additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

WHO official praises WISH role in health, medicine & education

مسؤول بمنظمة الصحة العالمية: نفخر بدور قطر في مساعدة الدول التي تتعرض لأزمات

DOHA: The Regional Director for the Eastern Mediterranean at the World Health Organization Dr. Ahmed bin Salem Al Mandhari praised the important role of the World Innovation Summit for Health (WISH) in the fields health, medicine and education regionally and globally.

In a press conference held yesterday on the sidelines of WISH 2018, Dr. Al Mandhari hailed the great role of the State of Qatar in giving hope to citizens in the countries that suffer from security, political and social imbalances due to emergency situations, saying that WHO highly appreciates Qatar’s role in helping conflict-hit countries and its contributions to alleviating the suffering of people in the region and worldwide.

He called on capable countries to exert more efforts in fighting epidemics such as cholera and poliomyelitis, and to rebuild health systems affected by wars and conflicts.

الدوحة – قنا

ثمّن الدكتور أحمد بن سالم المنظري، المدير الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية، الدور الذي يسهم به مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية “ويش 2018” في مجالات الطب والتعليم، على مستوى تجاوز الإقليم إلى العالمية.

وأشاد المنظري، في مؤتمر صحفي اليوم، على هامش النسخة الرابعة من مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية، بما تقوم به دولة قطر من دور كبير في زرع الأمل لدى المواطنين في الدول التي تعاني اختلالات أمنية وسياسية واجتماعية بسبب ما تمر به من حالة طوارئ، قائلاً: “تنظر منظمة الصحة العالمية إلى الدور الذي تقوم به دولة قطر في مساعدة الدول التي تعرضت لأزمات في الإقليم والعالم بفخر واعتزاز، من خلال مساهمتها في رفع المعاناة عن سكان الإقليم والكرة الأرضية بشكل عام وهذا واجب إنساني كبير”.

ودعا المدير الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية، الدول المقتدرة إلى مزيد من الجهود لمحاربة الأوبئة مثل الكوليرا وشلل الاطفال، وإعادة بناء الأنظمة الصحية التي تأثرت بظروف الحرب والنزاعات في تلك البلاد.

وبيّن أن منظمة الصحة العالمية التي شاركت في النسخ السابقة من قمة “ويش”، تسعى لتقوية انخراطها في هذا الحدث السنوي بحكم ما تضمه من خبرات واسعة في هذا المجال، مضيفاً: “نحن فخورون بأن قمة ويش أصبح لها إسهام بارز ليس على مستوى الإقليم فقط، بل على المستوى العالمي، وما رأيناه من خبراء وحضور من مختلف دول العالم يعكس هذا الواقع”.

وأشار إلى وجود تعاون بين المنظمة وقمة ويش يتعلق بمواضيع الخدمات الصحية التي تكفل حصول الأشخاص على الخدمة الصحية في كل من الدول المستقرة أو التي تعاني صراعات تتفاقم إثرها الحالة الصحية للسكان، بالإضافة إلى مجالات تعاون أخرى من أبرزها بحث حالات استخدام وانتشار المضادات الحيوية، خاصة أن الدراسات الحديثة أثبتت أن عدداً من الجراثيم أصبح لديها مناعة ضد تلك المضادات.

وتحدث عن الجهود التي تبذلها المنظمة لتنفيذ برامجها الصحية المختلفة في منطقة الشرق الأوسط، التي وصفها بأنها تمر بعدة تحديات من بينها الكوارث الطبيعية أو التي تنتج عن صنع الإنسان، لكنه نبه إلى وجود العديد من الفرص المادية والبشرية التي يمكن أن تستفيد منها المنطقة على صعيد توفير الصحة للجميع وبالجميع.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button