additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

👩‍🎨 Art

HBKU to stage Lawal Antiquities Exhibition

«جامعة حمد» تستضيف معرض «لوّل» للمقتنيات القديمة

QNA/Doha

Hamad Bin Khalifa University (HBKU) will organise Lawal Antiquities Exhibition from October 22 to 24, 2018, at the Multaqa building (formerly known as the Education City Student Center).

The exhibition will showcase rarities that date back to more than a century.

Visitors will be treated to a display of antique objects including old cameras, televisions and radios that were vastly popular prior to the advancement of modern-day technologies.

The exhibition will also feature a display of traditional Qatari clothes and historical books to inform visitors of the country’s ancestral past, as well as its roadmap for the future.

Vice-president of student affairs at HBKU, Maryam al-Mannai, said: “The exhibition meets HBKU’s consistent objectives of immersing the wider community in culturally enriching experiences. The exhibition will provide visitors with a detailed explanation of each object and its relevance; offer live black-and-white photography sessions; and present screenings of old movies”.

She added: “HBKU student affairs is committed to nurturing a positive student experience by regularly hosting cultural events and sporting activities to service the Education City community.”

تصطحب جامعة حمد بن خليفة طلابها وأفراد مجتمع المدينة التعليمية وجميع زوارها، في رحلة مليئة بالذكريات، خلال معرض «لوّل» للمقتنيات القديمة، المقرر عقده في مبنى الملتقى (المعروف بمركز طلاب المدينة التعليمية سابقاً)، خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر الحالي.

يُقام المعرض بهدف عرض مقتنيات قديمة يعود تاريخها إلى أكثر من قرن من الزمان، وتشتمل قائمة أبرز المعروضات مجموعة من مقتنيات السيد كمال ناجي محمد، الذي بدأ هواية جمع الأشياء القديمة في مقتبل عمره.

وخلال المعرض، سوف يتمكن الزوار من مشاهدة العديد من المقتنيات القديمة من بينها كاميرات فوتوغرافية، وشاشات عرض تلفزيونية، وأجهزة راديو وجراموفون كانت تحظى بشهرة كبيرة قبل التقدم التكنولوجي في العصر الحديث.

ويضم المعرض مجموعة من الملابس القطرية التقليدية والكتب التاريخية، لتعريف الزائرين بماضي الأجداد وكيف انعكس ذلك في المستقبل.

وعلَّق السيد كمال ناجي محمد على الأهداف بعيدة المدى للمعرض بقوله: «لكي نفهم الحاضر ونضع تصوراً للمستقبل، يتعين علينا النظر إلى الماضي ودراسته».

وأضافت: كانت العديد من المقتنيات المعروضة قد لمست حياتنا في الماضي، ولا تزال راسخة في ذكرياتنا بأكثر من طريقة. وأضاف: «تتميز دولة قطر بتاريخها العريق، بالإضافة إلى مستقبلها المبشر والمزدهر، وما نعرضه هنا مجرد انعكاس لتاريخ عريق جداً لبلدنا الحبيب، ولكنه ممتد بجذوره ومتأصل للغاية في التراث القطري وأصولنا الوطنية».

وقالت السيدة مريم المناعي نائب رئيس جامعة حمد بن خليفة لشؤون الطلاب: «يلبّي المعرض الأهداف الثابتة لجامعة حمد بن خليفة التي تركز على إشراك المجتمع بأكمله في تجارب تضيف ثراء ثقافياً لهم. لافتة إلى أن معرض مقتنيات السيد كمال ناجي، يجسد الفكرة القائلة إن التاريخ هو القصة التي تمنح معنى وإحساساً وقوة توضيحية للماضي والحاضر».

وتلتزم إدارة شؤون الطلاب في جامعة حمد بن خليفة بتعزيز التجارب الإيجابية للطلاب، عبر استضافة فعاليات ثقافية وأنشطة رياضية بانتظام لخدمة مجتمع المدينة التعليمية. ويتمثل الهدف الشامل للعديد من تلك الفعاليات في توطيد العلاقات الاجتماعية داخل جامعة حمد بن خليفة وخارجها، وتوفير بيئة داعمة ومتكاملة تُمكن عملية التنمية البشرية في جميع مظاهرها.;

HBKU to stage Lawal Antiquities Exhibition

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button