additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Team Qatar takes part in opening ceremony of 3rd Asian Para Games in Jakarta

البعثة القطرية تشارك في حفل افتتاح دورة الألعاب الآسيوية الثالثة في جاكرتا

Team Qatar athletes and officials taking part in the opening ceremony of the 3rd Asian Para Games in Jakarta, Indonesia, yesterday.

About 3,000 athletes from 43 countries and regions in Asia are competing in the 8-day competitions till October 13.

The competitions feature 18 sports, including track and field, swimming, badminton, wheelchair basketball, volleyball, chess etc.

افتتح الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو مساء أمس، دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية، والتي تستضيفها إندونيسيا وتستمر حتى يوم 13 أكتوبر الحالي، بمشاركة حوالي 3 آلاف رياضي من ذوي الإعاقة، يمثلون 43 دولة آسيوية، ويتنافسون في 18 لعبة رياضية.

وشاركت البعثة القطرية في حفل الافتتاح الذي أقيم بالاستاد الأولمبي بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا وسط حضور جماهيري كبير، وتقدم بطل منتخبنا الوطني لألعاب القوي ناصر السحوتي طابور العرض حاملاً العلم القطري، وقد لاقت البعثة القطرية خلال مشاركتها في طابور العرض تصفيق وهتافات الجماهير الإندونيسية.

وتشارك البعثة القطرية في منافسات ألعاب القوى، وكرة الهدف للمكفوفين.

ودعا الرئيس الإندونيسي جوكو ويدودو خلال الكلمة التي ألقاها في حفل الافتتاح، الجميع إلى الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على ضحايا تسونامي.

ويستهل منتخبنا لكرة الهدف منافساته في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية اليوم، والتي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكرتا، بمواجهة المنتخب العراقي في اللقاء الذي يجمع بينهما في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت إندونيسيا «الثانية عشرة ظهراً بتوقيت الدوحة».

ويجمع منتخبنا الوطني لكرة الهدف لاعبين من الشباب وأصحاب الخبرة، وهم حسن الكوهجي وعباد الشمالي والكابتن محمد همام ومحمد الكحلوت وعبدالهادي المري، وعباد وليد الشمالي، وإكرامي أحمد، ويتولى تدريب المنتخب عبدالقادر خديم، وخالد سعيد الشعيبي إدارياً.

ليلة قطرية في منزل السفير

أقام سعادة أحمد بن جاسم الحمر -سفير قطر بجمهورية إندونيسيا- حفل استقبال للبعثة القطرية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية، والتي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكرتا، وحرص سعادة السفير أحمد بن جاسم الحمر على استقبال أعضاء البعثة في منزله وسط العاصمة جاكرتا، والترحيب بهم والحديث معهم عن استعداداتهم لخوض المنافسات الآسيوية، والتقاط الصور التذكارية مع كل اللاعبين.

وعاش جميع أعضاء البعثة ليلة قطرية رائعة في منزل السفير، من خلال كرم الضيافة والحفاوة الكبيرة التي كان لها أكبر الأثر في رفع معنويات جميع أعضاء البعثة القطرية، قبل مشاركتهم الرسمية في المنافسات الآسيوية، وقدم عبدالقادر المطوع -رئيس البعثة القطرية- درع الاتحاد القطري لذوى الاحتياجات الخاصة لسعادة السفير، وأشاد سعادة أحمد بن جاسم الحمر بالروح المعنوية العالية التي يتحلى بها الأبطال القطريون المشاركون في هذه المنافسات، وما يتحلون به من عزيمة قوية وإرادة حديدية، مؤكداً أن قطر تزخر دائماً بالطاقات والإمكانيات الشبابية الرائعة، والتي تقوم بدورها في تحقيق العديد من الإنجازات، مشيراً إلى أن المسؤولين لا يألون جهداً من أجل تقديم كل الإمكانيات والتسهيلات أمام هؤلاء الأبطال، وهذا حقهم على المجتمع.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button