🐎Various

2019 Ooredoo Doha Marathon registration now open

افتتاح التسجيل في ماراثون اوريدو الدوحة 2019

DOHA: Ooredoo has announced yesterday that the registration for the 2019 Ooredoo Doha Marathon is officially open now.

The seventh annual Ooredoo Marathon will take place on January 11, in Doha and the company has said the exact route will be announced in the coming weeks. Ooredoo began the Ooredoo Marathon event to inspire Qatar’s communities to get fit and raise money for a good cause.

The company said that 100 percent of the registration fees for the Ooredoo Doha Marathon will be donated to charity and fees will range depending on the selected course and age of the participant.

Yousuf Abdulla Al Kubaisi, COO Ooredoo Qatar, said: “I’m delighted to announce that registration is now open for the 2019 Ooredoo Marathon! This event promises to be our most diverse ever, as we are inviting all of Qatar’s communities to take part, as well as runners from around the world.”

This 2019 Ooredoo Doha Marathon will feature courses for runners of all abilities – including a 10km run, half-marathon, full marathon, 5km run and a special children’s 1km fun run.

Prizes will be awarded to the best runners in a range of categories, based on age and gender.

Anyone interested in running the 2019 Ooredoo Marathon can find more information and register here or follow the #RunWithUS on Ooredoo’s social media pages.

كشفت شركة ooredoo اليوم عن موعد انطلاق النسخة السابعة من ماراثون ooredoo و المقرر يوم 11 يناير 2019.

وقال مصطفى جميل القطامي مدير العلامة التجارية والاتصال في ooredoo، خلال مؤتمر صحفي عقد أمس إن الهدف من تنظيم الماراتون والذي تعود نسخته الأولى إلى العام 2013 هو تشجيع أفراد المجتمع في قطر على اتباع نمط حياة صحي والمحافظة على اللياقة البدنية.

وتوقع القطامي ارتفاعا في نسبة المشاركين في الماراثون في نسخته الجديدة، وأن يتراوح عدد العدائين بين 4000 و5000 مشارك من داخل قطر وخارجها، قائلا:” إن عدد المشاركين في ماراثون ooredoo شهد نموا من سنة لأخرى حيث بلغ عدد المشاركين في الدورة 2018 نحو 2800 مشارك”.

وأشار القطامي إلى أن ريع المشاركة في الماراثون يذهب لصالح صناديق الجمعيات الخيرية في قطر، موضحا ان رسوم الاشتراك يتم تحديدها وفق نوع السباق والفئة العمرية.

ولفت القطامي إلى أن باب التسجيل في الماراثون سيفتح خلال أيام، متوقعا مشاركة عدائين من جميع دول العالم، داعيا جميع أفراد المجتمع في قطر من جميع الأعمار للمشاركة في التسجيل بهذه الفاعلية المميزة وفق وصفه، واصطحاب أفراد العائلة لتعريفهم بأهمية ممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي.

ولفت القضامي إلى أن ماراثون ooredoo في نسخة 2019 يضمن سباقات تتناسب وقدرات جميع العدائين منها مسافة الـ 5 كيلومترات و10 كيلومتر ونصف الماراثون والمارثون. كما ان الأطفال معنيون بالسباق الواحد كيلومتر، مشيرا إلى أن ooredoo سوف تمنح جوائز لأفضل العدائين في مختلف الفئات بناء على عمر وجنس كل متسابق.

وأشار إلى ماراثون ooredoo حقق نجاحا كبيرا خلال السنوات السابقة، متوقعا أن تكون النسخة القادمة الأفضل على الاطلاق مقارنة بالدورات السابقة، موضحا:” نتنوع على غرار الدورات السابقة بمشاركة عدائين على مستوى عالمي”.

ولفت القطامي الى ان الاستعدادادات لتنظيم هذه الفعالية سيكون مبكرا مقارنة مع السنوات السابقة، موضحا انه تم تشكيل لجان اشراف على الماراثون 2019 بالتعاون مع الوزارات والهيئات الحكومية، قائلا:” لقد وجدنا تجاوبا كبيرا من الوزرات خاصة وزارة الداخلية والاتحاد القطري لألعاب القوى واللجنة الأولمبية القطرية ووزارة الثقافة والرياضة..”

وقال إن لممارسة الرياضة أثرا ايجابيا على المجتمع وأفراده وهو ما ينسجم مع رؤية قطر الوطنية للعام 2030.

وقال إن دعم الانشطة الرياضية يعتبر جزءا من الرسالة المجتمعية لـ ooredoo التي تسعى لتحقيقها داخل المجتمع القطري من خلال التركيز على الرياضة.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Tags

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Subscribe to our mailing list

* indicates required
Email Format
Close
Close
X