additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Second edition of Index Qatar opens today

معرض “إندكس قطر” يفتح أبوابه للجمهور  بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات

DOHA: Leading interior design and fit-out exhibition, Index Qatar, opens today at the Doha Exhibition and Convention Center, with visitors attending the exhibition and Design Talks conference.

Supported by the National Tourism Council (formerly the Qatar Tourism Authority), and against a backdrop of sustained growth for the fit-out market across the country, INDEX Qatar is gathering hundreds of international product manufacturers, interior design firms, and other visitors at the Doha Exhibition and Convention Center until Thursday (November 15).

يفتح معرض الإكساء والتصميم الداخلي “إندكس قطر”، أبوابه أمام الجمهور اليوم الثلاثاء، في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، وذلك بدعم من المجلس الوطني للسياحة ويستمر ثلاثة أيام.

ويجمع إندكس قطر 250 من الشركات العالمية لتصنيع المنتجات، وشركات التصميم الداخلي، كما يقام على هامشه مؤتمر يضم نخبة من كبار المتحدثين والمتخصصين في التصميم الداخلي والهندسة المعمارية من جميع أنحاء العالم.

ويتضمن المؤتمر عددا من المحاضرات تتناول موضوعات مهمة مثل التصميم المعماري الداخلي واتجاهات صياغة مستقبل التصميم، وواقع مشاريع البناء الكبرى في قطر، والاستدامة في مشاريع التصميم والبناء الكبرى، فيما ستقدم شركة مشيرب العقارية دراسة تحليلية للسوق وتوقعات لفرص التطوير الجديدة.

وكانت النسخة الأولى من المعرض قد عرضت منتجات وخدمات أكثر من 86 عارضا من 17 بلدا، وينتظر أن تشهد نسخة هذا العام مشاركة المزيد من الجهات الرئيسة العاملة في مجال التصميم والديكور تحديدا.

كما يتوقع أن يستقطب المعرض قرابة 5 آلاف زائر من مختلف القطاعات في البلاد، بمن فيهم مصممو الديكور الداخلي والمهندسون المعماريون ومديرو المشاريع والمستوردون والموزعون في مختلف أطياف قطاعات التجزئة والضيافة وتصميم الأبنية السكنية والمجمعات التجارية، وعموم الجمهور.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button