additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

SC holds meeting on stadium safety

الاجتماع الاستشاري الثالث لإصدار شهادات وتراخيص أمن وسلامة الملاعب

DOHA: The Security Committee at Supreme Committee for Delivery & Legacy is organising in collaboration with Project Stadia a working group meeting on stadium safety and security licensing and certification.

The three-day event started yesterday and aims to review the best practices for the issuance of stadium licensing and certification under the Project Stadia and to identify the mechanisms for achieving security and safety.

The meeting was attended by a team of international experts in security and safety measures and stadium licensing and certification to ensure its readiness to host major sporting events.

The Chief of the Advisory Unit in the Security Committee at Supreme Committee, Brigadier Ibrahim Khalil Al Muhannadi, said that the meeting supports the efforts of the State of Qatar, which seeks to establish a mechanism for licensing and certification of stadiums that will host the World Cup 2022 in accordance with international standards. He stressed that the meeting is important because it reflects the efforts of the State of Qatar in this regard, especially that the companies that build up the stadiums have followed the best standards included in the Green Guide, which is the main reference for the construction of the sports stadiums of the State of Qatar.

He pointed out that the meeting is being organized in cooperation with the INTERPOL’s Project Stadia, the strategic partner of the SC, through which many programs, workshops and conferences have been implemented in the field of organizing major sports events, which helped to boosting the experience of those implementing security plans and related legislation.

Project Stadia’s Senior Manager Falah Al Dosari said this is the third meeting on issuing safety and security licensing and certification for stadiums, which is a guide and a standard for the issuance of safety and security licensing and certification that benefits all countries of the world.

العميد المهندي: دعم جهود قطر لوضع آلية تراخيص ملاعب 2022

انطلقت أمس فعاليات الاجتماع الاستشاري الثالث لإصدار شهادات وتراخيص أمن وسلامة الملاعب والذي تنظمه اللجنة الأمنية باللجنة العليا للمشاريع والارث بالتعاون مع المنظمة الدولية للشرطة الجنائية الانتربول (مشروع ستاديا) والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام بقاعة الاجتماعات باللجنة الأمنية ببرج البدع.

حضر الاجتماع العميد ابراهيم خليل المهندي رئيس وحدة المكتب الاستشاري باللجنة الأمنية، والسيد فلاح عبد الله الدوسري مدير عام مشروع ستاديا وبمشاركة العديد من الخبراء الدوليين في تدابير الأمن والسلامة في تراخيص وإصدار شهادات الملاعب لضمان جاهزيتها لاستضافة الفعاليات والأحداث الرياضية الكبرى.

في بداية الاجتماع ألقى العميد ابراهيم خليل المهندي كلمة رحب فيها بالحضور باسم اللجنة العليا للمشاريع والارث، موضحا ان الاجتماع يهدف إلى تقديم أفضل الممارسات الخاصة بإصدار شهادات تراخيص الملاعب تحت مظلة مشروع ستاديا القائم على التعاون والشراكة مع المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الانتربول) وبحضور فريق من الخبراء الدوليين حيث يتم الوقوف على آليات تحقيق الضمانات المستهدفة لعمليات الأمن والسلامة مشيرا إلى أن هذا الاجتماع يشكل دعما لجهود دولة قطر الساعية لوضع آلية تراخيص وتصديقات الملاعب التي ستستضيف مونديال كأس العالم 2022 وفقا للمعايير الدولية.

وأكد على أهمية هذا الاجتماع كونه يعكس جهود دولة قطر في هذا المضمار خاصة وأن الجهات القائمة على تنفيذ انشاءات الملاعب قد اتبعت أفضل المعايير التي شملها الدليل الاخضر الذي يعد المرجع الرئيسي لإنشاءات ملاعب دولة قطر.

ــ تعاون وثيق مع “ستاديا”

وعبر عن سعادته بتنظيم هذا الاجتماع بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي للجنة العليا للمشاريع والارث (مشروع ستاديا) الذي من خلاله تم تنفيذ كثير من البرامج والورش والمؤتمرات الخاصة بتنظيم الاحداث الرياضية الكبرى مما ساعد في صقل خبرات القائمين على تنفيذ الخطط الأمنية والتشريعات ذات الصلة، متمنيا أن تكون مخرجات الاجتماع خير معين لكافة الجهات المعنية.

كما ألقى السيد فلاح عبد الله الدوسري كلمة قال فيها إن هذا الاجتماع هو الثالث لإصدار شهادات وتراخيص أمن وسلامة الملاعب الخاصة باستضافة مونديال كأس العالم 2022 والتي تعد دليلا استرشاديا بمشروع ستاديا من أجل وضع أطر استرشادية تشكل معيارا لإصدار شهادات وتراخيص أمن وسلامة الملاعب بحيث يكون ذلك مرجعا لجميع دول العالم.

وأشار إلى أن هذا الاجتماع يهدف إلى إصدار مشروع ستاديا معايير دولية في إصدار شهادات وتراخيص أمن وسلامة الملاعب المستخدمة في البطولات الرياضية الكبرى بحيث تستفيد منه جميع دول العالم مستقبليا، موضحا أن المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (مشروع ستاديا) لديها ثقة في دولة قطر ومنجزاتها على أرض الواقع فيما يتعلق بإنشاء الملاعب الرياضية التي تتوفر بها متطلبات الأمن والسلامة بما يؤكد أنها وصلت لمرحلة متقدمة تدعو إلى التفاؤل بتنظيم مونديال كأس العالم لكرة القدم بصورة متميزة.

ــ إيجاد حلول للقضايا والتحديات

وأكد على أن مشروع ستاديا يسعى إلى توفير هذه الفرصة للخبراء على الصعيد الدولي وخاصة في تأمين الأحداث الرياضية وإصدار شهادات وتراخيص أمن وسلامة الملاعب للمشاركة والمناقشة وايجاد حلول للقضايا والتحديات الكبرى للسعي نحو عالم أكثر أمنا.

وأوضح أن مشروع ستاديا يدعم الدول الأعضاء في الانتربول التي تعمل على استضافة الاحداث الرياضية الكبرى من خلال إصدار أول دليل استرشادي معني بمبادئ وأسس إصدار شهادات وتراخيص أمن وسلامة الملاعب.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع على مدى ثلاثة أيام الجدول الزمني لبناء كافة المنشآت الخاصة باستضافة مونديال كأس العالم 2022 وتسليمها في وقتها المحدد، وخطة ترخيص واعتماد الملاعب بالنسبة للمنشآت المكتملة، وصيانة الملاعب والادوات والمسؤوليات التشغيلية في مرحلة ما بعد البناء، وكيفية اختيار خطة العمل الخاصة بمونديال كأس العالم 2022.

كما يعرض الاجتماع دراسة لبعض الحالات من دول العالم لمناقشة الممارسات والفرص الجيدة لتحسين عملية اصدار التراخيص والشهادات، كما يعرض منشآت رياضية تم انشاؤها حديثا كالملاعب الجديدة لنادي توتنهام هوتسيير. بالإضافة الى ملعب بينجو الوطني بجمهورية مالاوي، فضلا عن الممارسات التشغيلية الجيدة لكل من نادي ليفربول ونادي بروندبي أي أف لضمان تجربة جيدة للمشجعين، بالإضافة إلى عرض دليل شهادات السلامة، وتحسينات السلامة والأمن في ملعب لندن.

SC holds meeting on stadium safety

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button