additional reading tokyo hot busty aubrey kate on massage table. european babe gets licked. phim heo angelina valentine tattooed vixen. http://desigirlsfuckvidz.com

⚽ QSL

QSL Cup: Al Duhail, Umm Salal off to winning starts

الدحيل يبدأ مشوار الكأس بالفوز وصقور برزان تكسب الأحلام

Doha: Umm Salal and Al Duhail SC began their QSL Cup campaign on a winning note by registering narrow wins on the opening day action here yesterday.

At Qatar SC Stadium, defending champions Al Gharafa and Qatar SC shared points in an one-all draw.

Former Barcelona player Samuel Eto’o, who made the move to Qatar from Turkey, scored his first goal for Qatar SC to gave the lead while in the second half, Fahad Al Shammari scored from the penalty spot to draw level.

At Suhaim bin Hamad Stadium, a goal from Ismail Mahmoud helped Umm Salal edge Al Arabi 1-0 in the QSL Cup Group A match yesterday.

The all important goal came in the 22nd minute, with Umm Salal holding on the slender one goal lead till the final whistle to pick up full points from the encounter.

Down by a goal, Al Arabi pressed hard for the equaliser but were not successful in their efforts.

In the second session, both the teams tried hard to break open the rival defense without any success. The 1-0 scoreline remaining intact till the end.

Group A consists of Al Duhail, Al Gharafa, Umm Salal, Al Arabi, Qatar SC and Al Kharaitiyat.

Group B includes Al Sadd, Al Rayyan, Al Sailiya, Al Khor, Al Ahli and Al Shahania.

In the other match, Al Duhail began its journey in the QSL Cup with a 2-1 win over Al Kharaitiyat.

Al Duhail were missing a number players through international duty like Sultan Al Brake, Bassam Al Rawi, Abdullah Al Ahrak, Assim Madibo and Al Moez Ali.

The national team is playing preparatory matches ahead of the Asian Cup 2019 in Abu Dhabi. Qatar won 1-0 against China and will play Palestine in the second match.

And also missing from Al Duhail line up was South Korean player Nam Tae-Hee who is with his national team camp, gearing up for the Asian Cup.

Today, Al Sadd take on Al Shahania at Qatar SC Stadium, Al Rayyan face Al Ahli at Al Gharafa Stadium and Al Sailiya meet Al Khor at Al Duhail Stadium.

The first-four teams from each group advance to the quarter-finals, where the winners of Group A face fourth team of Group B.

The other quarter-finals will be, second-placed team of Group A vs third-placed team of Group B, third-placed team of Group A vs second-placed team of Group B and fourth-placed team of Group A vs winners of Group B.

The final of the tournament will be played on February 2,

By Armstrong Vas I The Peninsula

الدحيل يبدأ مشوار الكأس بالفوز على الخريطيات

فاز فريق الدحيل على الخريطيات بنتيجة 2-1، في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لكأس «QSL». وسجل هدفي الدحيل فهد وعد البياتي في الدقيقة 26 ومحمد مونتاري في الدقيقة 45، بينما أحرز هدف الخريطيات عبدالله العنزي في الدقيقة 73، في لقاء تقاسم فيه الفريقان السيطرة على اللقاء بتفوق كل واحد منهما في شوط.

خاض فريق الدحيل المباراة بتشكيلة مزدوجة من لاعبي الفريق الأول ولاعبي فريق تحت 23 سنة، بسبب انتظام أغلب لاعبي الفريق مع منتخبات بلدانهم بمناسبة أيام «الفيفا»، في حين لعب الخريطيات بتشكيلته الأساسية وحرص على الاستفادة من المباراة في إعداد الفريق للقاءات الدوري المقبلة، عقب التغييرات التي شهدها على مستوى جهازه الفني.

وظهر في التشكيلة الأساسية للدحيل 5 لاعبين من الفريق الأول، ومثلهم من فريق تحت 23 سنة، فيما لم يظهر في تشكيلة الخريطيات سوى لاعب واحد من فريق الفئة العمرية ذاتها، مقابل ظهور المحترفين حمرون يوغرطة وفلانتين لازار.

وخلا الشوط الأول من فرص التهديف، وغاب التنافس القوي بين الفريقين، فيما انحصرت أغلب المناورات على الكرة في منطقة وسط الميدان، بعد جنوح الخريطيات إلى اللعب الدفاعي وعدم تهديده مرمى منافسه بصفة جدية وواضحة.

وفي المقابل، حقق الدحيل تفوقاً طفيفاً على منافسه، واستفاد من فرصتي تسجيل واضحتين تقدّم عبرهما على منافسه بهدفين لصفر سجلهما فهد وعد في الدقيقة 26 بتصويبة من داخل منطقة الجزاء، ومحمد مونتاري في الدقيقة 45 برأسية.

وتحولت السيطرة على مجريات اللقاء في الشوط الثاني إلى الخريطيات، الذي تقدّم نحو الهجوم بمحاولات جريئة من كل لازار وعبدالله العنزي، قلص الفارق عن المنافس إلى (1-2) في الدقيقة 73 بتصويبة من داخل منطقة الجزاء.

وفي المقابل، تراجع أداء فريق الدحيل، ولم يهدد مرمى منافسه سوى في مرات قليلة بتصويبات فاقدة للخطورة من خارج منطقة الجزاء، بسبب التراجع البدني للاعبي فريقه وقلة خبرة أغلبهم مقارنة بلاعبي الخريطيات.

ورغم فرص التسجيل التي صنعها الفريقان في الدقائق الأخيرة من اللقاء، فلم يحقق أحد منهما أهدافاً جديدة، وحافظ الدحيل على تقدّمه وحسم المواجهة لصالحه بـ 2-1.;

صقور برزان تكسب الأحلام

حقق فريق أم صلال فوزاً ثميناً على العربي بهدف؛ خلال اللقاء الذي جمعهما، مساء أمس، على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس QSL بالمجموعة الأولى. سجل هدف المباراة الوحيد إسماعيل محمود في الدقيقة 22، ليمنح فريقه 3 نقاط مهمة في مستهل مشواره بالمسابقة، ويثأر لهزيمته بخماسية في الدوري. بدأ الكرواتي لوكا بوناسيتش -مدرب العربي- المباراة بغالبية تشكيلته الأساسية التي شاركت في مباريات الدوري الأخيرة، باستثناء مسعود زراعي، وأحمد فتحي، ودييجو جارديل، وعبد الله معرفيه، في حين اعتمد الفرنسي لوران بانيد على قائمة ضمت عدداً كبيراً من البدلاء، الذين لم يشاركوا في آخر مباراة للفريق في الدوري.

المباراة في مجملها جاءت متوسطة المستوى، وشهدت ندية من الفريقين، واستطاع العربي أن يفرض سيطرته على مجريات اللعب سريعاً، ويضغط هجومياً بأكبر عدد من اللاعبين، أمثال: محمد صلاح النيل، وفهد خلفان، وفرانكو ومايلسون، لكنهم في الأخير افتقدوا الفاعلية داخل منطقة جزاء أم صلال، بفضل الصلابة والتنظيم الدفاعي الجيد للاعبي الأخير، بقيادة عادل أرحيلي، ومحمد كسولا.

في المقابل، اعتمد صقور برزان على الهجمات المرتدة السريعة، التي مثلت خطورة حقيقية على مرمى ساطع العباسي، بسبب المساحات الخالية في قلب دفاع الفريق العرباوي، واستطاع إسماعيل محمود أن يخطف الهدف الأول في الدقيقة 22 بتسديدة متقنة بيسراه من تمريرة بينية ولا أروع من زميله محمد السيد جدو، وكاد أوساغونا أن يعزز تقدم الصقور بالهدف الثاني في الدقيقة 43، لكنه أهدر كرة خطيرة أمام المرمى بغرابة.

في الشوط الثاني، تبادل الفريقان الأدوار في ظل النشاط الملحوظ من جانب لاعبي أم صلال، الذين اكتسبوا الثقة جراء تقدمهم في نتيجة اللقاء، في وقت هبط فيه أداء الفريق العرباوي بشكل غريب، لا سيما بعد التغييرات التي أجراها المدرب لوكا بوناسيتش، وقيامه باستبدال الثلاثي: فرانكو ومايلسون ومحمد صلاح النيل، ليفتقد الفريق أبرز أوراقه الهجومية، لذلك ندرت فرصه على مرمى المنافس.;

QSL Cup: Al Duhail, Umm Salal off to winning starts

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
Show More

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

wild fingering with love tunnel fucking.website
free xxx
sextop yaela vonk and kyla.

Back to top button