additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🏆2022

FIFA President praises Qatar 2022 progress during Doha visit

رئيس “الفيفا” يشيد بمشاريع البنية التحتية الخاصة بمونديال قطر 2022

Doha: FIFA President Gianni Infantino praised Qatar’s infrastructure progress, along with the massive potential of Qatar 2022, during a whistle-stop tour of the country today, which included a visit to Al Wakrah Stadium and a helicopter tour of the remaining seven venues.

Infantino visited the Al Wakrah Stadium, which will be ready soon and will host matches through till the quarter-finals. SC Secretary-General Hassan Al Thawadi accompanied the FIFA chief during the visit.

“An impressive stadium. A stadium which speaks to the football fan. When you enter you feel how imposing it is. The progress made here to kick off the World Cup is great. Its fantastic. Every time when I visit there is something new, its really promising,” Infantino said.

“Today we welcomed FIFA President Gianni Infantino to Al Wakrah Stadium, where he was briefed on the progress of the venue, which is due to be completed soon,” The Supreme Committee for Delivery & Legacy (SC) tweeted.

Infantino used the Doha Metro to travel from the West Bay to the stadium and the whole journey took just 20 minutes. SC thanked Qatar Rail for the support.

“Thank you @qrc_official for supporting the visit and sharing the latest news on your project,” they tweeted.

أشاد سعادة السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بالتقدم الملحوظ الذي تشهده أعمال البنية التحتية في دولة قطر خاصة التي تتعلق باستضافة نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، واصفا مونديال قطر بالفرصة الفريدة التي ستتيح أمام مشجعي وعشاق كرة القدم تجربة ثقافية مميزة خلال تواجدهم في قطر لحضور مباريات البطولة.

جاء ذلك في جولة اطلع فيها إنفانتينو على مواقع استادات البطولة، وتفقد خلالها الأعمال في استاد الوكرة الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 40 ألف مشجع ويستضيف مباريات كأس العالم حتى الدور ربع النهائي، كما حظي رئيس الفيفا خلال الجولة بفرصة تجربة مترو الدوحة الجديد الذي سيتم تدشينه خلال الأشهر القليلة القادمة، حيث استقل المترو من محطة مركز الدوحة للمعارض في منطقة الخليج الغربي وحتى محطة الوكرة في رحلة استغرقت 20 دقيقة تقريبا.

ورافق رئيس الفيفا أثناء جولته كل من سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات ، وسعادة السيد حسن الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث، والمهندس عبدالله عبدالعزيز السبيعي، العضو المنتدب ورئيس اللجنة التنفيذية لشركة سكك الحديد القطرية (الريل).

وشدد إنفانتينو على أن الأعمال في استاد الوكرة مبهرة للغاية وتسير بصورة مثالية، لافتا إلى أن أي فرد يمكن أن يلحظ التقدم الذي أحرزه هذا الاستاد حتى قبل أربعة أعوام من انطلاق أكبر حدث كروي عالمي في قطر.

ورأى رئيس الفيفا قدرة بطولة كأس العالم لكرة القدم المقبلة “قطر 2022” على تغيير الصور النمطية التي يحملها البعض عن المنطقة والعالم العربي، معتبرا أن مونديال 2022 سيكون بمثابة الحدث المهم ليس لقطر فحسب، وإنما للمنطقة بأسرها.

وأشار إنفانتينو إلى أن بطولة كأس العالم ستتيح أمام دولة قطر فرصة عظيمة لتعريف المجتمع الدولي بإمكانيات العالم العربي وقدراته الهائلة وما يمكن أن يقدمه على أرض الواقع في سبيل دعم جهود تطوير كرة القدم.

وأكد رئيس الفيفا أن دولة قطر ترحب بالجميع للتعرف عن كثب على عادات المنطقة وتراثها وتاريخها العريق، والالتقاء بزوار ومشجعين قدموا من مختلف أنحاء العالم ، متوقعا أن يستقطب مونديال الدوحة زوارا من مختلف أنحاء العالم لاكتشاف قطر والتعرف على ثقافتها الغنية.

وفيما يتعلق بمونديال روسيا 2018، أوضح إنفانتينو أن التجربة الروسية كانت زاخرة بالكثير من الدروس التي يمكن الاستفادة منها لاستضافة بطولة استثنائية في قطر بعد أعوام قليلة، معتبرا أن أبرز ما يمكن استخلاصه من مونديال روسيا هو تفوقها في الترحيب بالجماهير لحضور مباريات البطولة، حيث فاق عدد الزوار التوقعات بكثير ووصل إلى أكثر من مليون ونصف.

وأكد رئيس الفيفا أن روسيا نجحت بجدارة في الترحيب بالمشجعين وعشاق كرة القدم وتنظيم بطولة آمنة بكل المقاييس، مشددا على أن المعنيين في قطر مهتمون بالتعاون مع القائمين على تنظيم البطولة في روسيا لاستضافة بطولة مميزة في 2022 والترحيب بحفاوة بالجميع.

ومن جانبه، أعرب سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات عن سعادته بزيارة سعادة السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وتفقده لآخر تطورات مشروع مترو الدوحة، مشيرا إلى سعادته باستقبال رئيس الفيفا وإطلاعه على آخر تطورات خطط وسائل النقل والمواصلات التي ستخدم كافة زوار قطر خلال مونديال الدوحة، وعلى رأسها مشروع مترو الدوحة الذي يتميز بأحدث ما توصلت إليه تقنيات النقل الصديقة للبيئة.

بدوره، أكد سعادة السيد حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث، ترحيبه الدائم بزيارة مسؤولي الفيفا لقطر من أجل إطلاعهم عن كثب على مستجدات الأعمال المتعلقة باستضافة قطر لبطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، واصفا زيارة رئيس الفيفا بالفريدة من نوعها، إذ حظي إنفانتينو بفرصة تجربة مترو الدوحة للمرة الأولى، وزيارة استاد الوكرة الذي نتطلع لتدشينه في المستقبل القريب.

من جهته، اوضح المهندس عبدالله عبدالعزيز السبيعي الرئيس التنفيذي لشركة سكك الحديد القطرية “الريل” أن زيارة سعادة السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” تأتي في الوقت الذي تقترب فيه البلاد من تدشين أول خطوط مترو الدوحة، لافتا إلى إطلاع رئيس الفيفا على آخر تطورات المشروع خلال رحلة باستخدام المترو استغرقت 20 دقيقة من قلب الدوحة إلى مدينة الوكرة.

يذكر أن قطر دشنت في مايو 2017 استاد خليفة الدولي، أول الاستادات جاهزية لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022. ويتواصل العمل على قدم وساق في كافة استادات البطولة، بما في ذلك استاد لوسيل الذي سيستضيف المباراتين الافتتاحية والختامية من بطولة قطر 2022، وذلك حتى موعد تدشينها عام 2021.

ومن المقرر أن تستضيف قطر نهائيات كأس العالم لكرة القدم التي تقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2022، وفي ثمانية ملاعب على الأقل.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button