additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

Al Rayyan ease past Al Shahaniya

ثلاثية الرهيب تهز «أبناء المطانيخ»

DOHA: Al Rayyan yesterday beat Al Shahaniya 3-1 to pick up full points from their one-sided clash.

Lucca Borges opened the scoring for Al Rayyan in the 14th minute when he tapped the ball into the net following a cross from M Juma.

In the 59th minute, skipper Rodrigo Tabata headed home on a loopy cross from the flank to double the lead for the Qatar football giants.

In the 73rd minute, Sultan Al Kuwari made it 2-1 for Al Shahaniya with a well-placed yet powerful right-footed drive from the edge of the box.

Korean international Koh Myong-Jin – after a neat cross from Lucca – slotted his team’s third goal from close range to complete Al Rayyan’s convincing win.

It was Al Rayyan’s third consecutive win in Group B. The 3-1 victory margin also means that Al Rayyan continue to lead their group, depending on the goal difference after Al Khor’s 3-1 win over Al Ahli yesterday.

حافظ فريق الريان على صدارة المجموعة الثانية لكأس «QSL» بتغلبه على الشحانية بثلاثية مقابل هدف، مساء أمس، في المواجهة التي احتضنها استاد الخور ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية، ليرفع الرهيب رصيده إلى 9 نقاط من 3 انتصارات.

ونجح الريان في السيطرة على وسط الملعب، وكان الأكثر تهديداً للمرمى واستحواذاً على الكرة، فيما غابت محاولات الشحانية عن مرمى الحارس الرياني فهد يونس، ولم تمض سوى ربع ساعة حتى ترجم البرازيلي لوكا بورجيمن أفضلية فريقه وتمكّن من وضع الريان في المقدمة، بعد أن انبرى للتمريرة العكسية من محمد جمعة داخل الجزاء وأودع الكرة في الشباك عن يسار الحارس عامر العمري في الدقيقة (14).

وسعى أبناء الريان إلى تعزيز الغلة بمحاولات من تاباتا والكربي، ولكن النهايات لم يُكتب لها النجاح، بعد أن نجح الشحانية في تنظيم صفوفه الخلفية والاعتماد على المرتدات، لينهي الرهيب الشوط الأول لصالحه بهدف.

وعقب الاستراحة، اضطر التركي بولنت إلى إخراج عبدالرحمن الكربي بشكل اضطراري بعد إصابته بشد عضلي وحل مكانه الشاب زياد علي بعد مرور 8 دقائق على البداية.

وعاد محمد جمعة ليصنع ثاني أهداف الريان (58)، عندما أرسل كرة عرضية «بالمسطرة» على رأس رودريجو تاباتا، الذي ارتقى لها وأودعها عن يمين العامري هدفاً لا يُرد.

ولم يستكن الشحانية في مواقعه، وتمكّن سلطان بخيت الكواري من هز شباك فريقه السابق لأول مرة في الكأس (73)، بعد أن تلقّى تمريرة عرضية من البديل كيسي امانجوا ليصوبها قوية عن يسار فهد يونس هدف تقليص الفارق، لكن الكوري ميونجين كو أمّن فوز الرهيب بإمضائه على الهدف الثالث (89)، بعد أن استفاد من تمريرة لوكا داخل منطقة الجزاء لينهي الريان المواجهة لصالحه 3-1.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button