additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👮‍♂️ Government

Kuwait team briefed on Qatar’s expertise in airport security

وفد كويتي يطّلع على التقنيات الأمنية بـ «مطار حمد»

DOHA: A delegation from the State of Kuwait was briefed, during a visit to Hamad International Airport (HIA), on the expertise of the State of Qatar in the field of airport security, means, devices and technical and electronic capabilities used at the airport to facilitate the movement of passengers and their departure.

The delegation, chaired by the Director-General of Directorate General of Airport Security at the State of Kuwait, Major General Walid Ahmed Al Saleh, was familiarised with the security system, modern equipment and advanced technologies used by HIA Security Department in inspecting and controlling the safety of passengers and the civil aviation movement.

They also listened to a detailed presentation on the tasks provided by Airport Passports Department and the advanced technology used at the entry and departure of passengers gates.

The Director of Airport Security Department, Brigadier General Issa Arar Al Rumaihi, noted the visit of the Kuwaiti delegation to HIA, adding that the visit comes within the framework of cooperation and coordination between the two countries and keen to exchange experiences in the field of security of ports and airports.

Al Rumaihi explained that the Kuwaiti delegation was briefed on the technological development adopted at HIA to facilitate the movement of passengers and the security side, including the modern equipment used, especially the smart security robot to monitor suspects and detect weapons, explosives, counterfeit currency, counterfeit credit cards, and others.

The Director of Airport Passports Department, Colonel Mohammed Rashid Al Mazrouei, said that the Kuwaiti delegation was briefed on the modern regulations used by the department to provide the highest standards in the field of facilitating passport procedures for entry and exit of travellers and maintaining ease and smooth work.

For his part, Major General Walid Ahmed Al Saleh praised the expertise of the State of Qatar in airport security, noting HIA’s security system and the advanced devices that contribute to facilitating the movement of passengers. He also stressed the importance of continued joint cooperation between the State of Qatar and the State of Kuwait and the exchange of experience in the field of airport security, ports and other fields stipulated in the agreements signed between the two countries.

في إطار التعاون والتنسيق بين وزارتي الداخلية بدولة قطر ودولة الكويت الشقيقة، استقبلت إدارة أمن المطار وإدارة جوازات المطار، أمس، وفداً من الإدارة العامة لأمن المطار بوزارة الداخلية الكويتية برئاسة اللواء وليد أحمد الصالح مدير عام أمن المطار؛ للاطلاع على وسائل التطور والأجهزة والإمكانات التقنية والإلكترونية الحديثة التي تستخدمها إدارة أمن المطار وإدارة جوازات المطار في حركة دخول وخروج المسافرين بمطار حمد الدولي.

وكان في استقبال الوفد الكويتي لدى دخوله مطار حمد الدولي العميد عيسى عرار الرميحي مدير إدارة أمن المطار، والعميد محمد راشد المزروعي مدير إدارة جوازات المطار، وعدد من رؤساء أقسام إدارتي أمن المطار وجوازات المطار.

في بداية الزيارة، قدّم النقيب عبدالله محمد الجسمي -رئيس قسم الشؤون الإدارية بإدارة جوازات المطار- عرضاً تفصيلياً عن المهام التي تقدمها إدارة جوزات المطار والتطور التكنولوجي الذي تعتمده الإدارة على كاونترات دخول وخروج المسافرين، فضلاً عن التكنولوجيا الإلكترونية المطبقة على البوابات الإلكترونية في صالات القادمين والمغادرين.

وقال العميد عيسي عرار الرميحي -مدير إدارة أمن المطار- أن زيارة وفد الإدارة العامة لأمن المطار بدولة الكويت الشقيقة تأتي في اطار التعاون والتنسيق القائم بينناً، مؤكداً على أهمية هذه الزيارة للاطلاع على التطور التكنولوجي المعتمد داخل مطار حمد الدولي سواء ما يختص بالجانب الأمني أو ما يتعلق بأمن المطار والمحافظة على سلامة المسافرين.

وأضاف أن الوفد اطلع على تجربة أمن المطار فيما يتعلق بجهاز الروبوت الأمني الذكي لكشف الأشخاص المشبوهين داخل مطار حمد الدولي والتعرف على وجوه المطلوبين أمنياً من خلال بصمة اليد، وكشف الأسلحة والمتفجرات، ووسائل كشف العملات المزيفة والبطاقات الائتمانية المزورة، دون التأثير على الطاقة الاستيعابية لحركة المغادرين والقادمين، وداخل الترانزيت، بالإضافة إلى اطلاع الوفد على الأجهزة الحديثة التي اعتمدتها الإدارة داخل المطار والتي تساهم في تعزيز الجانب الأمني داخل المطار من جانب وتسهّل وتيسّر حركة المسافرين من خلال القضاء على طوابير المسافرين أثناء دخولهم المطار من جانب آخر. وهذه الأجهزة تُعنى بالتفتيش الشخصي وتفتيش الحقائب وهي مرتبطة بكاميرات لكشف أي ممنوعات مع المسافرين، كما اطلعوا على أساليب ومناهج تدريب منتسبي أمن المطار على كيفية استخدام الأجهزة الحديثة بما ينعكس على أمن وسلامة منظومة الطيران المدني.

وقدّم العميد محمد راشد المزروعي -مدير إدارة جوازات المطار- الشكر للوفد الكويتي على زيارته لإدارتي أمن المطار وجوزات المطار بمطار حمد الدولي، مشيراً إلى أن الوفد اطلع على الأنظمة الحديثة التي تستخدمها الإدارة داخل المطار، والتي توفر أعلى المستويات في مجال تسهيل إجراءات الجوازات لدخول وخروج المسافرين والحفاظ على سهولة وانسيابية العمل في الوقت نفسه.

كما اطلع الوفد على أجهزة قارئ مستندات السفر وكاشف التزوير، والهادف إلى المساعدة في التحقق من صحة المستندات ويتم تحديثه باستمرار من قبل الإدارة العامة لنظم المعلومات، وكذلك أجهزة فحص مستندات السفر وكشف التزوير.

كما اطلع الوفد على خدمة البوابات الإلكترونية والتي تعدّ من الخدمات الحيوية التي وفّرتها وزارة الداخلية لجميع المسافرين من المواطنين والمقيمين، وهي من أهم مراحل التطور ورقي الخدمات التي تهدف إلى توفير وقت وجهد المسافرين وعدم الانتظار أمام كاونترات السفر، مؤكداً أن عدد المسافرين المستخدمين لهذه الخدمة في زيادة مستمرة.

وفي ختام الزيارة، عبّر اللواء وليد أحمد الصالح عن شكره لوزارة الداخلية القطرية ممثلة في إدارتي أمن المطار وجوزات المطار، مؤكداً على استمرار التعاون المشترك في عدة مجالات، من أهمها مجال أمن المنافذ وتنفيذ الاتفاقيات الموقعة بين البلدين الشقيقين.

وأثنى اللواء الصالح على ما شاهده الوفد في هذه الزيارة، خاصة ما تعتمده إدارة أمن المطار وإدارة جوزات المطار من أجهزة متطورة، ومنظومة تدريبية متقدمة ونظام البوابات الإلكترونية وكاونترات الدخول والخروج من وإلى الدولة، والذي له أبلغ الأثر في سرعة إنهاء إجراءات المسافرين، مبدياً إعجابه بإجراءات التفتيش على الحقائب وغرفة عمليات إدارة أمن المطار التي تتابع حركة المسافرين داخل المطار، فضلاً عن أنظمة التحكم داخل صالات القادمين والمغادرين، وقد قمنا بهذه الزيارة للتعرف على التطور الكبير الذي تعتمده وزارة الداخلية القطرية داخل مطار حمد الدولي.;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button