additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🎸 Music

UNESCO’s ambassador to peace dazzles audiences in Katara

سفيرة اليونيسكو للسلام تبهر الجماهير في «كتارا»

Qatar Museums yesterday hosted a concert by renowned Russian singer and Unesco Artiste for Peace, Zara, as part of the Qatar-Russia 2018 Year of Culture at the Katara Opera House yesterday. She rendered iconic songs from her repertoire, entertaining audiences with her well-known harmonious blend of western and eastern cultures. Singing Arms, a group of gestural singers with hearing impairment from St Petersburg, also took part in Zara’s concert.

استمتع محبو الثقافة في قطر بأمسية راقية لسفيرة اليونسكو للسلام وسفيرة كأس العالم لكرة القدم 2018، المغنية الروسية زارا، وذلك في دار الأوبرا في الحي الثقافي كتارا مساء الاثنين، الذي وافق 29 أكتوبر .

وأطربت الفنانة، المعروفة بمزجها للثقافات الشرقية والغربية بتناغم شديد، أسماع الجمهور بعدد من أغانيها المعروفة، وذلك في إطار برنامج العام الثقافي قطر روسيا 2018 الذي يعد أحدث نسخة من برنامج الأعوام الثقافية الذي تنظمه متاحف قطر سنويًا.

وافتتحت الأمسية بكلمة من سعادة السفير الروسي لدى دولة قطر، السيد نور محمد خولوف، الذي سلط الضوء على قوة العلاقات القطرية الروسية ونجاح العام الثقافي قطر روسيا 2018، الذي يهدف إلى تعميق أسس التفاهم بين شعبي قطر وروسيا من خلال التبادل الفني والثقافي.

وبمناسبة زيارتها لقطر لأول مرة، قالت زارا:

“للوهلة الأولى يبدو للمرء غياب القواسم المشتركة بين البلدين. فنحن بلدان يفصل بينهما مسافات طويلة، ولكل منا مناخ مغاير ولغة مختلفة عن الآخر، ولكنني أدركت أمس أن هناك جملة من المشتركات التي تجمع بين روسيا وقطر وهي الإيمان بالشعوب وحب الفنون وسعي البلدين لتحقيق هدف واحد وهو نشر ثقافة الحب في العالم بغض النظر عن العرق والدين والجنس ولون البشرة والجنسية”.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button