additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Qatar Airways Cargo begins freighter services to Macau

القطرية للشحن الجوي تعلن عن تسيير رحلات إلى ماكاو الصينية

DOHA: Qatar Airways Cargo announced yesterday that it has commenced freighter services to Macau, the carrier’s fourth freighter destination in Greater China. Alongside the launch of the new twice-weekly services to Macau, the carrier has also introduced transpacific freighter services, providing direct flights over the Pacific from Macau to North America, resulting in reduced flight times and faster services for customers.

Qatar Airways Chief Officer Cargo, Guillaume Halleux, said: “We have launched our newest freighter destination, Macau, just in time for the holiday season when air freight demand is high and the market is strong. The new services will connect manufacturing industries and exporters from the region to North America directly and quickly, without requiring a stopover at our hub in Doha.

“The launch of these services demonstrates our commitment to our customers in helping their businesses grow, while also enabling us to expand our presence in these key regions.”

Macau becomes Qatar Airways Cargo’s fourth freighter destination in greater China after Guangzhou, Hong Kong and Shanghai. The cargo carrier also transports belly-hold cargo on passenger flights to seven destinations in Greater China.

أعلنت القطرية للشحن الجوي عن تسيير رحلات شحن منتظمة إلى شبه جزيرة /ماكاو/، رابع وجهاتها في الصين.

وستسير الشركة رحلتين أسبوعيا إلى شبه الجزيرة، بالإضافة إلى تشغيل رحلات شحن جوي مباشرة فوق المحيط الهادئ من /ماكاو/ إلى أمريكا الشمالية، مما ينتج عنه تقليص مدة الطيران وإتاحة رحلات شحن جوي سريعة للعملاء.

وقال السيد غيلم هالو، رئيس عمليات الشحن في الخطوط الجوية القطرية، إن تدشين الرحلات إلى /ماكاو/ يتزامن مع موسم العطلات الذي يشهد ارتفاعاً في حركة الشحن الجوي، وإن من شأن الرحلات الجديدة ربط الشركات الصناعية والمصدرين من المنطقة مع نظرائهم في أمريكا الشمالية بشكل مباشر وسريع، دون الحاجة إلى توقف في مقر عمليات الشركة في الدوحة.

وأضاف أن إطلاق القطرية لهذه الرحلات يعكس التزامها بإتاحة أفضل خدمات الشحن الجوي، وحرصها على تنمية أعمال عملائها وتعزيز حضورها في المناطق المهمة بمختلف أنحاء العالم.

وستصبح /ماكاو/ رابع وجهات القطرية للشحن الجوي في الصين بعد /جوانزو/ و/هونج كونج/ و/شنغهاي/.. كما تنقل القطرية للشحن الجوي البضائع ضمن المساحة المخصصة للشحن الجوي في طائرات الركاب التابعة للخطوط الجوية القطرية إلى سبع وجهات في الصين .

كما تسيّر القطرية للشحن الجوي رحلاتها إلى تسع وجهات في الأمريكيتين، بالإضافة إلى خدمة 11 وجهة أخرى عبر المساحة المخصصة للشحن في طائرات الركاب.

ومن المنتظر أن تسير الشركة طائرة من طراز بوينغ 777 مرتين أسبوعيا من الدوحة إلى /ماكاو/، حيث تغادر الطائرة من الدوحة باتجاه /ماكاو/، ثم ستطير فوق المحيط الهادئ باتجاه مدينتي لوس أنجلوس ومكسيكو سيتي.

وفي رحلة العودة، ستحلّق الطائرة فوق المحيط الأطلسي إلى مدينة /لييج/ البلجيكية قبل وصولها إلى مقر عمليات القطرية للشحن الجوي في الدوحة. ومن شأن هذه الرحلات توفير سعة شحن جوي تقدر بمائة طن من البضائع في كل قطاع من رحلة الذهاب أو رحلة العودة.

وتعد الصين والأمريكيتان أسواقا مهمة للقطرية للشحن الجوي.

وتشكل الإلكترونيات والملابس والتجارة الإلكترونية الغالبية العظمى من الصادرات من /ماكاو/، فيما تتصدر السلع الاستهلاكية قطاع الواردات..ومن شأن الرحلات فوق المحيط الهادئ زيادة سعة الشحن الجوي من وإلى أمريكا الشمالية، بما يعود بالنفع على المستهلكين.

وتوفّر القطرية للشحن الجوي العديد من الحلول المميزة لنقل مختلف البضائع جواً، بما في ذلك الحيوانات الحيّة والمواد الخطرة والمواد الثمينة والمواد سريعة الكسر والسيارات والمواد سريعة التلف والمواد كبيرة الحجم وغيرها. كما توفّر خدمة تأجير الرحلات لتلبية متطلبات معينة على متن أسطولها الراقي من طائرات بوينغ 777 وإيرباص A330 وبوينغ 747.

وتضم القطرية للشحن الجوي محفظة متنوعة من المنتجات المميزة منها QR Pharma وQR Fresh وQR Live وQR Express لتقدم خدمات عالية الكفاءة والسرعة لشحن المنتجات الطبية والدوائية، وكذلك المنتجات الطازجة الحساسة لعامل الحرارة

وبفضل توسعة أسطول طائراتها وشبكة وجهاتها العالمية وارتفاع العائدات وكمية البضائع على نحو سنوي، أصبحت القطرية للشحن الجوي حالياً ثاني أكبر شركة شحن جوي في العالم.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button