additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

💰 Business

Q-Post provides home delivery service to Carrefour customers

«بريد قطر» توفر خدمة التوصيل المنزلي لعملاء «كارفور»

DOHA: Qatar Postal Services Company (Qatar Post) signed a delivery service agreement with Carrefour to provide free home-delivery to all MyClub cardholders.

The Valet Trolley service is offered free of charge to MyClub members for a minimum purchases of QAR250. Fresh groceries are kept in special boxed and delivered on the same day in refrigerated trucks.

Khaled Al-Emadi, Qatar Post Sales and Marketing Director welcomed the joint initiative with Carrefour stating: “At Qatar Post quality and customer convenience are our key priorities.”

“For our shared customers with Carrefour we are providing a dedicated state-of-the-art fleet of refrigerated trucks to ensure the freshness of the deliveries.”

وقعت الشركة القطرية للخدمات البريدية «بريد قطر»، اتفاقية مع كارفور هايبر ماركت، من أجل توفير خدمة التوصيل للمنازل لجميع حاملي بطاقات MyClub الخاصة بعملاء «كارفور».

يوفر «كارفور» خدمة التوصيل للمنازل «Valet Trolley» مجاناً لأعضاء «MyClub» عند شراء منتجات بقيمة لا تقل عن 250 ريالاً، ويتم الاحتفاظ بمشتريات البقالة الطازجة في صناديق خاصة، ويتم تسليمها في نفس اليوم في شاحنات مبردة.

وأشاد السيد خالد العمادي -مدير المبيعات والتسويق في «بريد قطر»- بالمبادرة المشتركة مع «كارفور»، وقال إن «بريد قطر يضع الجودة وراحة العملاء على قمة أولوياته، وسوف نوفر لعملائنا المشتركين أسطولاً من الشاحنات المبردة، لضمان نضارة المشتريات».

ودعا العمادي عملاء «بريد قطر» إلى أهمية تزويد القائمين على خدمة التوصيل بأرقام «عنواني» الخاصة بهم، لضمان سلامة ودقة التوصيل إلى الموقع المحدد في أسرع وقت.

من جهته، ذكّر السيد لورنت هاوسكنشت -مدير شركة كارفور في قطر- العملاء بشعار «كارفور»: «التسوق عليك والتوصيل علينا»، لافتاً إلى أن «كارفور تتفهم احتياجات العملاء، وقررت التعاقد مع بريد قطر لتلبية تلك المطالب، من خلال توفير خدمة توصيل طلبات البقالة في نفس اليوم إلى العميل في منزله، كما قمنا بتوفير صناديق الدفع النقدي لعملاء خدمة التوصيل المنزلي».

وأضاف: عند استخدام خدمة التوصيل للمنازل، يحصل العميل على رسالة نصية قصيرة تلخص تفاصيل التسليم بعد الدفع، كما سيتم إرسال رسالة قصيرة أخرى قبل 20 دقيقة من موعد التسليم للتذكير.;

Q-Post provides home delivery service to Carrefour customers

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button