additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Ooredoo Group for major 5G push across markets

«ooredoo» تواصل تطوير شبكاتها استعداداً لتوفير «5G»

DOHA: From North Africa and the Arabian Gulf to Southeast Asia, Ooredoo is pushing forward with a group-wide modernisation programme to enhance customers’ digital experiences, all in an effort to stay one step ahead of competitors in the global race to deliver 5G services.

As part of the company’s heavy investment in building world-class networks across its footprint -providing a greater range of opportunities for people to access employment, education, and entertainment wherever they are – Ooredoo is leading the technology scene, achieving world’s firsts on many levels.

Ookla®, the global leader in internet testing and analysis, has named four of Ooredoo’s operating companies as “Fastest Mobile Network” in Qatar, Kuwait, Oman, and Myanmar for the first half of 2018. The results confirmed as well the Ooredoo Qatar has the fastest mobile network in the world.

These results were based on in-country tests that were made during Q1-Q2 2018 in each of the winning markets.

Sheikh Saud Bin Nasser Al Thani, Chief Executive Officer, Ooredoo Group, said: “Today, most communication needs depend on wireless devices, whether to make crystal clear calls or to use the Internet and stay connected anywhere. At Ooredoo, we pay close attention to how our customers use our network to be able to respond with the necessary enhancements and enable them to experience seamless, superfast connectivity at all times.”

Ooredoo Group continues to invest heavily in the markets where it operates, implementing network modernization projects across companies.

Building on an impressive number of earlier milestones, including the first-in-the-region trials of 5G on Qatar National Day in 2016, the completion of 10 5G-ready base stations in May 2017, and the launch of the 5G Business services trial in partnership with Qatar Airways in November 2017, Ooredoo Qatar was the first operator in the world to have launched a live commercial 5G network in May 2018 – a major technological breakthrough for Ooredoo and the telecommunications industry worldwide.

As well, Ooredoo Qatar has reached another world-first milestone, with the delivery of the first commercial 5G home broadband devices. Today, with more than 85 5G network towers on-air around Doha, the company is pushing forward with testing the world’s largest live 5G network.

And indeed, most recently Ooredoo Qatar showcased the true power and speed of 5G with Smart City technology that will be available in the future.

At the event, Ooredoo has successfully tested a number of technologies in different locations around The Pearl Qatar, including the world’s first Self-Driving 5G connected Aerial Taxi, a 5G Experience Bus and a futuristic 8K VR experience on a modern House Boat.

In Kuwait, Ooredoo has launched 5G on a number of test sites, with internet speeds reaching more than 2 Gbps. The launch comes as the company prepares to release the biggest, highly advanced network across Kuwait in 2018.

Commenting on the major milestones, Sheikh Saud said: “As the number of connected devices grows, there’s a greater need for data transmission and more efficient technology to support it, which is why it’s now time for 5G. This technology will facilitate substantial growth in the Internet of Things, seeing that almost everything is connected and communicating.”

تواصل مجموعة ooredoo تنفيذ الأعمال التي تهدف إلى تعزيز شبكات مختلف شركاتها الموجودة حول العالم، وذلك كجزء من استثماراتها الكبيرة في بناء شبكات تتميز بأرقى المواصفات العالمية في المناطق التي تتواجد فيها، الأمر الذي تثق الشركة بأنه سيتيح الفرصة لأفراد المجتمعات للاستفادة من العديد من فرص العمل والتعليم والترفيه أينما كانوا.

وتأتي أعمال تطوير الشبكة في إطار برنامج تطوير الشبكات الذي يتم تنفيذه على مستوى المجموعة، انطلاقاً من استراتيجيتها لتعزيز التجربة الرقمية لعملائها، وكونها أول شركة في العالم تطلق شبكة «5G « على نطاق تجاري في قطر، بالإضافة إلى استثماراتها الواسعة في تعزيز شبكاتها في المناطق التي تتواجد فيها، تتصدر ooredoo اليوم قطاع التكنولوجيا، وتحقّق العديد من الإنجازات على مختلف الأصعدة.

أسرع شبكة

فقد منحت مؤسسة Ookla® الرائدة عالمياً في اختبار وتحليل الإنترنت أربع من شركات ooredoo في كل من قطر والكويت وعُمان وميانمار لقب «أسرع شبكات اتصالات جوالة للنصف الأول من 2018». وقد استندت النتائج على الاختبارات التي أجريت في تلك الأسواق خلال الربع الأول والربع الثاني من 2018.

استثمار في التطوير

وقال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة ooredoo: «تعتمد معظم احتياجات الاتصالات في هذا الوقت على الأجهزة اللاسلكية، سواء لإجراء مكالمات عالية الوضوح أم استخدام الإنترنت والبقاء على اتصال في أي مكان. ونحن في ooredoo نولي اهتماماً كبيراً بالطريقة التي يستخدم بها العملاء شبكاتنا، ويمكننا ذلك من تقييم أدائنا بشكل مستمر، ومواصلة تعزيز شبكاتنا لتلبية احتياجاتهم اليومية، وتمكينهم من الاستمتاع بتجربة اتصالات انسيابية وفائقة السرعة في جميع الأوقات.»

وتواصل مجموعة ooredoo الاستثمار بشكل كبير في تطوير شبكاتها في جميع الأسواق التي تعمل فيها.

«الجيل الخامس» في قطر الأولى عالمياً على نطاق تجاري

تعتبر شبكة «5G» من ooredoo قطر هي أول شبكة من الجيل الخامس «5G» تتوفر بشكل تجاري في العالم، وهو سبق تكنولوجي مهم في قطاع الاتصالات على مستوى العالم.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد حققت ooredoo قطر إنجازاً آخر يعد الأول من نوعه على مستوى العالم، وذلك مع توفير أول أجهزة برودباند منزلي متوافقة مع تقنية «5G». ومع تجهيز أكثر من 85 برج اتصالات لشبكة «5G» في عدد من مناطق العاصمة الدوحة، حيث تجري ooredoo حالياً تجارب على أول أجهزة برودباند منزلي بتقنية «5G» في العالم.

تقنيات مبتكرة

وبالفعل، قامت ooredoo قطر مؤخراً باختبار قوة وقدرات وسرعات شبكتها «5G» عند استخدامها مع عدد من الحلول والتطبيقات المعدة للاستخدام في المدن الذكية، التي ستتوفر مستقبلاً في قطر. فقد اختبرت ooredoo خلال الفعالية العديد من التقنيات المبتكرة والمدهشة على مستوى العالم في مواقع مختلفة من اللؤلؤة قطر، مثل التاكسي الطائر، وحافلة «5G»، وقوارب «5G»، وتجربة واقع افتراضي بتقنية «8K» في أحد القوارب الفاخرة باللؤلؤة.

رفع سرعات الشبكة وتوسيع تغطيتها

في أسواق «ooredoo»

نجحت ooredoo عُمان في توسيع تغطية شبكتها «4G» عالية السرعة لتشمل أكثر من 900 موقع، تغطي 90% من سكان السلطنة. كما نجحت ooredoo الجزائر في تمديد شبكة «4G» في مختلف أنحاء الجزائر لتصبح أول مشغل ينجح في تغطية جميع الولايات البالغ عددها 48 ولاية. وبذلك، تمكن ooredoo -التي تشغّل أكبر شبكة «4G» في الجزائر- ما يقارب 50% من سكان البلاد من الوصول إلى الإنترنت فائق السرعة، والاستفادة من جميع الفرص الرقمية التي يوفرها ذلك.

وفي تونس، أصبح الوصول إلى خدمات «4G» عبر شبكة ooredoo تونس متاحاً لـ 92% من السكان، وذلك بعد أن قامت الشركة بإضافة أكثر من 350 موقع «4G» جديداً لشبكتها.

وتواصل إندوسات ooredoo توسيع شبكتها «4G» وتخطط لتوسيع نطاق تغطية شبكة الجيل الرابع بشكل كبير في 2019. ولتلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائها فيما يتعلق بسرعات الإنترنت، واستخدام البيانات، وفترات التأخير وتجربة أفضل لمشاهدة الفيديو، كانت ooredoo المالديف أول مشغل في المالديف يوفر شبكة «4G» في جميع المناطق، وقامت الشركة كذلك بترقية إرسال شبكتها إلى بث كامل عبر بروتوكول الإنترنت، مما أتاح لكل مستخدمي شبكة ooredoo الاستمتاع بتجربة بيانات مميزة. كما كانت ooredoo المالديف أول شركة من شركات مجموعة ooredoo تحصل على ترخيص الطيف التردّدي لخدمات «5G» في فبراير 2018، وتخطط الشركة للبدء بإجراء التجارب على خدمات «5G» في المستقبل القريب.

أما في فلسطين، فقد نجحت شركة الوطنية موبايل -إحدى شركات مجموعة ooredoo- من إطلاق خدمات «3G» في الضفة الغربية بداية العام، وترى الشركة طلباً قوياً على هذه الخدمة. ومع إطلاق هذه الخدمة، يستمتع العملاء الآن بمكالمات صوتية عالية الوضوح وبالقدرة على الوصول إلى الإنترنت، وإجراء مكالمات الفيديو، والاستمتاع بميزة المشاهدة التلفزيونية عبر أجهزتهم الذكية، واستخدام أسرع شبكات «3G» في الضفة الغربية.

وفي العراق، تمكّن شركة آسياسل إحدى شركات مجموعة ooredoo عملاءها من الاستمتاع بسرعات أكبر للإنترنت، وذلك نتيجة لمواصلة الشركة عملها على توسيع نطاق تغطية شبكة «3G» في جميع أنحاء البلاد، وتجهيز أكثر من 50 برج تقوية لشبكة «3G» في مناطق جديدة. كما تخطط الشركة لتجربة خدمات «4G» في وقت لاحق من هذا العام. وخلال العام الجاري، كانت شركة آسياسل قد أعادت تشغيل 200 برج اتصالات، ونجحت في ترقية أكثر من 300 برج اتصالات لشبكة «3G».

توفير «4G+» لمدن وبلدات ميانمار

إطلاق شبكة الجيل الخامس بمواقع تجريبية في الكويت

في الكويت، أطلقت «ooredoo» شبكة «5G» في مواقع تجريبية، حيث وصلت سرعة الإنترنت إلى 10 جيجابايت في الثانية. وجاء إطلاق الشبكة مع استعداد الشركة لإطلاق أكبر شبكة لإنترنت المستقبل فائقة التطور خلال 2018.

ويأتي إطلاق شبكة «5G» في أعقاب الانتهاء من تحديث الشبكة في أكثر من 1100 موقع في عدة مناطق بالكويت، والذي يهدف إلى زيادة سعة الشبكة. كما قامت «ooredoo الكويت» بزيادة عدد المواقع التي تتضمن تحديثاً لعرض الحزمة «LTE-A» لتتوافق مع الهواتف الذكية الحديثة بشكل أفضل.

أما «ooredoo ميانمار»، فقد نجحت في توفير شبكة «4G+» لأكثر من 244 بلدة ومدينة؛ مما أتاح الفرصة لأكثر من 16 مليوناً من عملائنا من الوصول إلى أسرع خدمة إنترنت في ميانمار. كذلك، أصبحت «ooredoo» أول مشغّل في ميانمار يوفر خدمات الصوت عبر LTE (VoLTE). وكانت الشركة قد استكملت في وقت سابق من العام الحالي عرضاً لشبكة «4G Pro» أظهر جاهزية الشركة لطرح شبكة «5G». ومن المتوقع أن تبدأ التجارب على خدمات الجيل الخامس (5G) هذا العام.

نمو إنترنت الأشياء

وقال الشيخ سعود، تعليقاً على هذه الإنجازات المهمة: «مع ازدياد عدد الأجهزة التي يمكن توصيلها بالإنترنت، تزداد الحاجة إلى نقل كمية أكبر من البيانات وتوافر تكنولوجيا متطورة تتوافق مع ذلك. لذا، فقد حان الوقت لتكنولوجيا الجيل الخامس (5G)؛ إذ ستتيح هذه التقنية تحقيق نمو كبير في إنترنت الأشياء، بحيث نرى معظم الأشياء التي نستخدمها متصلة بالشبكة وتتواصل مع بعضها بعضاً. وسيختبر العملاء حول العالم قوة شبكة (5G) التي ستمكّن الأفراد من الاستمتاع أكثر بالإنترنت والشركات من تعزيز الكفاءة التشغيلية لديهم أكثر من أي وقت مضى».;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button