additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

📚Education

Sheikh Jassim Holy Quran contest winners announced

انطلاق المرحلة الثانية بمسابقة «جاسم للقرآن»

QNA
The organising committee of the Sheikh Jassim bin Mohammed bin Thani Holy Quran Contest of the Ministry of Awqaf and Islamic Affairs has announced the results of the winners of 25th edition for male and female citizens.

The Committee said 355 contestants won the category of classes of the memorisation of 5, 10, 15, 20, 25 chapters of the Holy Quran, including 290 females and 65 males, who were tested during this week.

The committee has allocated prizes of about QR1m to the winners to motivate citizens.

تنطلق اليوم السبت منافسات المرحلة الثانية من مسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية (فرع القرآن الكريم كاملاً) ترتيلاً وتجويداً في دورتها الخامسة والعشرين.

وتشمل اختبارات المواطنين الذكور وعددهم 13 قطرياً، والإناث وعددهن 8 قطريات، بالإضافة إلى 3 من المقيمات اللاتي تأهلن من منافسات المرحلة الأولى، واحدة منهن في فئة عموم الحفاظ، واثنتان في فئة خواص الحفاظ.

وتقام الاختبارات للذكور بجامع الإمام محمد بن عبدالوهاب، وللإناث بمراكز التحفيظ النسائية (معهد الدعوة سابقاً) في منطقة الوعب.

وأشارت اللجنة المنظمة للمسابقة إلى أن الجوائز المخصصة للفائزين في فرعي القرآن الكريم كاملاً والفئات، تزيد عن 2 مليون ريال، ففي (فرع القرآن الكريم كاملاً) تبلغ القيمة الإجمالية للجوائز نحو 1.1 مليون ريال. وأوضحت أن صاحب المركز الأول في حفظ القرآن الكريم كاملاً ترتيلاً وتجويداً بالنسبة للمواطنين وكذلك بقسمي عموم الحفاظ، وخواص الحفاظ للمقيمين، يحصل على 100 ألف ريال، فيما يستحق صاحب المركز الثاني بالفئات ذاتها 85 ألف ريال، وصاحب المركز الثالث 70 ألفاً، ويستحق الفائز بالمركز الرابع 60 ألفاً، ويحصل صاحب المركز الخامس على 50 ألفاً.

وتمنح اللجنة جوائز تشجيعية للمتنافسين ممن اجتازوا المرحلة الثانية من المنافسات في حفظ القرآن الكريم كاملاً، ولم يتأهلوا إلى المرحلة الثالثة، بالإضافة إلى مكافآت تشجيعية لأصحاب الأصوات الحسنة لجميع المشاركين بالمسابقة.

ورصدت اللجنة مليون ريال جوائز فرع الفئات للمواطنين، من أجل تحفيزهم على المشاركة والمنافسة في حفظ كتاب الله، مشيرة إلى أن المواطنين الفائزين في منافسات الحفظ في الفئات من 5-25 جزءاً سوف يحصلون على جوائز مالية حسب التقدير لكل فئة من فئات الحفظ.

كما خصصت اللجنة المنظمة جوائز مالية للمتفوقين في كل فئة من فئات هذا الفرع، بهدف تشجيع الطلاب والطالبات وجميع شرائح المجتمع من المواطنين ذكوراً وإناثاً على حفظ كتاب الله تعالى.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button