وتجسد مشاركتنا جهودنا المستمرة في تقديم تجربة تسوق فريدة ومتناغمة لسكان قطر والزائرين من مختلف دول العالم.

أضاف: يؤكد مهرجان قطر للتسوق 2018-2019 الذي انطلقت فعالياته بفضل مشاركة العديد من الجهات على التزام دولة قطر بأن تكون وجهة التسوق الرائدة في المنطقة وما حولها.

تابع الكواري: ينسجم مهرجان قطر للتسوق مع أهدافنا التجارية والمجتمعية. ونرحب بجميع ضيوفنا وزائرينا من المشاركين والجهات المعنية والعملاء وندعوهم للاستمتاع بتجربتنا المتميزة في الضيافة. ونتطلع إلى الترحيب بالجميع في أمسية حفل سحب الجوائز.

يمثل مهرجان قطر للتسوق الحدث الرئيسي الذي يجذب مختلف فئات السكان في قطر والسائحين من دول المنطقة والعالم، ويقدم لهم تجربة تسوق فريدة وثرية على مدار الشهر حافلة بالفعاليات الثقافية والترفيهية المتنوعة والمبتكرة. ويمثل المهرجان فرصة فريدة للمتسوقين للتسجيل والفوز بالجوائز التي تزيد على ثلاثة ملايين ريال ، فضلاً عن السيارات الفاخرة ومجموعة من الجوائز الأخرى القيمة. وقد صُمِّم طوار مول على نحو يمزج في توازن فريد بين قطاع التجزئة المزدهر في قطر وتجربة التسوق الفريدة والعلامات التجارية الفريدة.

 

http://shopqatar.qa/

SHOP QATAR 2019

SHOP QATAR 2019

 

 

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry

Related Articles

Back to top button

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X