additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Qatar crush Chinese Taipei, reach AFC U-19 quarter-finals

كأس آسيا للشباب.. الأدعم إلى الدور الثاني بالبطاقة الأولى

Bogor: Qatar progressed into the 2018 AFC U-19 Championship quarter-finals yesterday as a brilliant 4-0 win over a resilient Chinese Taipei helped them finish top of a tight Group A.
Along with Qatar, hosts Indonesia and the United Arab Emirates finished tied on six points in Group A.

A flurry of second half goals ensured the nervy victory for Qatar who had gone into the game knowing that only a win would have guaranteed them a ticket through to the last eight.

In the end, Qatar assumed pole position by the narrowest of margins after scoring more goals than either second-placed Indonesia or the United Arab Emirates in the games between the trio.

The 2014 title winners will now meet the yet to be decided runners-up in Group B, with Sunday’s encounter sure to be a titanic tussle given that both a spot in the semi-finals and a berth at next year’s FIFA U-20 World Cup will be up for grabs.

On what proved to be a tense night of football, Qatar came close to breaking the deadlock on multiple occasions but resolute Chinese Taipei defending forced them to wait until the 57th minute before taking the lead with substitute Khaled Mansour drilling a shot across Li and into the net.

Qatar added a second through Hashim Ali courtesy of a deft finish four minutes later. As chances became few and far between, Qatar pressed for a third and it duly came with 13 minutes remaining, Hashim Ali bagging his second of the game with a delightful curling effort that beat Li’s despairing dive.

Qatar rounded off the scoring on 86th minute when Umaru expertly converted a penalty after Khaled Mohammed had been brought down in the area by Chiu Po-Jui.

تأهل منتخبنا الشاب إلى الدور ربع النهائي لبطولة اسيا لكرة القدم الجارية حاليا في اندونيسيا وذلك بعد فوزه امس على منتخب الصين تايبيه برباعية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما على ملعب بكانساري في مدينة بوجور في خاتمة منافسات المجموعة الاولى التي تصدرها الادعم بجدارة بينما رافقه بالبطاقة الثانية منتخب اندونيسيا اثر فوزه امس ايضا على الامارات بهدف للا شيء وهو الهدف الذي تسبب في اقصاء الامارات من البطولة وفقا للوائح البطولة التي تعتمد في حساباتها المواجهات المباشرة بعد التساوي برصيد النقاط.

وجاء فوز منتخبنا امس من خلال الشوط الثاني فقط بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي رغم السيطرة العنابية الكبيرة التي اثمرت لاحقا عند الشوط الثاني بالاهداف الاربعة التي جاءت بتوقيع البديل خالد وليد ( 58 ) ونجم المباراة الاول هاشم علي ( 61 و 77 ) وعبدالرشيد ابراهيم ( 86 ) من ركلة جزاء .

ووفقا للوائح البطولة فإن منتخبنا سيقابل ثاني المجموعة الثانية والذي يتحدد اليوم من خلال مباراتي العراق مع اليابان ، وكوريا الشمالية مع تايلاند .

وكان الادعم قد عانى كثيرا خلال الشوط الاول حيث واجه الكثير من الصلابة الدفاعية بعد ان عمد الصين تايبيه إلى الدفاع بأغلب لاعبيه من خلال تراجع وسطه وانضمام اغلبهم إلى خط الظهر وهو ما جعل المرور نحو المرمى صعبا للغاية في وقت بالغ فيه لاعبونا في محاولاتهم لاقتحام ذلك التكتل الدفاعي دون جدوى ودون اللجؤ إلى الحلول البديلة ولاسيما التسديد من الخارج باستثناء بعض المحاولات لمحمد وعد وهي محاولات لم تكن لتهدد المرمى فعلا بسبب ضعف التسديد او عدم الدقة ايضا..

وكان بإمكان منتخبنا ان يتوج ضغطه ذاك بهدف مبكر لولا العارضة التي ردت كرة لعبدالرشيد ابراهيم عند الدقيقة ( 11 ) في حين تكفل الحارس التايواني في التصدي لاكثر من كرة.

وفي الشوط الثاني ينجح العنابي في تدارك الموقف ويتمكن من فك طلاسم التكتل الدفاعي للصين تايبيه فكان ان ترجم ضغطه إلى هدف السبق الذي سجله في الدقيقة ( 58 ) عن طريق البديل خالد وليد الذي شارك مع بداية الشوط الثاني بدلا من عبدالله ناصر وهو الهدف الذي مهد لمزيد من السيطرة الهجومية للاعبينا الذي تعاملوا مع محاولاتهم بشكل افضل بكثير مما كان عليه الحال في الشوط الاول ليعززوا ذلك بالهدف الثاني بعد ثلاث دقائق فقط عن طريق المتألق هاشم علي.. ويواصل منتخبنا ضغطه ويعود هاشم علي ليؤكد تميزه وتألقه من خلال ثالث اهداف العنابي وهو هدفه الشخصي الثاني في المباراة والرابع في قائمة الهدافين وذلك عند الدقيقة ( 77 ) من المباراة ..

ولم يكتف منتخبنا بذلك بل واصل محاولاته بحثا عن المزيد من الاهداف فضاعت من هاشم علي فرصة اخرى ممكنة قبل ان يشير حكم المباراة إلى ركلة جزاء للعنابي في الدقيقة ( 86 ) نفذها بنجاح هدافنا عبدالرشيد ابراهيم معلنا عن رابع اهداف قطر وهو هدفه الشخصي الخامس في صدارة قائمة الهدافين في البطولة ليخرج بعدها منتخبنا بفوز مهم نقله إلى الدور ر بع النهائي للبطولة.

* بطاقة المباراة

* المنتخبان: قطر والصين تايبيه للشباب

* المناسبة: بطولة آسيا للشباب في كرة القدم

* الملعب: ملعب بكنساري في مدينة بوجور بإندونيسيا

* النتيجة : ( 4 – صفر )

* الشوط الأول: ( صفر – صفر )

* الاهداف: خالد وليد ( 58 ) وهاشم علي ( 61 و 77 ) وعبدالرشيد ابراهيم ( 86 جزاء )

* الحكام : روان اروموغهان حكما للساحة من الهند يساعده جورج لاكرينديز من استراليا واروان بيل لال من الهند والحكم الرابع محمد بوني اديفارد من ايران.

* الإنذارات: هاشم علي من قطر وونج كونج من الصين تايبيه

* الطرد: لا يوجد

* لعب لقطر: صلاح زكريا في المرمى واحمد سهيل ويوسف ايمن وناصر بخش وعبدالله ناصر ( خالد وليد د 46 ) وخالد محمد وعبدالله علي ( احمد ياسر د 80 ) وهمام الامين ( محمد خالد د 69 ) ومحمد وعد وهاشم علي وعبدالرشيد ابراهيم.

مساعد مدرب منتخبنا:

طموحنا مازال كبيراً وثقتنا عالية

أعرب مساعد مدرب منتخبنا الشبابي رينو عن سعادته الكبيرة بتأهل منتخبنا إلى الدور ربع النهائي مشيرا إلى ان ما تحقق حتى الآن هو ثمرة جهود كبيرة بذلت مع المنتخب على مدى فترة ليست بالقصيرة ومؤكدا بأن الطموح مازال كبيرا خصوصا وان التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة بات اقرب من اي وقت مضى حيث لم يعد امامنا غير مباراة واحدة لتحقيق ذلك من خلال التأهل إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية هذه.

علي الصلات:

أمامنا فرصة كبيرة لبلوغ المونديال

أثنى علي الصلات المنسق الاعلامي لمنتخباتنا الوطنية على الجهد الطيب الذي بذله لاعبونا في مباراة امس للخروج بفوز كان لابد منه لبلوغ الدور ربع النهائي من البطولة الاسيوية.. وقال: نحمد الله كثيرا على ما تحقق حتى الآن ونؤكد على ان هدفنا اكبر من التأهل إلى ربع النهائي وان امامنا فرصة طيبة لبلوغ نهائيات كأس العالم حيث لم يعد يفصلنا عن ذلك سوى مباراة واحدة فقط سنخوضها بعد أربعة ايام من مباراتنا الاخيرة هذه امام الصين تايبيه امس.

خالد منصور:

خطوة مهمة باتجاه الهدف

أكد خالد منصور صاحب الهدف الاول امس على ان تجاوز الدور الاول يمثل خطوة باتجاه هدف اكبر خصوصا وان ذلك يفتح الابواب امام طموحات اكبر اذ ينتظر الجميع من منتخبنا مواصلة المشوار بكل قوة وخصوصا من خلال الدور ربع النهائي وصولا إلى نصف النهائي الذي يمنحنا بطاقة التأهل لبطولة العالم للشباب والمقررة في بولندا العام المقبل.

هاشم علي:

مسؤوليتنا تكبر والقادم أصعب

عبر لاعبنا المتألق هاشم علي صاحب الهدفين الثاني والثالث امس عن سعادته الكبيرة بما تحقق حتى الآن في البطولة القارية هذه مؤكدا بأن الرغبة تكاد تكون كبيرة جدا لدى جميع اللاعبين لتقديم ماهو افضل في الدور التالي خصوصا وان المنافسة في هذا الدور يمكن ان تكون اصعب وتحتاج إلى جهد أكبر.. وقال: إننا كلاعبين نشعر بأن مسؤوليتنا صارت أكبر الآن.

Qatar crush Chinese Taipei, reach AFC U-19 quarter-finals

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button