additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

🛡Team Qatar

Sheikh Joaan praises 18th Asian Games, Qatar team’s performance

جوعان بن حمد : نشكر فريق «الأدعم» الذي قدّم أفضل ما لديه في «الآسياد»

Doha/QNA

* 18th Asian Games a huge success: Sheikh Joaan

President of Qatar Olympic Committee (QOC) HE Sheikh Joaan bin Hamad al-Thani has praised the success of the 18th Asian Games Jakarta-Palembang 2018.

HE Sheikh Joaan said : “Indonesia has been a success in hosting the Asian Games.” He extended thanks to the Organising Committee, and the Olympic Council of Asia for their efforts by harnessing all the resources and arrangements necessary for the participating teams and the guests of the games, wishing success to the city of Hangzhou in organising the next edition in 2022.

Commenting on the Qatar team’s performance, Sheikh Joaan said: “We thank the Qatar team who did their best in all the sports they competed in during the Asian Games achieving positive results. We are also proud of the advanced positions achieved by our promising team at this session, as their participation comes within the framework of the strategic plan of the Qatar Olympic Committee to fine-tune them and prepare them to achieve the desired results in the upcoming sports events. We appreciate their participation and results.”

HE Jassim bin Rashid al-Buainain, Secretary General of the Qatar Olympic Committee said that the 18th edition of the Asian Games, which is one of the most important sporting events not only in Asia but also in the world, was a new success.

Al-Buainain added: “We have been keen to involve a large number of players of different ages, in accordance with the plan to involve the various age groups to ensure the existence of future sports generations to achieve the desired goals and in line with the strategy and vision of the Qatar Olympic Committee in sustainable sports development by motivating them to achieve the best in future championships, in particular the Tokyo 2020 Olympic Games.”

أشاد سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، بالنجاح الذي حققته دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 في مدينتي جاكرتا وبلمبانغ، حيث قال: «سجلت إندونيسيا نجاحاً وتميّزاً في استضافة دورة الألعاب الآسيوية.

ونتوجه بالشكر إلى اللجنة المنظمة والمجلس الأولمبي الآسيوي والقائمين على الدورة، على ما بذلوه من جهود، وتسخير الإمكانات والتدابير كافة اللازمة للوفود المشاركة وضيوف الدورة.

كما نتمنى التوفيق لمدينة هانغتشو الصينية في تنظيم النسخة المقبلة عام 2022».

وفي حديثه حول أداء فريق قطر في دورة الألعاب الآسيوية، قال سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية: «نتوجه بالشكر والثناء إلى فريق (الأدعم)، الذين بذلوا قصارى جهدهم، وقدّموا أفضل ما لديهم في جميع الرياضات التي تنافسوا فيها خلال دورة الألعاب الآسيوية، وحققوا فيها نتائج ومراكز إيجابية، كما نفخر أيضاً بالمراكز المتقدمة التي حققتها كوادرنا الواعدة في هذه الدورة، والتي كانت مشاركتهم في إطار الخطة الاستراتيجية للجنة الأولمبية القطرية، لصقلهم وإعدادهم لتحقيق النتائج المرجوة في الاستحقاقات الرياضية المقبلة، ونحن نقدّر ونثمّن مشاركتهم والنتائج التي حققوها، ونتمنى لهم التوفيق في البطولات المقبلة».

جاسم البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية:

الشكر للأبطال والاتحادات على ما حققوه من تميّز

أكد سعادة السيد جاسم بن راشد البوعينين أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية، أن النسخة الـ 18 من دورة الألعاب الآسيوية كتبت نجاحاً جديداً يُضاف إلى مسيرة هذه التظاهرة التي تُعدّ من أهم الأحداث الرياضية، ليس على مستوى القارة الآسيوية فحسب، وإنما على مستوى العالم.

وأشاد أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية بالمستوى الفني والتنظيمي الذي شهدته هذه الدورة، وذلك ما يعكس المكانة المرموقة للرياضة في قارة آسيا. كما تقدّم بالشكر للاعبي فريق قطر «الأدعم» على المستوى والنتائج التي سُجلت في هذه الدورة، كما شكر اتحاداتنا الرياضية والوفد الإداري للجنة الأولمبية القطرية في مديني جاكرتا وبلمبانج على جهودهم وتسهيل الإجراءات كافة لفرقنا الوطنية بالتنسيق مع اللجنة المنظمة والجهات المعنية لدورة الألعاب الآسيوية.

وفي تعليقه على مستوى «الأدعم» في هذه الدورة، قال سعادة أمين عام اللجنة الأولمبية القطرية: «لقد كانت دورة الألعاب الآسيوية محطة رياضية مهمة واستثنائية للاعبي فريق (الأدعم)، ونشكرهم جميعاً على ما قدّموه، حيث تنافسوا بقوة في هذا التجمع الرياضي الكبير، وكانوا على قدر المسؤولية، واستطاعوا حصد الميداليات في مختلف الألعاب خلال هذه الدورة التي شهدت مشاركة نخبة أبطال دول قارة آسيا».

وأضاف السيد جاسم البوعينين: «لقد حرصنا على مشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات بمختلف الأعمار، وذلك بناء للخطة الموضوعة في إشراك الفئات السنية لضمان وجود أجيال رياضية قادمة؛ تحقيقاً للأهداف المنشودة، وبما يتماشى مع استراتيجية ورؤية اللجنة الأولمبية القطرية في التنمية الرياضية المستدامة، ونتمنى أن تكون هذه المشاركة حافزاً لهم لتحقيق الأفضل في المهام والبطولات المقبلة، وفي مقدمتها دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)».;

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button