💰 Business

Ooredoo relaunches referral incentive

«ooredoo» تعيد إطلاق عرض المكافآت للعملاء

DOHA: Due to popular demand, Ooredoo has announced that the Ooredoo Money Referral Incentive has been relaunched.

Under the incentive, all Ooredoo Money customers who refer new or existing Ooredoo Money customers to send an international remittance will earn QR 3 per transaction for the first three international money transfers successfully completed by their referred friends.

The reward money will be deposited instantly into the referrers Ooredoo Money Wallet and customers can refer as many friends they want. To add friends to the referral list, customers simply need to click on the “Add Referral” option in the “Ooredoo Money” app or via the easy Ooredoo USSD Menu by dialling *140#. This promotion is available for international money transfers through MoneyGram, Aldar Exchange and Ooredoo Exchange. The promotion will run until 31 January 2019.

Anyone with a valid QID and Ooredoo mobile number can register for an Ooredoo Money Wallet. Ooredoo Money can be used to send money home internationally to 200 countries and territories with the lowest fee and one of the best exchange rates in Qatar, send money locally to any mobile wallet or QNB bank Account , make a Hala Top-Up, Pay Shahry Bills, Purchase Data or Dawli Card, Transfer money from any Bank Account in Qatar to Wallet, and much more.

أعلنت «ooredoo»، أمس، عن إعادة إطلاق العرض الذين يمنح مكافآت مالية لعملاء خدمات «ooredoo» المالية، الذين يرشحون عملاء آخرين للاشتراك بالخدمة واستخدامها في إرسال الحوالات المالية الدولية، وذلك نظراً للإقبال الكبير الذي شهده العرض عند إطلاقه أول مرة.

ومع هذا العرض، سيحصل العملاء الذين يرشحون عملاء جدداً أو حاليين للاشتراك بخدمات «ooredoo» المالية على 3 ر.ق عن أول 3 معاملات تحويل دولية تتم بنجاح من قبل الأفراد الذي تم ترشيحهم للاشتراك في خدمات «ooredoo» المالية.

وسيتم إيداع قيمة المكافأة المالية فوراً في حساب محفظة جوال العميل الذي قام بترشيح شخص آخر. ويمكن للعملاء ترشيح عدد غير محدود من الأصدقاء لاستخدام الخدمة. ولإضافة الأصدقاء في قائمة المرشحين، يمكن للعملاء استخدام خيار «إضافة مرشح» الموجود في تطبيق خدمات «ooredoo» المالية أو عبر قائمة «USSD» عند الاتصال بالرقم #140*.

ويتوافر هذا العرض للحوالات الدولية التي تتم عبر خدمات «موني جرام» أو «الدار لأعمال الصرافة» أو خدمة «ooredoo Exchange». ويستمر العرض حتى 31 يناير 2019.

ويمكن لأي شخص يحمل بطاقة شخصية قطرية ولديه رقم جوال «ooredoo»، التسجيل للحصول على محفظة جوال ضمن خدمات «ooredoo»، التي يمكن استخدامها لإرسال الأموال دولياً إلى حوالي 200 دولة بأقل تكلفة وبأحد أفضل أسعار الصرف في قطر، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الخدمة لإرسال الأموال محلياً لأية محفظة جوال أو حساب بنكي لدى «QNB»، وتعبئة رصيد «هلا»، ودفع فواتير خدمة الشهري، وشراء البيانات أو بطاقات «دولي» للمكالمات الدولية، وتحويل الأموال من أي حساب بنكي في قطر إلى المحفظة، وغير ذلك الكثير.

ويمكن عبر خدمات «ooredoo» المالية أيضاً تعبئة الرصيد دولياً لأرقام الجوال المدفوعة مسبقاً، وشراء باقات البيانات ودفع اشتراكات خدمة المشاهدة التلفزيونية «DTH» والفواتير الأخرى في عدد من الدول مثل الهند وبنجلاديش والفلبين وغيرها.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X